Please choose Language or Country
or

خدمات وحقائق

النمسا من الألف إلى الياء: حقائق وأرقام ومعلومات عن الناس والتاريخ والثقافة والمناظر الطبيعية والبحيرات والأنهار والحيوانات والنباتات والطقس والمناخ.

خدمات وحقائق

Fahne Österreich © Österreich Werbung / Markowitsch Fahne Österreich © Österreich Werbung / Markowitsch

عن النمسا

النمسا من الألف إلى الياء: حقائق وأرقام ومعلومات عن الناس والتاريخ والثقافة والمناظر الطبيعية والبحيرات والأنهار والحيوانات والنباتات والطقس والمناخ.
اقرأ المزيد
Barrierefreier Urlaub im Zillertal © Vernon Wiley - stockphoto.com Barrierefreier Urlaub im Zillertal © Vernon Wiley - stockphoto.com

سياحة ميسرة للجميع

تقدم النمسا لزوارها من ذوي الاحتياجات الخاصة تشكيلة واسعة من أماكن قضاء العطلات المذهلة والمرافق الترفيهية.
اقرأ المزيد
Praktische Hinweise © Österreich Werbung, Peter Burgstaller Praktische Hinweise © Österreich Werbung, Peter Burgstaller

معلومات تطبيقية

تصبح العطلات في النمسا أفضل مع المعلومات المفيدة التي لديّنا عن الخصومات الإقليمية وأفضل مناطق التسوق وأيام العُطل الرسمية وأكثر من ذلك بكثير. قُم بإجراء البحث الخاصة بك في وقتٍ مُبكر بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربتك النمساوية إلى أقصى حد
اقرأ المزيد
See im Naturpark Kaunertal © Martin Lugger See im Naturpark Kaunertal © Martin Lugger

نصائح

بغضّ النظر عما إذا كنت تسعى للمغامرات في المدينة أو الاسترخاء في الجبال وفي البحيرات أيضاً، سواء كنت ترغب بقضاء شهر العسل أو مع عائلتك الكبيرة وأطفالك، فإن النمسا لديها الكثير من العروض الشيّقة على مدار السـنة!
اقرأ المزيد
Naturpark Bockheide in Niederösterreich © Österreich Werbung / Jezierzanski Naturpark Bockheide in Niederösterreich © Österreich Werbung / Jezierzanski

الطبيعة والطقس

تقع النمسا في منطقة مناخية معتدلة فمناخها مناخ أوروبا الوسطى المتأثر بالمناخ الأطلسي. الفصول الأربعة (الربيع والصيف والخريف والشتاء) لكل منها درجة حرارة مثلى وسماته المناخية
اقرأ المزيد
Flugzeug der Austrian Airlines © Austrian Airlines Flugzeug der Austrian Airlines © Austrian Airlines

أفضل طرق الوصول

استفد من مُخطِط الطريق المجانيّ على شبكة الإنترنت للتخطيط لقضاء عطلاتك في النمسا. اعثر على معلومات حول السفر إلى النمسا بواسطة السيارة والقطار والحافلة.
اقرأ المزيد
Bregenzerwälder Tracht © Bregenzerwald Tourismus Bregenzerwälder Tracht © Bregenzerwald Tourismus

التقليد

إنَّ النمسا هي أرضٌ مُباركةٌ بشكلٍ مذهلٍ بالمصادفات: فهي قريبة من الطبيعة وبعيدةٌ عن الرسميات، ومع ذلك فهي تُقدّر التقاليدَ والآدابَ الاجتماعية في آنٍ واحدٍ. يتمّ إحياءُ الشكليات التي عبرت عن الكياسة فيما مضى مع إضفاءِ مسحةٍ خفيفةٍ من التعديل في المناسبات الأنيقة، بينما تُتمِّمُ الجهودُ اليدوية والفكرية الأكثر رُقياً الأساليبَ التقليدية، متوليةً مسؤوليةَ نقلِ هذه التقاليد بطريقةٍ إبداعيةٍ إلى العصر الحديث.
اقرأ المزيد
Wiener Schnitzel © Österreich Werbung  Eisenhut & Mayer Wiener Schnitzel © Österreich Werbung Eisenhut & Mayer

الطبخ النمساوي

"يُعرف المرء بما يأكل" – هنالك معنى عميق بهذه المقولة المعروفة جيداً. من المفترض أن يفهم المرء عقلية البلد مما يأكله الناس. ماذا تكشف الأطباق الإقليمية العديدة الخاصة للنمسا عن سكانها؟ بلا شك بأنهم ذواقين ويحبون طبخهم الوطني.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

image copyrights

The main purpose of the two main domains www.austria.info and www.austriatourism.com is the promotion of Austria as a holiday destination.