Please choose Language or Country
or

المطاعم في إنسبروك

أفضل المطاعم والمقاهي في المدينة وفي الجبال المحيطة بإنسبروك.
مطعم شيندلر © Innsbruck Tourismus مطعم شيندلر © Innsbruck Tourismus

مقهى ومطعم شند Schindler

يقعُ مقهى ومطعم شندلر داخلَ مركز تسوق Kaufhaus Tyrol  يتسم هذا المطعمُ  بتصميمه الداخليّ العصريّ وإطلالاته الفريدة على شارع ماريا تيريزا Maria-Theresien-Strasse. وتحتوي لائحةُ طعامِ شندلر على أطباقٍ نمساويةٍ فاخرةٍ بلمسةٍ رفيعةِ الذوقِ كترتار لحم البقر المُتوج ببيضِ السُمّانِ المقليّ أو وينر شنيتزل أو شرائح لحم وجناتِ العجل. لقد تمت مكافأة هذا المطبخِ ذي الجودة العُليا من قبل دليل المطاعم المدعو " Gault Millau"  بـ جائزة التوككي  وذلك في نسخته لعام 2012.

اقرأ المزيد
مطعم ليشتبليك في إينسبروك © Innsbruck Tourismus مطعم ليشتبليك في إينسبروك © Innsbruck Tourismus

مطعم Lichtblick

يعرضُ مطعمُ Lichtblick الذي يقع في الطابق الأعلى لمركز تسوق تاون هول شوبينغ مول إطلالاتٍ مدهشةً على المدينة. يجمعُ المطعمُ الطبخ النمساويّ مع لمسةٍ بحرِ متوسطيةٍ وأسلوبٍ آسيويّ. وقد شرّفَ دليلُ Gault   Millau للمطاعم مطعمَ Lichtblick مرةً أخرى عام 2012 بجائزة التوكي.

اقرأ المزيد
القهوة والحلويات في في المطعم © Innsbruck Tourismus القهوة والحلويات في في المطعم © Innsbruck Tourismus

مطعم Seegrube

من الممكنِ تجربةُ دمجٍ متكاملٍ بينَ الأسلوب الألبيّ والمشاهد الطبيعية المدهشة في مطعم  Seegrube الواقع على ارتفاعِ 1,905 أمتار. وبعد جولةٍ مثيرةٍ في عربات مسيرة على سكك حديدية  Hungerburgbahn الجديدة  وتلفريك Nordketten الذي تم ترميمه حديثاً، فبإمكانكَ الاختيار بين قسم الخدمة الذاتية ومطعمٍ من الدرجة الأولى، حيث يعرض كلاهما إطلالاتٍ بانوراميةً حابسة للأنفاس على المناظر الطبيعية لجبل تيرول. وفي أيام الجمعةِ يكونُ الشعارُ "اركبْ وتعَشَّ"،  فعندما يتخطى الوقت الساعة  السادسة مساءً بمقدوركَ تذوق وجبات طعامٍ محليّة بكمياتٍ كبيرة وتنوعٍ من أطايب الطعامِ الأخرى. وتُكمِلُ المناسباتُ التي تحملُ طوابع خاصةً كمهرجان  تيرول التقليديّ للمحاصيل "Törggelen" الذي يقامُ في الخريف نطاقَ الطبخِ المُتنوعَ للعشاء الذي يُتَناول على ارتفاعٍ عالٍ.

اقرأ المزيد
كعكة زاخر © Innsbruck Tourismus كعكة زاخر © Innsbruck Tourismus

مقهى ومطعم زاخر Sacher

يقعُ مطعمُ  زاخر  ضمنَ مرافق القصرِ الامبراطوريّ، الذي يُحْيي أسلوبه العصرَ الامبراطوريّ والذي يعززه طبخه المُذكّر بالماضي. ستعيدكَ نظرةٌ إلى لائحةِ الطعام- إلى متعِ الطبخِ الخاصةِ بالعصرِ الامبراطوريّ. يبقى المطبخُ مفتوحاً حتى الساعة 11.30 ليلاًً. ولمحبّي الحلوياتِ فإن كعكة  زاخر تورتي Sachertorte الأصلية هي حلوياتٌ لا يمكنُ تفويتُ فرصةِ تذوقها.

اقرأ المزيد
مطعمُ أوتوبورغ © Innsbruck Tourismus مطعمُ أوتوبورغ © Innsbruck Tourismus

مطعمُ أوتوبورغ Ottoburg

لقد بُنيَ بيتُ "أوتوبورغ" كجزءٍ من قلعةِ إنسبروك. ولذا فإنّ الألواح الخشبيةَ الجداريةَ الجميلةَ والقنطرةِ العائدةِ للقرون الوسطى في المطعمِ تؤمنانِ جواً رائعاً لتذوقِ الطبخِ الفاخر.

اقرأ المزيد

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.