Please choose Language or Country
or

معلومات تطبيقية

تصبح العطلات في النمسا أفضل مع المعلومات المفيدة التي لديّنا عن الخصومات الإقليمية وأفضل مناطق التسوق وأيام العُطل الرسمية وأكثر من ذلك بكثير. قُم بإجراء البحث الخاصة بك في وقتٍ مُبكر بحيث يمكنك الاستمتاع بتجربتك النمساوية إلى أقصى حد

معلومات تطبيقية

غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Österreich Werbung Julius Silver غروسكلوكنر هوهالبنشتراسة © Österreich Werbung Julius Silver

إنّ المملكة العربية السعودية وقّعت على اتفاقية السير على الطرق، فيينا 1968

أعلن المكتب السياحي الوطني النمساوي عن السماح للمواطنين السعوديين الذين يحملون رخصة قيادة دولية صادرة في المملكة العربية السعودية قيادة السيارات واستئجارها في النمسا، وذلك اعتباراً من تاريخ 12 مايو 2016 الذي وقعت فيه المملكة العربية السعودية على اتفاقية قيينا لعام 1968 بشأن حركة المرور على الطرق.
اقرأ المزيد
حامل السقف بشكل برج الثور © Taurus.info.pl حامل السقف بشكل برج الثور © Taurus.info.pl

قوانين هامة للتنقـّل في النمسا بواسطة السيارة

لأجل طرقات أفضل – داي فينييت
اقرأ المزيد
الطريق الجليدي في كاونرتال، التيرول © Österreich Werbung, Fotograf: Jezierzanski الطريق الجليدي في كاونرتال، التيرول © Österreich Werbung, Fotograf: Jezierzanski

أنظمة القيادة في النمسا

إن القيادة في النمسا بسيطة وغير معقدة وتقدّم المرونة والحرية الأكبر: يمكنك أن تستكشف على راحتك، فالطرقات مصانة بشكل جيد سواء اخترت أتوستراد رئيسي أو طريق فرعي متعرّج. ومع ذلك فإن هنالك بضعة قواعد تحتاج إلى معرفتها.
اقرأ المزيد
في مول التسوق كاستنر حيث يتمكن كل شخص من إيجاد شيء ما © K&+++ - Lupispuma في مول التسوق كاستنر حيث يتمكن كل شخص من إيجاد شيء ما © K&+++ - Lupispuma

تسـوّق بدون ضريبة

يحقُّ لكافة الزوار غير المقيمين في دول الاتحاد الأوروبي أن يستعيدوا ضريبة القيمة المضافة النمساوية المتضمنة في الأسعار. و الحد الأدنى للشراء بقيمة 75,01 يورو .
اقرأ المزيد
اليورو الأوراق النقدية © Knipseline/www.pixelio.de اليورو الأوراق النقدية © Knipseline/www.pixelio.de

الأمور المالية

تـُعتبر النمسا عضو في الاتحاد الاقتصادي والنقدي الأوروبي، والعملة المتداولة هي اليورو. اكتشف الصراف الآلي واستعمال البطاقات الإئتمانية والسفر مع مبالغ كبيرة من المال.
اقرأ المزيد
متحف التاريخ في فيينا © Österreich Werbung / Julius Silver متحف التاريخ في فيينا © Österreich Werbung / Julius Silver

ما هي الأمور المجانية في النمسا؟

هل كنت تعتقد أن العطلة في النمسا سوف تكلف ثروة طائلة؟ ليس بالضرورة – فالمدن النمساوية تقدم مهرجانات ومتاحف وصالات عرض أعمال فنية ومناظر رائعة وفعاليات تكاد لا تـُحصى.. وكلها بشكل مجاني.
اقرأ المزيد
بطاقة فيينا © WienTourismus بطاقة فيينا © WienTourismus

بطاقات الخصومات في المدن

عند زيارة المدن الكبرى في النمسا، هناك طريقة سهلة لتوفير المال على مشاهدة المعالم السياحية للمدينة ووسائل النقل العام. يرجى إلقاء نظرة على التوفيرات الرائعة التي سوف تحصل عليها مع بطاقات الخصومات في مدن فيينا وسالزبورغ وإنسبروك
اقرأ المزيد
استراحة في لاكنالم © Österreich Werbung - Peter Burgstaller استراحة في لاكنالم © Österreich Werbung - Peter Burgstaller

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا في منطقة الشرق الأوسط

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.