بحث
    • مطار فيينا
      media_content.tooltip.skipped
      السفر إلى النمسا

    السفر إلى النمسا

    يُعدّ السفر إلى النمسا أمراً سهلاً ويسيراً، فباعتبارها لا تبعد سوى 6 ساعات بالطائرة ضمن رحلة مباشرة من غالبية المُدن الرئيسية في دول الخليج العربي، ومع ما توّفره من وجهات مثالية للسياحة والاستجمام، تُعتبر الرحلات إلى النمسا الأكثر جدوى من بين خيارات السفر الأخرى على مستوى التكلفة وسهولة الإجراءات والوقت الذي تقضيه بالسفر.

    Emirates Airlines
    media_content.tooltip.skipped

    طيران الإمارات

    تعد طيران الإمارات، التي تتخذ من دبي مقراً رئيسياً لعملياتها، أسرع الناقلات الدولية نمواً في العالم، وقد نالت مئآت الجوائز العالمية والإقليمية منذ تأسيسها عام 1985 بفضل تميز خدماتها المقدمة للركاب وعملاء الشحن. وتخدم طيران الإمارات حالياً 157 مدينة في 83 دولة. ويضم أسطول طيران الإمارات 270 طائرة حديثة ذات جسم عريض الذي يعد من بين الأحدث في الأجواء.

    ويحصل المسافرون على طائرات الإمارات على خدمات ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمين من 130 دولة كما يستمتعون بأشهى المأكولات المحلية وبخيارات ترفيهية لا تضاهى، من خلال نظام طيران الإمارات الفريد ice للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.

    تسيّر الشركة رحلات يوميّة بين دبي وفيينا وبين دبي وميونخ على متن الطائرة العملاقة A380. سيتم زيادة الرحلات إلى 14 رحلات أسبوعيّة بدءًا من أكتوبر.

    احجز رحلتك الآن
    Fly Dubai Aircraft
    media_content.tooltip.skipped

    فلاي دبي

    فلاي دبي هي شركة طيران مخفضّة الأسعار مملوكة من حكومة دبي ويقع مكتبها الرئيسي ومقرّ تنظيم رحلاتها في المبنى رقم 2 من مطار دبي الدولي. تسيّر فلاي دبي اليوم رحلاتها إلى 95 وجهة تشمل الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا، وتنطلق من دبي،.

    تشغّل فلاي دبي حاليًا ثلاث رحلات ذهاب وإياب بين دبي وسالزبورغ على متن طائرة بوينغ 737 MAX الحديثة كليّا وتوفر درجة اقتصاديّة مريحة بفضل المقاعد القابلة للإمالة بشكل كامل وخدمات محسّنة طيلة فترة الرحلة التي تمتد على مدى 6 ساعات إلى سالزبورغ.

    احجز رحلتك الآن مع فلاي دبي

    طيران الاتحاد

    تشغّل طيران الإتحاد رحلتين مباشرتين بين العاصمة أبوظبي وفيينا.

    الجدير ذكره أن شركة طيران الاتحاد هي الطيران الرسمي لدولة الإمارات، وقد حازت جائزة "الخطوط الجوية الرائدة في العالم لعام 2019" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمي السادس والعشرون، وهي تشتهر بدرجتها الأولى الفاخرة ودرجة رجال الأعمال، والخدمات رفيعة المستوى التي توفرها لضيوفها.

    احجز تذكرتك الآن
    Flynas
    media_content.tooltip.skipped

    طيران فلاي ناس

    يُعتبر طيران فلاي ناس، والذي مقرّه الرياض، أول ناقل سعودي منخفض التكلفة يوفّر رحلات اقتصادية محليّة ودوليّة. تشغّل فلاي ناس حاليّا ثلاث رحلات أسبوعية بين الرياض وسالزبورغ وبين جدّة وسالزبورغ..


    احجز بطاقتك إلى النمسا مع فلاي ناس
    media_content.tooltip.skipped

    الخطوط الجوية العربية السعودية

    الخطوط السعوديّة هي الناقل الوطني للمملكة العربية السعوديّة وتغطي شبكتها وجهات محليّة ودوليّة. تشغّل السعوديّة حاليّا رحلتي ذهاب وإياب أسبوعيّا بين الرياض وفيينا وبين جدة وفيينا على متن طائرة A320.

    عُرفت سابقًا باسم الخطوط الجويّة العربيّة السعوديّة وهي جزء من تحالف سكاي تيم. 

    احجز تذكرتك الآن
    Qatar Airways Boeing 787 in flight
    media_content.tooltip.skipped

    الخطوط الجوية القطرية

    الخطوط الجوية القطرية هي الناقلة الوطنية لدولة قطر، وتعد أسرع شركة طيران نمواً في العالم. تشغّل القطرية أسطولاً حديثاً من الطائرات يضم أكثر من 200 طائرة تتجه إلى ما يزيد عن 160 وجهة عالمية.

    منذ تأسيسها في عام 1997، حصلت الخطوط الجوية القطرية على الكثير من الجوائز والأوسمة، وأصبحت إحدى أرقى شركات الطيران في العالم لا سيما مع حصولها على تصنيف خمس نجوم من سكاي تراكس. ولا شك أن الفوز في تصويت سكاي تراكس كأفضل شركة طيران في العالم في أعوام 2011 و2012 و2015 و2017 ومؤخراً في 2019، دليل واضح على كسب الخطوط الجوية القطرية لثقة المسافرين.

    وتسيّر القطرية 7 رحلة اسبوعياً بين الدوحة وفيينا على أحدث الطائرات التي توفر مختلف سبل الراحة للمسافرين سواء على درجة رجال الاعمال أو الدرجة السياحية.

    احجز تذكرتك الآن

    أكبر مطارات النمسا

    • مطار إنسبروك كرانبيتن

      يتمركز مطار إنسبروك كرانبيتن في أعالي جبال الألب النمساوية، ويُعدّ وسيلة نقل مزدحمة المسافرين ولاسيما في فصل الشتاء حيث يُعتبر صلة التنقل الرئيسية للراغبين بالتزلج على منحدرات إنسبروك الشهيرة. ويسيّر هذا المطار رحلات داخلية وأخرى دولية.

      المزيد من المعلومات
          Inntal Valley / near Woergl / Tyrol
      media_content.tooltip.skipped
    • مطار سالزبورع دبليو أي موتزارت

      يقع ثاني أكبر مطارات النمسا في قلب جبال الألب على مقربة من وسط مدينة سالزبورغ، ويوّفر للمسافرين العديد من الرحلات الداخلية فضلاً عن عدد من الرحلات الدولية. ويمكن الوصول بسهوله إلى المطار، بفضل شبكة المواصلات العامة ونظام النقل الممتاز، بالإضافة إلى مخرج الطريق السريع الخاص به. إنه أيضًا نقطة الانطلاق المثالية التي يمكن للمسافرين من خلالها مواصلة رحلتهم إلى منتجعات العطلات الصيفية والشتوية في المناطق المحيطة.

      المزيد من المعلومات
          حديقة ميرابيل الجميلة في سالزبورغ
      media_content.tooltip.skipped
    • مطار فيينا الدولي

      بفضل موقعه المثالي في وسط أوروبا، يُعتبر مطار فيينا من المطارات الأكثر ازدحاماً بالمسافرين، كما يشكّل نقطة انطلاق إلى عدد كبير من الوجهات السياحية الأوروبية. يشهد هذا المطار طلباً متزايداً على الرحلات المسافرة إلى آسيا والشرق الأوسط، كما عرف في الآونة الأخيرة أيضاً توسعاً نسبياً في عدد الرحلات الجوية منخفضة التكلفة التي يقدمها.

      المزيد من المعلومات
          مطار فيينا
      media_content.tooltip.skipped
    media_content.tooltip.skipped