Please choose Language or Country
or

بطاقة إنسبروك الشاملة

إنها صغيرة وحلوة ومفتاحك إلى عالم من المغامرات المذهلة. إنها بطاقة إنسبروك (Innsbruck Card) التي توفر العديد من الخدمات المجانية والتخفيضات الجذابة للتمتع بتجربة ألبية حضرية ساحرة في إنسبروك وقراها السياحية.
فمن خلال بطاقة واحدة ستحظى بفرصة اختبار أجواء المدينة وهواء الريف العليل وبلوغ ذروة المتعة، حيث تتيح لك مشاهدة تناقضات فريدة، معالم سياحية شهيرة، كنوز تاريخية، لحظات بانورامية رائعة وطبيعة ساحرة في قلب ولاية "تيرول".
تشتمل الخدمات التي توفرها "بطاقة إنسبروك" على: دخول مجاني إلى جميع المعالم والمواقع السياحية، رحلة عودة مع كل عربة تلفريك في منطقة "إنسبروك"، ركوب مجاني في الحافلة السياحية "هوب أون هوب أوف" التي تتيح الصعود والنزول في محطات عديدة، استخدام مجاني لوسائل النقل العام، خدمة النقل بالحافلة المكوكية إلى عالم سواروفسكي للكريستال، جولة في المدينة بقيادة مرشد سياحي والكثير غيرها من التخفيضات المتعددة.
إنها تحمل التفرد الذي تتمناه في عطلتك: تتوفر "بطاقة إنسبروك" لمدة 24، 48 أو 72 ساعة. ويتمتع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 15 عاماً بخصم بنسبة 50٪. تبدأ الأسعار من 39 يورو لمدة 24 ساعة.
 
Innsbruck Altstadt © Innsbruck Tourismus Innsbruck Altstadt © Innsbruck Tourismus

Holiday Taxi Innsbruck

خدمة النقل المتخصصة وسيارات التاكسي من مطار إنسبروك ، بدءا من مدينة انسبروك النمساوية والمناطق المحيطة بها إلى جميع مناطق التزلج والعطلات بسعر لا يقاوم بصحبة السائقين الرائعين والسيارات الأنيقة.

الاتصال

Innsbruck Tourismus

Burgraben 3
6020 Innsbruck

هاتف: 004351259850

Innsbruck Tourismus

Burgraben 3
6020 Innsbruck

هاتف: 004351259850

بطاقة إنسبروك

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.