Please choose Language or Country
or

المقاهي

استرح في أحد مقاهي فيينا المشهورة حول العالم بلطافتها غير الرسمية

تشتهر مقاهي فيينا حول العالم بأناقتها اللطيفة، كواحة غيمولتيشكايت. وتقدم المقاهي التقليدية مجموعة متنوعة واسعة من مشروبات القهوة، الصحف الدولية وإبداعات المعجنات. منذ عام 2011، انضمّت ثقافة مقاهي فيينا التقليدية إلى التراث الثقافي غير المادي لليونسكو. أما المقاهي الحديثة فهي تغني هذا النوع التقليدي بشكل أنيق. ويقع على مسافة قريبة نسبياً من المقهى محل الحلويات. ويمثل تخصصه بالفطائر والكعك، تتويجاً لحياة الترف في فيينا في شكل بان كيك و تورتة زاخا.

kaffee © Österreich Werbung kaffee © Österreich Werbung

كافيه فايمار

 يعتبر مقهى فايمار الذي تأسس سنة 1900 من أروع الأمثلة، حيث تخلق الثريات الكريستالية والمرايا الكبيرة أجواءً دافئة ومهيبة. وتدعو موسيقى البيانو وأجواء القراءة المصحوبة بالمأكولات الشهية الفيينية والدولية الضيوف لقضاء بضع ساعات لا تنسى.

اقرأ المزيد
لينزر تورته في كافيه لاندتمان © Österreich Werbung / Trumler لينزر تورته في كافيه لاندتمان © Österreich Werbung / Trumler

مقهى لاندمان

مقهى لاندمان من إحدى المقاهي التقليدية في فيننا.

أنشأ فرانز لاندمان أكادمية للمقاهي عندما قام بانشاء اكبر مقهى في فيينا سنة 1873. استضاف هذا الموقع العديد من الشخصيات الهامة مثل سيجموند فرويد، مارلينه ديتريش، رومي شنايدر، بول ماكارتني وهيلاري كلينتون.

اقرأ المزيد
Cafe Central in Wien © WienTourismus / Christian Stemper Cafe Central in Wien © WienTourismus / Christian Stemper

كافيه سينترال

يتميّز مقهى الأدباء الأسطوري هذا، الذي اعتبر آرثر شنيتزلر، بيتر ألتنبرج، و أدولف لوس بين زبائنه المنتظمين، بسحره الخاص الذي يحوّل الزيارة إلى تجربة رائعة. ويقدم المأكولات من فيينا، الكعك محلي الصنع، المعجنات وموسيقى البيانو.

اقرأ المزيد
Kuchen_Demel--WienTourismus-Peter Rigaud © WienTourismus/Peter Rigaud Kuchen_Demel--WienTourismus-Peter Rigaud © WienTourismus/Peter Rigaud

ديميل ك. آند ك. هوف زوكابيكاراي

تثير واجهات وخزائن العرض المصممة بشكل خلاّق في ديميل، صانع الحلويات الإمبراطوري والملكي السابق، شهية المارة بالمعجنات والحلويات التي أثارت شهية الإمبراطورة إليزابيث منذ فترة طويلة ولا تزال تجلب البهجة إلى زوار المقهى الحاليين. في ديميل، استمر تقليد وجود الموظفات وعناصر الخدمة من الإناث حصراً لمدة 200 سنة.

اقرأ المزيد
Auszeit in einem Wiener Kaffeehaus © Österreich Werbung / Ilgner Auszeit in einem Wiener Kaffeehaus © Österreich Werbung / Ilgner

مقهى امبريال

لقد استمر تقديم كعك مقهى فيينا الجميل هنا منذ عام 1873، وكان من الزبائن السابقين، بما فيهم الزبائن المنتظمين مثل الملحن غوستاف مالر والناقد كارل كراوس. حالياً، يقدّم هذا المقهى الأنيق والمدرج واحداً من أفضل أطباق شنيتزل في المدينة.

اقرأ المزيد

الاتصال

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

Vienna Tourist Board

Albertinaplatz
1010 فيينا

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.