Please choose Language or Country
or

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

حيث تقيم فيها العائلات الملكية ويفضّل الفنانون و المشاهير من كل أنحاء العالم الإقامة في إحدى هذه الفنادق عند زيارتهم النمسا! تتواجد هذه الفنادق في القصور القديمة و المباني التاريخية في المدينة القديمة الساحرة في فيينا أو على قمم جبال الألب التي تتمتّع بإطلالات بانورامية مثيرة، كما تقع هذه الفنادق في أهم الوجهات السياحية في النمسا. توفّر هذه الفنادق كلّ شيء من الخدمة الشاملة الخاصّة و الحالة الفنيّة الموجودة بالغرف إلى المناخ المميّز و الأطباق الشهيّة من كلّ أنحاء العالم.

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

Steigenberger Herrenhof Hotel © Steigenberger Herrenhof Hotel Steigenberger Herrenhof Hotel © Steigenberger Herrenhof Hotel

فندق شتايغنبيرغر هيرينهوف

يتربع فندق شتايغنبيرغر هيرينهوف في قلب فيينا، في وسط المدينة القديمة على بعد رمية حجر عن هوفبيرغ بالاس. إنه على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من الفندق إلى المعالم الثقافية للمدينة مثل كاتدرائية سان ستيفنز ، مبنى الأوبرا القومي، البيرغثياتر (مسرح البلاط الإمبراطوري)، قاعة المدينة ومنطقة التسوق في فيينا، وسوق كولماركت.
اقرأ المزيد
Entrance © Hotel Sacher Entrance © Hotel Sacher

فندق زاخا فيينا

إن مالكيه وإدارته ملكية خاصة إلى يومنا هذا، يسحر هذا الصرح المبني في فيينا الزوار بكرم ضيافة كبير، متوازن، خال من الأخطاء ومتألق. يعتبر الموقع محسوداً بموقعه وتعتبر غرف الزوار المعاد تزيينها تحف بحد ذاتها: يزهو كل منها بأعمال فنية و تحف.
اقرأ المزيد
فالكنشتاينر شلوسهوتيل فيلدين © Falkensteiner Schlosshotel Velden, Signature Shot فالكنشتاينر شلوسهوتيل فيلدين © Falkensteiner Schlosshotel Velden, Signature Shot

فالكنشتاينر شلوسهوتيل فيلدين

عيشوا تجربة الجانب الأكثر رفاهيةً من كارينثيا في قصر شلوسهوتيل فيلدين الأنيق بجوار بحيرة وورثر سي؛ بتاريخه الغني وتقاليدة العريقة يتميز القصر بغرف وأجنحةً أميرية ومطبخاً مميزاً للذواقة.
اقرأ المزيد
فندق غاستهوف بوست © Hotel Gasthof Post فندق غاستهوف بوست © Hotel Gasthof Post

فندق غاستهوف بوست

"لايجب أن ندع الأفضل وشأنه ولكن يجب أن نضعه نصب أعيننا" هذا الإقتباس عن بيرتراند روسل ينطبق علينا كأسرة فندقية ليكون حافزاً في نشاطاتنا. إننا بحكمة دائمة و دؤوبة نعزز مستوى جودة خدماتنا لنقدم لزوارنا إقامة لاتنسى على مستوى عال.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

image copyrights

The main purpose of the two main domains www.austria.info and www.austriatourism.com is the promotion of Austria as a holiday destination.