Please choose Language or Country
or

المطاعم في سالزبورغ

يوجد في سالزبورغ الكثير من الخيارات التي تمنحك فرصة مشاهدة معالم المدينة أثناء تناول الطعام، حيث يمكن القيام بذلك على سبيل المثال في أقدم مقهى في النمسا أو في مطعم يرجع تاريخه إلى 1200 عاماً.
موتزارت أمام مقهى توماسيلي سالزبورغ © Österreich Werbung / Diejun موتزارت أمام مقهى توماسيلي سالزبورغ © Österreich Werbung / Diejun

مقهى توماسيللي

يقع مقهى توماسيللي، الذي تأسس في عام 1705، في Alter Markt و ذلك على بعد خطواتٍ قليلة من كاتدرائية سالزبورغ وGetreidegasse  الشهير. يعد مقهى توماسيللي ممثلاً مشهوراً لتقليد المقهى النمساويّ ذي الـ 300 عام. وتزين الجدرانَ تلبيساتٌ خشبيةٌ مرصعةٌ رائعة،  حيث أنّ الجو في مقهى توماسيللي راقٍ جداً كما هو الحال في العديد من المقاهي التقليدية النمساوية: فالطاولاتُ الرخامية والصواني الفضية ومنصّاتُ الصحف الكلاسيكية والسقاة الذينَ يرتدون ملابس سهرةٍ، كلّ تلك هي أشياءُ  مثالية في هذه المنشئات.
 
أما الشرفةُ فهي بقعة شعبية جداً مع إطلالةٍ متكاملة. كما يوصى بشدةٍ في الصيف "بالكشك" وهو حديقة مقهى ذاتُ جوٍّ رائعٍ مع أشجار الكستناء ذات الظلال. وكانت قد بنيت مسبقاً في عام 1860.

في كل يوم، يمكن للضيوف الاختيار من بين تشكيلة واسعةٍ من وصفاتِ القهوة، فضلا عن 40 نوعاً من الكعك المصنوع في المنزل والمعجنات ووجبات صغيرة.  

اقرأ المزيد
مقهى بازار في سالزبورغ © Salzburg Tourismus مقهى بازار في سالزبورغ © Salzburg Tourismus

مقهى بازار- مقهىً تقليديٌّ في قلبِ سالزبورغ

مقهى بازار هو مكانٌ تاريخيٌّ تروى فيه قصصٍ عديدة، ويقع في قلب مدينة سالزبورغ، فإنّ سحره الفريد من نوعه يجذب الضيوف من سالزبورغ ومن جميع أنحاء العالم.
إن الجلوس و مشاهدةَ المركز التاريخي لمدينة سالزبورغ من شرفة المقهى هو وسيلةٌ جيدة للاسترخاء بعد نزهة عبر المدينة، حيثُ يتم تقديمُ وجبات الإفطارِ اللذيذةِ هنا كل يوم.
ساعاتُ العمل
الإثنين- السبت  7:30 صباحا - 7:30 مساء، الأحد 9:00 صباحا- 6:00 مساء
في شهر يوليو وأغسطس يبقى المقهى مفتوحاً حتى منتصف الليل
 

اقرأ المزيد
قبو كنيسة القديس بطرس © Stiftskeller  St.Peter قبو كنيسة القديس بطرس © Stiftskeller St.Peter

قبو كنيسة القديس بطرس

ضيافةٌ سالزبورغية أصيلةٌ لأكثر من 1200 عاماً.

يقع هذا المطعمُ في مركز مدينة سالزبورغ القديمة. وفي هذا المطعم تكون آثار تاريخ سالزبورغ منتشرة في كل مكان. إذْ يمكن لضيوفها استشعارُ التاريخ بالفعل عندما يدخلون الفناء حيثُ يقع المطعم. ويقدم المطعم الأطباق التقليدية النمساوية فضلاً عن ذخيرةٍ من مهاراتِ الطهي الدولية. وتوفرُ الصالونات المزخرفة بشكلٍ مُترفٍ في القبو التاريخي لكنيسة القديس بطرس بيئةً استثنائية.

اقرأ المزيد
وولفغانغ آمادوس موتزارت © B. Kraft/Österreich Werbung/Gesellschaft der Musikfreunde وولفغانغ آمادوس موتزارت © B. Kraft/Österreich Werbung/Gesellschaft der Musikfreunde

حفلات عشاء موزارت الموسيقية

حفلة موسيقية وعشاء كالايام الماضية في قاعة الباروك

قد يكون هذا بالنسبة لمحبي الموسيقى الكلاسيكية خياراً مثيراً للاهتمام وذلك أنْ يوجد عشاءٌ وحفلٌ موسيقي في آنٍ واحد. فحفلة عشاء موزارت الموسيقيةُ تتكون من حفلةٍ موسيقيةٍ تُعزف فيها التأليفاتُ الموسيقية الأكثر شعبيةً من قبل الموسيقار النمساوي الشهير فولفغانغ أماديوس موزارت وذلك بالأزياء التاريخية ومع عشاءٍ متعدّد المراحل على ضوء الشموع، أعِدّ وفقاً للوصفات التقليدية من القرنين الـ 17 والـ 18. حيثُ يكون موقع هذا العشاء الموسيقي في قاعة الباروك لكنيسة القديس بطرس.  

اقرأ المزيد
مقهى "شتاينتيراسه" © Salzburg Tourismus مقهى "شتاينتيراسه" © Salzburg Tourismus

مقهى "Steinterrasse "

مقهى  "Steinterrasse " - بارٌ- صالةُ انتظارٍ على السطحِ مع إطلالةٍ.

هذا المكانُ هو مكانٌ ذو شهرةٍ رائجةٍ لدى السكانِ المحلّيينَ والسيّاح. ويعرضُ إطلالةً بانوراميةً حابسةً للأنفاس على مدينة سالزبورغ
القديمة. إذْ يقدّر الضيوفُ أيضاً الجوّ الفريد للمكانِ المفروشِ تبعاً لأسلوبِ الخمسينات. وكونهُ مكاناً رائجاً جداً فعليكَ أن تكونَ سريعاً لتحجزَ إحدى المقاعد المرغوبةِ بشدةٍ بجانب النافذة.
 

اقرأ المزيد
هينغار 7 في سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH هينغار 7 في سالزبورغ © Tourismus Salzburg GmbH

هانغار 7

هانغار 7 - مكان للهندسةِ المعماريةِ والفنون والطبخ.

هل تحبُّ الطائراتِ والسياراتِ والفنون والطعامَ وجرعةً عاليةً من الهندسة المعمارية؟ إذنْ فإنّ هانغار 7 في سالزبورغ هو مقصدك للحجّ. يحتضنُ هانغار7، والذي أسسه ديترتش ماتيشتس Dietrich Mateschitzالمؤسس المشارك والرئيس التنفيذيّ لشركة مشروب الطاقة ريد بول، مجموعةً مذهلةً من الطائراتِ والمروحياتِ التاريخية. ويمكنُ الكثير من سحرِ هانغار7 في هندسته المعمارية، فإذا نظرتَ إلى الهيكل البنائيّ من الخارج، فسيبدو كجناح طائرة. لقد تم استخدامُ 1,200 طنٍّ من الفولاذ و 380 طناً من الزجاج الخاص في هذا الهيكل. لا توجد هنالك جدرانٌ ولا أسطحٌ داعمةٌ ويتغيرُ الضوءُ بشكلٍ مستمرٍ مع تغيرِ موقع الشمس. وفي الداخل يوجد واحدٌ من أفخر مطاعم سالزبورغ والذي يدعى Ikarus "إكاروس". هنا يوجد لديهم مفهومٌ غير تقليديّ على الإطلاق: كلّ شهرٍ هنالك رئيسُ طهاةٍ مشهورٌ مختلفٌ كضيفٍ مسؤولٍ عن المطبخ، إذْ يعاونه دائماً فريقٌ متناغمٌ بشكلٍ تامٍ أسسهم الرئيس التنفيذيّ رولاند تريتل. يقع هانغار 7 مباشرةً خارج سالزبورغ عند مطار سالزبورغ

اقرأ المزيد

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

كتيبات حول النمسا

تنزيل الكتيبات من النمسا

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.