Please choose Language or Country
or

فيينا

تشتهر فيينا ببلدتها القديمة الرومانسية مع قصورها التاريخية وحدائقها الغنّاء الكثيرة المزينة بالأزهار. تحبذ العائلات زيارة حديقة الملاهي "براتر بارك" التي توفر مرافق ترفيهية جذابة للأطفال، والشواطئ المتواجدة في جزيرة الدانوب. ولتعزيز النشاط قليلاً ننصح بتذوق كعكة في أحد المقاهي التقليدية في فيينا.

اكتشف فيينا

فيينا

قصر شونبرون © WienTourimus, Christian Stemper قصر شونبرون © WienTourimus, Christian Stemper

فيينا 2016: الإمبراطورية والمعاصرة

حكم الإمبراطور فرانز جوزيف الأول (Franz Joseph) ملكية الدانوب على مدار 68 عاماً، حيث كان تجسيداً للقوة الإمبراطورية، والملك العظيم الأخير من سلالة حكم معتلة. توفي هذا الملك المسن في عام 1916 في قصر شونبرون (Schönbrunn Palace). ويصادف عام 2016 الذكرى المئوية على وفاته. فخلال القرن الماضي شهدت فيينا تغييرات هائلة، تحولت فيها من عاصمة إمبراطورية لامعة إلى مركز حديث للفن المعاصر.  
اقرأ المزيد
قصر شونبرون © Wien Tourismus / Peter Rigaud قصر شونبرون © Wien Tourismus / Peter Rigaud

الرفاهية في فيينا

تتمثّل الرفاهية في فيينا بالأجنحة الرئاسية وخدمة كبير الخدم في أرقى فنادق الخمسة نجوم، كؤوس الشمبانيا التي صنعها المموّن السابق للبلاط الإمبراطوري، وجبة مسائية في مطعم مصنّف بمستوى عالمي، والتسوق في البلدة القديمة.
اقرأ المزيد
Urania am Wiener Donaukanal © © Österreich Werbung, Fotograf: Rainer Mirau Urania am Wiener Donaukanal © © Österreich Werbung, Fotograf: Rainer Mirau

اختيار فيينا كأفضل مدينة من حيث نوعية المعيشة في العالم – للمرة الخامسة

في الأعوام 2014 و 2015 و2016 أظهرت دراسة شركة "ميرسر" (Mercer)لأهم 221 مدينة في العالم أن فيينا حازت للمرة 7 على التوالي لقبَ أفضل مدينة بالعالم للعيش. لكن هذا هو واحد من بين أشياء عديدة سحرت السائحين وجذبتهم لزيارة العاصمة النمساوية. وبصفتها واحدةً من أشهر المدن الأوربية التي يقصدها السياح، تقدم فيينا لزوارها مزيجاً مثيراً من الترفيه والإبداع، التقليد والحداثة، الفن والمتعة.
اقرأ المزيد
المركز الإسلاميّ- المسجد © Austrian Views المركز الإسلاميّ- المسجد © Austrian Views

المركز الإسلاميّ- المسجد

أكبر مسجدٍ في النمسا
اقرأ المزيد
طبق شنيتزل الشتوي © Österreich Werbung / Eisenhut & Mayer طبق شنيتزل الشتوي © Österreich Werbung / Eisenhut & Mayer

المطاعم في فيينا

هل تبحث عن مطاعم عربية تقدم الطعام الحلال؟ أو ربما ترغب في تذوق المأكولات الفيينية الأصيلة؟ أو أنك تبحث ببساطة عن أفضل مقاهي المدينة؟
الموقع الإلكتروني
بطاقة فيينا © WienTourismus بطاقة فيينا © WienTourismus

بطاقة فيينا

توفّر بطاقة فيينا الكثير من الخصومات في أكثر من 210 من المعالم السياحية في المدينة وبطاقات مجانية لجميع أنواع المواصلات كالمترو والحافلات والترام لمدة 24 ساعة و 48 أو 72 ساعة. يمكن لطفل واحد لكل بطاقة (تحت سن الـ 15) أن يستخدم وسائل النقل العامة مجاناً
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

  • فلوق فيينا - نهر الدانوب

    17:34
  • فيينا

  • فيينا

    03:26

اكتشف فيينا

اكتشف فيينا

فيينا

روابط مفيدة

  1. المقتنيات القيمة من كولماركت
  2. Vivienne Westwood
  3. Eva Blut

بطاقات الخصومات في المدن

وفّر المال على مشاهدة المعالم السياحية ووسائل النقل العام مع بطاقات الخصومات في المدن.

الاتصال

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.