Please choose Language or Country
or

شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

تعتبر شلالات كريمل الأكثر ارتفاعاً في أوروبا وهي الخامسة في العالم من حيث الارتفاع. حيث تندفع المياه من على ارتفاع 380 متر لتسقط على ثلاثة مصاطب في طريقها إلى أسفل الجبل. تبعد هذه الشلالات عن منطقة زيل أم سي مسافة 30 دقيقة بالسيارة. يتوفر بجانب الشلال مركز النشاطات المائية والذي يقدم الكثير من التسلية و المعلومات المفيدة لكامل العائلة.

شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

  • Krimmler Wasserfälle © grossglockner.at Krimmler Wasserfälle © grossglockner.at
  • Krimml Waterfalls in SalzburgerLand © OeAV Sektion Warnsdorf/Krimml Krimml Waterfalls in SalzburgerLand © OeAV Sektion Warnsdorf/Krimml
  • WasserWelten Krimml © grossglockner.at WasserWelten Krimml © grossglockner.at
  • Aussenbereich WasserWelten Krimml © grossglockner.at Aussenbereich WasserWelten Krimml © grossglockner.at
  • Krimmler Wasserfälle © TVB Krimml Krimmler Wasserfälle © TVB Krimml
  • Wasserspass Krimml © grossglockner.at Wasserspass Krimml © grossglockner.at
  • Krimmler Wasserfälle © Nationalpark Hohe Tauern Krimmler Wasserfälle © Nationalpark Hohe Tauern
تقع شلالات "كريمل" في مقاطعة سالزبورغ وتبعد عن "تسيل أم زي" مسافة 30 دقيقة بالسيارة. وهي الأعلى في أوروبا والخامسة علوّاً في العالم، حيث تنساب مياهها باتجاه الأسفل من ارتفاع 380 متراً ساقطةً على ثلاث مصاطب. وتم علمياً إثبات أن وجود الإنسان بالقرب من الشلالات يؤثر إيجابياً في صحته، إذ إن التركيز العالي للأيونات السالبة للهواء البارد والسديمي ينشط الجهاز المناعي لديه. إضافةً إلى ذلك، هناك طريق مخصص للمشي إلى مسافات طويلة وعلى مقربة من الشلالات، ما يجعل الوصول إلى أعلى نقطة فيها، والتمتع بالمناظر الخلابة من هناك أمراً ممكناً.


لا شك في أن زيارة مركز "العوالم المائية المدهشة" هو بمثابة نقطة البداية لزيارة شلالات كريمل Krimml، الأعلى في أوروبا، إذ يحظى هذا المركز بأهمية خاصة، وذلك بفضل المبنى الحديث الخالي من العوائق والمتميز بإطلالته المميزة على شلالات أوروبا الوسطى الأكثر ارتفاعاً وتصميمه الفريد.
يكمن قلب "العوالم المائية المدهشة" الجديد في "مركز الشلال" الحديث، وقد جهز بالعديد من العناصر السمعية والبصرية والوسائط المتعددة. ويقدم معرض "البيت المائي"، "النشاطات المائية المدهشة" في الهواء الطلق، وشلالات كريمل فرصة مثالية أمام الأطفال لاستكشاف الحياة المائية بطريقة ممتعة ومسلية. إنها بحق متعة حقيقية وتجربة لا مثيل لها لكل أفراد العائلة.
 

الاتصال

فاسر فاندر فيلتن كريمل WasserWunderWelten Krimml

هاتف: 0043656420113

فاسر فاندر فيلتن كريمل WasserWunderWelten Krimml

هاتف: 0043656420113

image copyrights

The main purpose of the two main domains www.austria.info and www.austriatourism.com is the promotion of Austria as a holiday destination.