Please choose Language or Country
or

استفد من عروضنا المثيرة

تتيح لكم بطاقة غاشتاين كارد، الاستمتاع مجاناً أو باسعار مخفّضة بالعديد من الفرص المتاحة للزوار في هذه المدن.
بحيرة شبيغل في دورفغاشتاين مع إطلالة على شوفليكر © Gasteinertal Tourismus GmbH بحيرة شبيغل في دورفغاشتاين مع إطلالة على شوفليكر © Gasteinertal Tourismus GmbH

روابط مفيدة

حافظت غاشتاين على مكانتها كوجهة شعبية للعطلات في جبال الألب لفترة أطول مما يمكن للناس تذكره؛ إذ استمتع الأباطرة وأقاربهم بالاستحمام في المياه الحرارية، بينا شكّلت المناظر الطبيعية الرائعة مصدر إلهام للفنانين والمثقفين. وقد نجح الوادي حتى يومنا هذا بالحفاظ على سحره وأناقته، ويواصل إضفاء مشهداً ترحيبياً مؤكداً. ومع ذلك، تستشرف غاشتاين المستقبل وتواصل تطورها، بينما يثير كل من مجتمعاتها الثلاثة إعجاب ضيوفه بطريقته الخاصة الفريدة من  نوعها، حيث تضم الكثير من الأمور التي ينبغي استكشافها. وإلى الجنوب من سالزبورغ ينتظركم مشهد جبلي يخطف الأنفاس على بُعد ساعة فقط بالسيارة، بينما يرتفع عالم غاشتاينر المهيب عند سفح حديقة هوه تاورِن الوطنية. وسيثير إعجابكم في وادٍ يمتد لمسافة 40 كيلومتراً أرياف جبلية مرتفعة بكر، مناطق جليدية مثيرة للإعجاب، أو مسارات المنقبين القديمة من عصر كانت فيه غاشتاين المركز الرئيسي لتجارة ذهب المناجم الأوروبية وفضتها.
 

بطاقة واحدة للوادي بأكمله – غاشتاين كارد GASTEIN CARD

مع بطاقة غاشتاين كارد، سيكون تحت تصرفك المفتاح إلى المزيد من الخبرات، المرح والمتعة خلال عطلتك في غاشتاين، وبينما تُتيح لك بطاقة غاشتاين كارد أيضاً الحصول على العديد من العروض المجانية، والاستفادة أيضا من خصومات رئيسية في أماكن أخرى، ويمكنك الحصول على بطاقة غاشتاين كارد حصرياً من خلال موفر إقامتك بشكل مجاني وتبقى صالحةً طيلة فترة عطلتك في وادي غاشتاين.

استفد من عروضنا المثيرة

  • غاشتاين كارد © Gasteinertal Tourismus GmbH غاشتاين كارد © Gasteinertal Tourismus GmbH
  • غاشتاين كارد © Max Steinbauer Photography غاشتاين كارد © Max Steinbauer Photography
  • غاشتاين © Gasteinertal Tourismus GmbH غاشتاين © Gasteinertal Tourismus GmbH
  • شتوبنيركوجل باد غاشتاين © Gasteinertal Tourismus GmbH شتوبنيركوجل باد غاشتاين © Gasteinertal Tourismus GmbH

الاتصال

مجلس السياحة في غاشتاين

Tauernplatz 1
5630 Bad Hofgastein

هاتف: 0043643233930

مجلس السياحة في غاشتاين

Tauernplatz 1
5630 Bad Hofgastein

هاتف: 0043643233930

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.