Please choose Language or Country
or

أنشطة مائية

متع بالعديد من أنواع المياه ، أنت نشيط، إذاً عليك بالتسوق من المتاجر حتى تتعب أو انغمس في تذوق أشهى المأكولات من النمسا، خذ استراحتك، وتأكد أن هنالك الكثير للاستكشاف!

أنشطة مائية

حديقة هوهه تاورن الوطنية © Österreich Werbung/Popp حديقة هوهه تاورن الوطنية © Österreich Werbung/Popp

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

تفتخر النمسا بستة محميات طبيعية مختلفة واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في وسط أوروبا. تقع غالبية الحدائق الوطنية في مناطق غير مأهولة وتؤمن موطن لعدد ضخم من أصناف النباتات والحيوانات والتي بعضها معرض للخطر. إن حماية هذا النظام البيئي ضمنت النجاة لفترة طويلة لكثير من النباتات والحيوانات لكن البيئة الأصلية للحديقة الوطنية تفيد أيضاً الناس في البحث عن بعض الراحة النوعية والاستجمام. إمكان القادمين من الشرق الأوسط التمتع بالواحات الخضراء في الحدائق الوطنية برحلات يومية من الأماكن المأهولة مثل فيينا وسالزبورغ وتسيل آم سي.
اقرأ المزيد
الهدوء © Österreich Werbung الهدوء © Österreich Werbung

austriantime#

تقدم النمسا لكم طبيعة حقيقية وأصيلة. قد توجد في غابات خضراء عميقة، ضمن مروجٍ من الزهور الجبلية، في منطقة البحيرات ذات المياه الكريستالية الصافية وعلى جانبي الجبال المتألقة في الشمس. في الريف النمساوي، من سهل بانّونين الألبي في الشرق إلى مشهد جبال الألب في الغرب، نحقق ما نفتقده غالباً في حياتنا اليومية – لحظة نختلي بها مع أنفسنا.
اقرأ المزيد
زيفيلد © Seefeld Tourismus زيفيلد © Seefeld Tourismus

أهم نصائح عن النمسا

ماالذي يجب عمله؟ ماالذي يجب أن لاينسى؟ سنعطيك لائحة بكل شيء ستختبره في النمسا.
اقرأ المزيد
فولفغانزي © SalzburgerLand Tourismus فولفغانزي © SalzburgerLand Tourismus

سالزبورغرلاند جنة البحيرات والجبال

سالزبورغرلاند  هو الاسم الذي يطلق على المقاطعة التي تفاخر باحتوائها على بعض أكثر الأشياء التي تجتذب السيّاح في النمسا. وتُضفي الموسيقى ألقاً خاصاً على عاصمتها الإقليمية سالزبورغ ، إنها في كل مكان، هَهُنا تنساب مقاطع موسيقية أو أغانٍ من فيلم "ذا ساوند أوف ميوزك" ، وهناك تحلِّق موسيقى "فولفغانغ أماديوس موزارت"  أكثر أبنائها شهرة.
اقرأ المزيد
سفينة إم إس ـ أوستريا على نهر الدانوب أمام مدينة كريمز © Brandner Schiffahrt GmbH سفينة إم إس ـ أوستريا على نهر الدانوب أمام مدينة كريمز © Brandner Schiffahrt GmbH

الدانوب الملون

لقرونٍ عديدة كان ثاني أكبر نهر في أوروبا ولا يزال يقوم بجمع أمم وشعوب القارة مع بعضهم – مما يجعل منطقة الدانوب اليوم مكان لقاء ثقافي رائع.
اقرأ المزيد
Donauinsel in Wien © Heinz Angermayr Donauinsel in Wien © Heinz Angermayr

جزيرة الدانوب

42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية والعشبية، خلجان للسباحة.
اقرأ المزيد
بحيرة وولفغانغ الجميلة © Salzburger Land Tourismus بحيرة وولفغانغ الجميلة © Salzburger Land Tourismus

رحلة بالقارب في بحيرة

بحيرةٌ مشهورةٌ في إقليم سالزبورغ
اقرأ المزيد
المنطقة 47 © Oetztal Tourismus المنطقة 47 © Oetztal Tourismus

المنطقة 47

ملعب مثالي في الهواء الطلق إنَّ المنطقة 47 هي من أكثر الملاعب المذهلة والمبتكرة الموجودة في الهواء الطلق في جبال الألب
اقرأ المزيد
تسيل أم زيه © Zell am See - Kaprun Touristik تسيل أم زيه © Zell am See - Kaprun Touristik

طعم الانتعاش بالنمسا

إذا عُرفت النمسا بجبالها، فإن روحها تكمن في مياهها – حيث تعكس مياه البحيرات العميقة القمم المهيبة وأصوات الجداول النازلة من المنحدرات والأنهار الكبيرة التي تنعش مدنها. وبالينابيع المنعشة في جبال الألب والتي تغذي أغلب مياهها تتمتع النمسا بهبة الطبيعة بوفرة من 5000 بحيرة إضافة لنهر الدانوب العظيم الذي يعد بمثابة نهرها الأطول.
اقرأ المزيد
آدلرفيغ، وادي اوتز © Österreich Werbung/Peter Burgstaller آدلرفيغ، وادي اوتز © Österreich Werbung/Peter Burgstaller

وادي أوتز

يقدم وادي أوتز مزيجاً فريداً من تجارب العطلات: فالأنهار الجليدية، التي من السهل زيارتها، محاطة بعالم مذهل من الجبال. يضاف إليها بحيرة، شلال، حديقة ترفيهية في الهواء الطلق، مطاعم وفنادق رائعة. وكل ذلك يوجد في موقع مركزي جداً بالقرب من إنسبروك وميونيخ.
اقرأ المزيد
ريمبلارز باد غاشتاين © Gasteinertal Tourismus ريمبلارز باد غاشتاين © Gasteinertal Tourismus

المياه والجبال في وادي جاشتاين

أفضل النزهات الاستكشافية لجميع أفراد العائلة تتمثل في بحيرات السباحة، الشلالات، الحديقة الوطنية أو صعود الجبال في المنطقة عن طريق التلفريك أو القطار.
اقرأ المزيد
قصر هيلبرون © Salzburg Tourismus قصر هيلبرون © Salzburg Tourismus

قصر هيلبرون في سالزبورغ

قصر هيلبرون في سالزبورغ - موعد لطيف مع التاريخ
اقرأ المزيد
بحيرة "فيلد سي" © Olympiaregion Seefeld بحيرة "فيلد سي" © Olympiaregion Seefeld

معالم الجذب المائية في زيفيلد

إن كلمة "زي" التي تتواجد في اسم "زيفيلد" تعني "بحيرة". لذلك فليس مستغرباً أن يوجد في المنطقة الكثير من البحيرات التي يمكن زيارتها. بعض هذه البحيرات مليء بالأسرار، وبعضها الآخر هو ببساطة جميل فقط.
اقرأ المزيد
عائلة بجوار جروندلزي © Österreich Werbung / Wolfgang Zajc عائلة بجوار جروندلزي © Österreich Werbung / Wolfgang Zajc

البحيرات في ستيريا

هذه البحيرات الزرقاء كبيرة بما يكفي لرحلات القوارب مع أن الشواطئ الدافئة ليست ببعيدة. استرخ وتمتع بالصيف في ستيريا " قلب النمسا الأخضر".
اقرأ المزيد
كنيسة ماريا فويرت في كارينثيا © Österreich Werbung / H.Wiesenhofer كنيسة ماريا فويرت في كارينثيا © Österreich Werbung / H.Wiesenhofer

بحيرات السباحة في كارينثيا

كارينثيا غير معروفة باسم "ريفييرا النمسا" وذلك دون سبب. هذه الزاوية الجنوبية الشرقية من النمسا تنعم بالدفء في الصيف موفرة فرصاً رائعة للسباحة وتسمير البشرة في بحيراتها الجميلة
اقرأ المزيد
بلدة هالشتات الجميلة، النمسا العليا © Österreich Werbung/Weinhäupl بلدة هالشتات الجميلة، النمسا العليا © Österreich Werbung/Weinhäupl

البحيرات في النمسا العليا

على طول سالزكامرغوت، تصطف البحيرات النمساوية العليا الأشهر والينابيع الحرارية الدافئة ومياه الشرب النقية وكأنها مجموعة من اللآلئ الجميلة المتلاصقة في سلسة رقيقة وتحيط بها الهضاب المذهلة.  
اقرأ المزيد
برج البرق في بودرسدورف، بحيرة نويزيدليرزي © Österreich Werbung/ Popp Hackner برج البرق في بودرسدورف، بحيرة نويزيدليرزي © Österreich Werbung/ Popp Hackner

بحيرات بورغنلاند

مع 300 يوم مشمس في السنة فإن بحيةر نيوزيدلر هي فكرة من السماء لكل عاشق للشمس. البحيرة الأوروبية في أقصى الغرب وأكبر بحيرة في النمسا وتمتد على 320 كم مربعاً ولكن بعمق لا يزيد عن 1.8 متراً. 
اقرأ المزيد
Zell am See mit Kitzsteinhorn © Österreich Werbung / Sochor Zell am See mit Kitzsteinhorn © Österreich Werbung / Sochor

الجذب المائية والجبلية في

يوجد في المنطقة خيارات عديدة تتيح لك صعود الجبال بواسطة التلفريك. وهناك في الأعلى يمكنك التمتع بمناظر بانورامية ساحرة، أو زيارة البحيرات الاصطناعية أو اختبار المياه الهادرة لوادي "سيغموند تون كلام" الضيق.
اقرأ المزيد
ليخ زورس آم آلبيرج في فورالبيرج © Lech Zürs Tourismus ليخ زورس آم آلبيرج في فورالبيرج © Lech Zürs Tourismus

ليخ زورس آم آلبيرج في فورالبيرج مزيداً من الوقت، مساحة أكبر: عطلتك الصيفية في جبال الألب

تقع ليخ زورس آم ألبيرج في مقاطعة فورارلبرج في الجبال غربي النمسا، على مستوى 1.450 متراً، وصولاً إلى ارتفاع 2.811 متراً. وتعدّ قرية جميلة في الصيف والشتاء محاطة بمنظر طبيعي يثير الحماسة. وعندما تتحول المروج إلى اللون الأخضر وترتدي كسائها الصيفي، سيسافر محبو التنزه مشياً، عشاق الأوقات القديمة، محبو الموسيقى الكلاسيكية ومحبو الموسيقى التقليدية إلى ليخ زورس آم ألبيرج.  وتمثل قرية والسر في وادي ألبيرج وجهةً مرغوبة لقضاء العطلات الصيفية، حيث ستوفر لهم مجموعة كاملة من الأحداث والفعاليات المختلفة بين يونيو وأكتوبر. وعلى الرغم جوها الراقي، حافظ المجتمع على طابع القرية الودي، المناسب للطبيعة التقليدية للمنطقة. بحيث نشعر أن العالم يبطئ تلقائياً في ليخ زورس.  
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

  • النمسا 360 ° - آلت أوسي © Österreich Werbung النمسا 360 ° - آلت أوسي © Österreich Werbung

    النمسا 360°- آلت أوسي

    01:54
  • النمسا 360°- فايزنزي © Österreich Werbung النمسا 360°- فايزنزي © Österreich Werbung

    النمسا 360°- فايزنزي

    01:13

السفر بالقطارات في النمسا

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.