Please choose Language or Country
or

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

تفتخر النمسا بستة محميات طبيعية مختلفة واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في وسط أوروبا. تقع غالبية الحدائق الوطنية في مناطق غير مأهولة وتؤمن موطن لعدد ضخم من أصناف النباتات والحيوانات والتي بعضها معرض للخطر. إن حماية هذا النظام البيئي ضمنت النجاة لفترة طويلة لكثير من النباتات والحيوانات لكن البيئة الأصلية للحديقة الوطنية تفيد أيضاً الناس في البحث عن بعض الراحة النوعية والاستجمام. إمكان القادمين من الشرق الأوسط التمتع بالواحات الخضراء في الحدائق الوطنية برحلات يومية من الأماكن المأهولة مثل فيينا وسالزبورغ وتسيل آم سي.

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

Nationalpark Donauauen © Österreich Werbung/Popp Nationalpark Donauauen © Österreich Werbung/Popp

حديقة دوناو-أوين الوطنية

إن سهول حوض الدانوب تقع بين فيينا وبراتسلافا. حيث يشكل نهر الدوناو الأراضي ويعزز تنوع كبير من النباتات والحياة البرية : أكثر من 60 فصيلة من الأسماك والطيور التي تقتات على الأسماك والنسور والقندس والسلاحف المائية وأزهار الأوركيد النادرة وأنواع لاتحصى من الحشرات.
اقرأ المزيد
Kinder beim Spielen im Sonnenuntergang am Neusiedlersee © Österreich Werbung / Kneidinger Kinder beim Spielen im Sonnenuntergang am Neusiedlersee © Österreich Werbung / Kneidinger

حديقة نيوسيدر الوطنية

تعبر الحديقة الوطنية التي افتتحت في عام 1993 الحدود لهنغاريا وفيها تضاريس سهلية مميزة. وهي أحد أكثر البيئات الساحرة بأوروبا والتي تتميز بمروج القصب والمروج المستنقعية وبحيرات المياه المالحة. إن حزام القصب حول نيوسيدر سي هو ثاني أكبر حزام بأوروبا من نوعه. وتجتمع الحياة النباتية والحيوانية من شرق وغرب أوروبا معاً هنا لتكون عرض رائع. وتعيش الفصائل من الأقاليم الألب و المستنبطة والآسيوية والمتوسطية والشمالية بشكل منسجم في الأراضي السهلية لهذه الحديقة الوطنية. وعلاوة على ذلك تشكل شواطئ البحيرة أهم حرم للطيور بأوروبا.
اقرأ المزيد
Gletscher, Nationalpark Hohe Tauern © Österreich Werbung/Popp Gletscher, Nationalpark Hohe Tauern © Österreich Werbung/Popp

حديقة هوه تاورن الوطنية

هي أضخم حديقة وطنية في أوروبا الوسطى وهي كبيرة جداً بحيث أنها تمتد عبر ثلاث ولايات، حيث تتقاسم كيرنتن، تيرول وسالزبورغرلاند حديقة هوه تاورن الوطنية (Nationalpark Hohe Tauern).
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

image copyrights

The main purpose of the two main domains www.austria.info and www.austriatourism.com is the promotion of Austria as a holiday destination.