Please choose Language or Country
or

توصيات

غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Österreich Werbung Julius Silver غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Österreich Werbung Julius Silver

إنّ المملكة العربية السعودية وقّعت على اتفاقية السير على الطرق، فيينا 1968

أعلن المكتب السياحي الوطني النمساوي عن السماح للمواطنين السعوديين الذين يحملون رخصة قيادة دولية صادرة في المملكة العربية السعودية قيادة السيارات واستئجارها في النمسا، وذلك اعتباراً من تاريخ 12 مايو 2016 الذي وقعت فيه المملكة العربية السعودية على اتفاقية قيينا لعام 1968 بشأن حركة المرور على الطرق.
اقرأ المزيد
الهدوء © Österreich Werbung الهدوء © Österreich Werbung

austriantime#

تقدم النمسا لكم طبيعة حقيقية وأصيلة. قد توجد في غابات خضراء عميقة، ضمن مروجٍ من الزهور الجبلية، في منطقة البحيرات ذات المياه الكريستالية الصافية وعلى جانبي الجبال المتألقة في الشمس. في الريف النمساوي، من سهل بانّونين الألبي في الشرق إلى مشهد جبال الألب في الغرب، نحقق ما نفتقده غالباً في حياتنا اليومية – لحظة نختلي بها مع أنفسنا.
اقرأ المزيد
قصر شونبرون © Bernhard Luck قصر شونبرون © Bernhard Luck

أفضل الخبرات لقضاء عطلة فاخرة في النمسا

إذا كنت تريد أن تمتّع نفسك، احصل هنا على خيار مميّز لأفضل الفنادق الفاخرة في النمسا و أكثر تجارب التسوّق إثارةً: إنّ الفنادق الموجودة في القصور القديمة تُقدّم الخدمة شاملة، و جولات تسوّق خاصّة بوجود مشرف للتسوّق، و إطلالات خلّابة من على جبال الألب النمساوية ...تُعتبر فيينا، سالزبورغ و منطقة أرلبرغ من أهم المناطق التي يسعى لها المسافرون المترفون ذوي الخبرة في السفر.
اقرأ المزيد
آلم غروسارل، سالزبورغرلاند © Österreich Werbung / Andreas Hofer آلم غروسارل، سالزبورغرلاند © Österreich Werbung / Andreas Hofer

أهلا بكم في النمسا

اكتشف الأفضل في النمسا: عالم المياه الرائع في النمسا، أجمل المناظر والإطلالات البانورامية، البحيرات والجبال. لا يهم إن كنت تسافر لوحدك أو مع شريك حياتك أو مع العائلة، فيوجد في النمسا الكثير من الفرص المختلفة ليستمتع من خلالها الجميع.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

اكتشف فيينا، سالزبورغ وانسبروك

اكتشف النمسا

سالزبورغرلاند

عالم مراكز تسوق ماك آرثر غلن

يعتبر مركز التسوق "ديزاينر أوتليت بارندورف"  بالقرب من فيينا ومركز التسوق "ديزاينر أوتليت سالزبورغ"  في سالزبورغ أماكن مثالية لعشاق التسوق، فهما يجمعان بين سهولة الوصول والأجواء المريحة.

عالم مراكز تسوق ماك آرثر غلن

يعتبر مركز التسوق "ديزاينر أوتليت بارندورف"  بالقرب من فيينا ومركز التسوق "ديزاينر أوتليت سالزبورغ"  في سالزبورغ أماكن مثالية لعشاق التسوق، فهما يجمعان بين سهولة الوصول والأجواء المريحة.

Digital magazine

  • اختبر النمسا

    02:55
  • فيينا

  • إنسبروك - عاصمة جبال الألب

    03:16
  • مناظر من سالزبورغ © TSG Tourismus Salzburg GmbH مناظر من سالزبورغ © TSG Tourismus Salzburg GmbH

    الممشى الرومانسي في سالزبورغ

    04:09

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.