بحث
    • التنقل من وإلى المطار

    التنقل من وإلى المطار

     سيكون من السهل عليكم أن تصلوا إلى مطارات النمسا أو أن تغادروها بفضل تعدد وسائل النقل التي يمكنكم أن تختاروا الأكثر راحة بالنسبة لكم من بينها

    Vienna State Opera / Staatsoper Wien

    التنقل من وإلى المطار

    media_content.tooltip.skipped

    النقل العام في فيينا

    فيينا

    بواسطة النقل العام


    قطار CAT ، وهو قطار مطار المدينة الذي ينقلك إلى وسطها


    يُعتبر قطار مطار المدينة وسيلة النقل الأسرع ما بين المطار ووسط المدينة، مع رحلة تستغرق فقط 16 دقيقة. يعمل هذا القطار يومياً من الساعة 05:37 دقيقة صباحاً وحتى الساعة 23:38 مساءً، 365 يوماً في السنة. تقع البوابة التي تنقلك إلى المدينة عند محطة وين ميتي (والتي تبعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفنز)، كما أنها تتيح لك سهولة الوصول إلى الترام والخطوط المشيدة تحت الأرض، فضلاً عن الباصات وسيارات الأجرة.

    أسعار التذاكر

    ذهاب: 12 يورو

    عودة: 21 يورو

    وستجدون منافذ مخصصة لشراء بطاقات CAT في كل قاعات الوصول، وفيها يمكنكم الحصول على المعلومات الوافية المتعلقة بخدمات القطار وشراء التذاكر. 

    اكتشفوا المزيد


    القطارات المحلية (S-Bahn) التي تقلّكم إلى وسط المدينة


    تُعتبر سكة حديد الترانزيت السريع (S-Bahn) وسيلة اقتصادية للتنقل ما بين وسط مدينة فيينا ومطارها.

    يمكنكم العثور على منافذ بيع تذاكرها في قاعات الوصول، وكما بمقدوركم أن تحصلوا على التذاكر في قاعات الوصول، وفي الممرات المؤدية إلى المحطات وفي محطات الانتظار نفسها.

    أسعار التذاكر: تبدأ من 4.10 يورو (من وإلى وين ميتي، وهي تتيح لكم أيضاً التنقل عبر شبكة وسائل النقل المشترك في فيينا)

    اكتشفوا المزيد


    شركة القطارات الوطنية (OBB) إلى وسط المدينة وما بعدها


    بفضل سكة حديد ÖBB Railjet ، يمكنكم أن تصلوا مباشرةً إلى محطات فيينا الرئيسية (Hauptbahnhof) وسانت بولتن ولينز وسالزبورغ وإنسبروك وبريغينز وغراز. كما يمكنكم الانتقال في محطة فيينا الرئيسية إلى كلاجنفورت وبرنو وبراغ وغيور وبوداسبت.

    يمكنكم أن تجدوا منافذ بيع التذاكر في قاعات الوصول، وكما بمقدوركم أن تحصلوا على البطاقات من آلات البيع في قاعات الوصول، وفي الممرات المؤدية إلى المحطات وفي محطات الانتظار نفسها. 

    أسعار التذاكر: تبدأ من 4.10 يورو (من وإلى محطة فيينا الرئيسية، وهي تتيح لكم أيضاً التنقل عبر شبكة وسائل النقل المشترك في فيين

      اكتشفوا المزيد

     

    الباص

    تربط خطوط Vienna Airport Lines مطار فيينا مع المحطات الرئيسية للنقل العام في فيينا

    تخدم خطوط مطار فيينا الثلاثة جميع خطوط السكك الحديدية تحت الأرض في فيينا. وكل 30 دقيقة تنطلق رحلة من محطة فيينا الغربية (Westbahnhof) ومن محطة فيينا (Hauptbahnhof) . الرئيسية إلى المطار. أنا الباصات التي تؤدي إلى مركز المدينة (Morzinplatz/Schwedenplatz)، فهي تعمل 24 ساعة في اليوم، حيث تستغرق كل رحلة 20 دقيقة فقط.

    أسعار التذاكر: تبدأ من 8 يورو

    اكتشفوا المزيد 

    Image not found

    التنقل من وإلى المطار

    سالزبورغ

    بواسطة النقل العام


    الباص

    تتنقّل باصات النقل العام باستمرار ما بين مطار سالزبورغ ومحطة القطارات الرئيسية في سالزبورغ ومركز المدينة، فضلاً عن تسيل أم سي، مايشوفن، سالفدين، وايباخ، سانت مارتن، أونكن، باد رايشنهال ووالز.

    يتنقّل الباص رقم 2 يومياً كل 10 إلى 20 دقيقة، ما بين المحطة الرئيسية في سالزبورغ والمطار، وكل 20 دقيقة أيام الأحاد أو خلال العطل الرسمية، في رحلة تستغرق حوالي 23 دقيقة.

    ·   يغادر الباص رقم 10 (من الإثنين وحتى السبت) محطته كل 10 دقائق من المطار إلى مركز المدنية، في رحلة تستغرق 15 دقيقة تقريباً.

    أسعار التذاكر:

    رحلة باتجاه واحد: 2.50 يورو

    للأولاد 1.30 يورو

    تجدون التذاكر في منافذ Newscorner في المطار، وفي محطة الانتظار (من خلال آلات بيع التذاكر)، كما يمكنكم شراءها مباشرةً من سائق الباص.

    كذلك تتوفر بطابقة سالزبورغ لدى وكالة السفر Reisewelt، وهي تتيح لكم الدخول مجاناً إلى العديد من المرافق السياحية في سالزبورغ، فضلاً عن استعمال وسائل النقل العام لمدة 3 أيام.


    النقل العام إلى وجهات أخرى ضمن ولاية سالزبورغ

    يقوم باص Postbus 260 (المعروف أيضاً باسم باص 3062 ) برحلات يومية من محطة سالزبورغ الرئيسية إلى مطار سالزبورغ، باد رايشنهال، أونكن، لوفر (مع رحلات تصل إلى سانت جوهان في تيرول وكيتزبوهل على الباص رقم 4012)، وسانت مارتن، وايباخ، وسالفلدن، ومايشوفن وتسل أم سي.

    قوم باص Postbus 180 (المعروف أيضاً باسم باص 3068) برحلات يومية من محطة سالزبورغ الرئيسية إلى مطار سالزبورغ، والز، غوسغمان وباد رايشنهال.

     

    الباصات العامة إلى وجهات مختلفة في تيرول

    يقوم باص Postbus 260 (المعروف أيضاً باسم باص 3062 ) برحلات إلى لوفر، ومن ثمّ يمكنكم الانتقال إلى باص 4012 الذي يقصد سانت جوهان في تيرول و وكيتزبوهل. تجدون محطة الباص مباشرةً مقابل مبنى المطار رقم 1.

    public transport in the Ötztal valley

    التنقل من وإلى المطار

    media_content.tooltip.skipped

    إنسبروك

    بواسطة النقل العام

     

    الباص

    يمكن الوصول بسهولة إلى مطار إنسبروك بواسطة الباص، حيث يعمل الباص إف على وصل محطات إنسبروك الرئيسية مع المطار خلال 20 دقيقة فقط.

    أسعار التذاكر (لرحلة في اتجاه واحد): 2.50 يورو

    اكتشفوا المزيد

    القطارات


    لا يوجد خط سكة حديد يقودكم مباشرةً إلى المطار، ويكن للباص إف أن ينقلكم إلى المحطة الرئيسية في إنسبروك خلال 20 دقيقة، ومن هناك يمكنكم أن تستقلوا القطار الوطني أو القطار الدولي.

    Learn more

    media_content.tooltip.skipped