Please choose Language or Country
or
إن حديقة حيوانات شونبرون هي حديقة الحيوان الأقدم في العالم والمكان الفريد من نوعه للباروك (أسلوب أوروبي في الهندسة المعمارية والموسيقا والفن يعود إلى القرون 17 و18 ويتسم بتفاصيل مزخرفة ومنمقة) وجوهرة الهندسة المعمارية، واليوم إنها من بين أكثر حدائق الحيوانات حداثة فيما يتعلق بتربية الحيوانات والبحث.
إن حديقة حيوانات  شونبرون التي تقع في الجزء الجنوب الشرقي من الإقامة الصيفية لـ هابسبرغس كانت حديقة الحيوان الخاصة للإمبراطور فرانس ستيفان فون لوثرينغنس زوج ماريا ثيرسيا، وفي صيف عام 1752 افتتح الإمبراطور حديقة حيوان خاصة تماماً بعد 7 سنوات بعد أن كان قد بنى جناحه المثير للإعجاب والذي هو الآن الصرح التاريخي الأكثر شهرة لحديقة الحيوانات.

في 14 يوليو 1906 ، ولد فيل هنا وهي المرة الأولى على الإطلاق في حديقة الحيوانات. وحتى ذلك الحين كان علماء الحيوان يعتقدون بأن الفيلة لا تستطيع أن تتناسل في الأسر.

واليوم يجد المرء حيوانات صغيرة كثيرة ليس فقط في قفص الفيلة ولكن أيضاً عند النمور والفهود والدب القطبي والزرافات والفقمات والبطاريق وأفراس النهر وكل الأنواع الأصلية.  شونبرون هي من بين حدائق الحيوانات الأكثر حداثة في العالم وشعار حديقة حيواناتشونبرون يجب أن يكون حديقة حيوانات من الحيوانات السعيدة "مرئي بشكل واضح في كل مكان"

جولات سياحية بدليل سياحي في الليل

راقب الحيوانات الغريبة في الليل حيث أن هذا ممكن خلال جول خاصة من خلال حديقة حيوانات وبواسطة مناظير ذات الأشعة تحت الحمراء، وهذه الجولات التي يصحبها دليل تقدم طوال السنة (مجموعات: حد أقصى 20 شخص) وتستغرق 90 دقيقة ويمكن أن يتم الحجز لها على الهاتف  94 92 877 (1 43+) من الاثنين إلى الجمعة.

ساعات العمل
نوفمبر – يناير: يومياً من 9 صباحاً حتى 4.30 مساءً
فبراير: يومياً من 9 صباحاً حتى 5 مساءً
مارس، أكتوبر: يومياً من 9 صباحاً حتى 5.30 مساءً
أبريل – سبتمبر: يومياً من 9 صباحاً حتى 6.30 مساءً

 

Bildrechte

Österreich Werbung betreibt unter den Hauptdomains www.austria.info bzw. www.austriatourism.com Websites, die in erster Linie der Bewerbung Österreichs als Fremdenverkehrsland dienen.