Please choose Language or Country
or

أهلا بكم في النمسا

اكتشف الأفضل في النمسا: عالم المياه الرائع في النمسا، أجمل المناظر والإطلالات البانورامية، البحيرات والجبال. لا يهم إن كنت تسافر لوحدك أو مع شريك حياتك أو مع العائلة، فيوجد في النمسا الكثير من الفرص المختلفة ليستمتع من خلالها الجميع.

أهلا بكم في النمسا

آدلرفيغ، وادي اوتز © Österreich Werbung/Peter Burgstaller آدلرفيغ، وادي اوتز © Österreich Werbung/Peter Burgstaller

وادي أوتز

يقدم وادي أوتز مزيجاً فريداً من تجارب العطلات: فالأنهار الجليدية، التي من السهل زيارتها، محاطة بعالم مذهل من الجبال. يضاف إليها بحيرة، شلال، حديقة ترفيهية في الهواء الطلق، مطاعم وفنادق رائعة. وكل ذلك يوجد في موقع مركزي جداً بالقرب من إنسبروك وميونيخ.
اقرأ المزيد
حصن شونبرون © Vienna Tourist Board/Peter Rigaud حصن شونبرون © Vienna Tourist Board/Peter Rigaud

فيينا

تشتهر فيينا ببلدتها القديمة الرومانسية مع قصورها التاريخية وحدائقها الغنّاء الكثيرة المزينة بالأزهار. تحبذ العائلات زيارة حديقة الملاهي "براتر بارك" التي توفر مرافق ترفيهية جذابة للأطفال، والشواطئ المتواجدة في جزيرة الدانوب. ولتعزيز النشاط قليلاً ننصح بتذوق كعكة في أحد المقاهي التقليدية في فيينا.
اقرأ المزيد
عوالم كريستال سواروفسكي © Walter Oczlon عوالم كريستال سواروفسكي © Walter Oczlon

سواروفسكي

أصبحت هذه الشركة النمساوية منذ زمن طويل علامة تجارية عالمية تبيع منتجاتها الكريستالية ومنحوتاتها ومجوهراتها حول العالم. يجد المرء أكبر تشكيلة من منتجات سواروفسكي في عالم سواروفسكي المذهل وفي المتاجر الرائدة في فيينا وإنسبروك.
اقرأ المزيد
صيد السمك © Salzburger Land Tourismus صيد السمك © Salzburger Land Tourismus

سالزبورغرلاند

"تضم هذه المقاطعة النمساوية أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط مثل مدينة سالزبورغ، تسيل أم زي-كابرون ووادي جاشتاين. وانطلاقاً من هناك يمكن للعائلة بأكملها القيام بالكثير من الرحلات المثيرة في المنطقة من أجل استكشاف البحيرات والشلالات أو لزيارة مغارات الملح وكهوف الجليد. "
اقرأ المزيد
الحي الذهبي © Signa Gregor Titze الحي الذهبي © Signa Gregor Titze

الحي الذهبي - فردوس التسوق الفاخر في فيينا

يعد الحي الذهبي (Goldenes Quartier) أكثر العناوين المرغوبة في العاصمة النمساوية. فهو يقع في قلب المنطقة التاريخية الأولى في فيينا، التي تعتبر واحدة من أقدم مناطق المدينة وتمثل موقعاً من مواقع اليونسكو للتراث الثقافي العالمي.
اقرأ المزيد
مرج ألبي © zell am see-kaprun tourismus مرج ألبي © zell am see-kaprun tourismus

تسيل أم زي-كابرون

تعتبر "تسيل أم زي-كابرون" ثاني أكثر وجهة عطلات شعبيةً في النمسا بعد فيينا. يوجد حول هاتين البلدتين الصغيرتين الكثير من المعالم السياحية الجذابة مثل البحيرة الشهيرة ونهر "كيتسشتاينهورن" الجليدي. كما يوجد في المنطقة العديد من الفنادق والمطاعم المجهزة لتلبية رغبات الضيوف القادمين من الشرق الأوسط.
اقرأ المزيد
درب التنزه في وادي غاشتاين © Gasteinertal Tourismus درب التنزه في وادي غاشتاين © Gasteinertal Tourismus

وادي جاشتاين

"يشتهر وادي جاشتاين عالمياً بمزيجه الفريد من الجبال والمياه الحرارية. يتدفق من الصخور يومياً أكثر من 5 ملايين لتر من المياه الاستشفائية الساخنة، التي يمكن التمتع بها في مجموعة واسعة من مرافق الحمامات والمنتجعات والحدائق المائية، مع مناظر مميزة لقمم جبال الألب. "
اقرأ المزيد
مناظر من سالزبورغ © TSG Tourismus Salzburg GmbH مناظر من سالزبورغ © TSG Tourismus Salzburg GmbH

سالزبورغ

لقد تم إدراج البلدة القديمة من سالزبورغ في قائمة اليونسكو للتراث العالمي لأنها خلابة للغاية. كما يعتبر محيط سالزبورغ جديراً بالزيارة أيضاً، وذلك لأن المدينة قريبة جداً من الطبيعة والجبال. ويعمل هذا المزيج على جعل سالزبورغ واحدة من أكثر الوجهات رومانسيةً في العالم.
اقرأ المزيد
الحديدية الاتحادية النمساوية ريلجيت © OEBB / Philipp Horak الحديدية الاتحادية النمساوية ريلجيت © OEBB / Philipp Horak

الحديدية الاتحادية النمساوية

تأخذك قطارات "ريلجيت" (ÖBB Railjet) وقطارات "إنترسيتي" (ÖBB Intercity) التابعة لشركة السكك الحديدية الاتحادية النمساوية (ÖBB) مرتين كل ساعة من مطار فيينا إلى سالزبورغ، ومرة واحدة كل ساعة إلى إنسبروك خلال النهار. لذا، ما عليك سوى الاسترخاء أو احتساء فنجانك الأول من القهوة النمساوية بينما تتمتع من نافذتك بمشاهدة منظر الوديان النضرة وقمم الجبال والبحيرات.
اقرأ المزيد
غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Grossglockner Hochalpenstrasse غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Grossglockner Hochalpenstrasse

غروسغلوكنر- أعلى جبل

يمكن زيارة جبل جروسجلوكنر عبر طريق بانورامي يقدم إطلالات خلابة على الجبال والأنهار الجليدية.
اقرأ المزيد
Room © Alpin Rentals Room © Alpin Rentals

ألباين رنتالس ، شقق فخمة

تمتلك شركة ألباين رينتالس شقق و شاليهات فخمة في منطقة كابرون- زيل أم سي
اقرأ المزيد
إينسبروك في الليل © Innsbruck Tourismus / Bernhard Aichner إينسبروك في الليل © Innsbruck Tourismus / Bernhard Aichner

إنسبروك

لا يوجد مكان آخر في العالم يقع فيه مركز المدينة التاريخي قريباً من الجبال إلى هذا الحد كما هو الحال في إنسبروك. ففي غضون 20 دقيقة فقط يمكنك الانتقال مباشرة بواسطة التلفريك من المعالم السياحية الجذابة للبلدة القديمة إلى الجبال على ارتفاع يصل إلى أكثر من 2000 متر. ومن هناك ستحظى بإطلالة مذهلة على المدينة، حيث يمكنك التمتع بهذه المناظر بينما تحتسي القهوة وتتناول المأكولات المحلية في المطعم البانورامي.
اقرأ المزيد
جرس السلام في موزيرن © TVB Olympiaregion Seefeld جرس السلام في موزيرن © TVB Olympiaregion Seefeld

زيفيلد

مكان مثالي بمميزات عديدة: تقع زيفيلد في الجبال على ارتفاع أكثر من 1200 متر ولذلك فهي تتمتع بمناخ لطيف ومنعش. أما منطقة المشاة، التي يوجد فيها الكثير من خيارات التسوق والمقاهي، فهي تمنح المكان طابعاً خاصاً جداً.
اقرأ المزيد
ديزاينر أوتليت © McArthurGlen ديزاينر أوتليت © McArthurGlen

عالم مراكز تسوق ماك آرثر غلن

يعتبر مركز التسوق "ديزاينر أوتليت بارندورف"  بالقرب من فيينا ومركز التسوق "ديزاينر أوتليت سالزبورغ"  في سالزبورغ أماكن مثالية لعشاق التسوق، فهما يجمعان بين سهولة الوصول والأجواء المريحة.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

Kunsthistorisches Museum Wien © Österreich Werbung, Peter Burgstaller Kunsthistorisches Museum Wien © Österreich Werbung, Peter Burgstaller

كتيبات حول النمسا

السفر بالقطارات في النمسا

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.