Please choose Language or Country
or

حديقة هوه تاورن الوطنية

هي أضخم حديقة وطنية في أوروبا الوسطى وهي كبيرة جداً بحيث أنها تمتد عبر ثلاث ولايات، حيث تتقاسم كيرنتن، تيرول وسالزبورغرلاند حديقة هوه تاورن الوطنية (Nationalpark Hohe Tauern).
بين قمم جبال تمتد على مساحة 1800 كيلومتر مربع مع جبل "جروسجلوكنر" (Großglockner) في الوسط، تبرز بقعة أرض وكأنها إعلان تلفزيوني ساحر: أودية ضيقة، أماكن هادئة وغابات كثيفة جداً. فحديقة هوه تاورن الوطنية تنتمي إلى تلك المناطق التي يمكنها بعظمة مناظرها الطبيعية الخلابة أن تبهر كل إنسان. ولكن، ما أفضل ما يمكن للمرء القيام به هناك؟ سوف يكتشف المرء ذلك رويداً رويداً، حيث يمكنه التجول سيراً على الأقدام بكل روية وخطوة خطوة. وبإمكان المرء القيام بذلك بنفسه، ويرجع الفضل في ذلك بالطبع إلى شبكة الطرق الممتازة والواسعة.
أو بإمكان المرء المشاركة في أحد الجولات السياحية التي تتوفر في كل مكان. عندها سيجد المرء نفسه في جولة يقودها حارس الحديقة الوطنية، الذي يعلم تماماً أين يمكن مشاهدة وعل الجبل، وكيف يمكن للمرء اكتشاف عش النسر الملتحي أو أين قد يجد المرء ندفة من ذهب تاورن عائمة في الماء. فحراس الحديقة يعلمون قبل كل شيء أنه قد لا يمكن للمرء أن يطلع على أسرار الحديقة الوطنية إلا من خلال تتبع هذه الأشياء الصغيرة ومعايشة هذه اللحظات الخاصة. ومن بعد ذلك فلن يتفاجئ المرء أيضاً بأنه أصبح في رحاب حديقة هوه تاورن.
www.hohetauern.info
 
النمسا 360º هوهه تاورن © Österreich Werbung النمسا 360º هوهه تاورن © Österreich Werbung

النمسا 360º هوهه تاورن

استمتع بتجربة القمة بمدى 360 درجة في حديقة هوهه تاورن الوطنية

تربط حديقة هوهه تاورن الوطنية أعلى قمم أقاليم التيرول، سالزبُرغرلاند، و كارينثيا. راقب انقضاء يوم كامل في هذه الجبال العملاقة بحركة سريعة، ومن منظور مذهل يمتد على 360 درجة.

شاهد الفيديو على موقع يوتيوب


لمشاهدة فيديو 360º على جوالك، ينبغي عليك فتح الفيديو باستخدام تطبيق يوتيوب YouTube app. أما إن كنت ترغب بمشاهدته على جهاز كمبيوترك، تأكد من وجود أحدث نسخة من متصفّح كروم، أوبرا، فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر مثبتة على جهازك.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.