بحث
    • مركزماكارثرغلن سالزبورغ
      media_content.tooltip.skipped
      مراكز التخفضيات مكارثرغلن ديزاينر أوتليت

    مراكز التخفضيات مكارثرغلن ديزاينر أوتليت

     هي من أكثر مراكز التسوق شهرةً في النمسا، ويقع فرع لها سالزبورغ والآخر ليس بعيداً جداً عن فيينا، حيث يجتذبان عشاق الموضة والأناقة متيحان لهم تخفيضات تصل إلى 70% طوال أيام السنة

    وجهة التسوق المثالية لعشاق التسوق مع تخفيضات تصل إلى 70 بالمئة

    تحوّلت زيارة مكارثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف منذ فترة طويلة إلى نشاط ترفيهي يحرص عليه عشّاق السفر القادمين إلى النمسا. ومع ما يوفره هذا المركز من خيارات متنوعة لأهم الماركات العالمية والعلامات الراقية بأسعار مخفضّة تتراوح بين 30-70%، يُعدّ ديزاينر أوتليت بارندورف وجهة تجتذب السواح والراغبين بتجربة تسوق فريدة من نوعها. وبالنسبة للمتسوقين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي، سينعمون فيه بتجربة تسوق معفاة من الضرائب، ما يجعل شراءهم لبضائع العلامات الراقية أمراً يستحق العناء.

    اكتشف المزيد

    ديزاينر أوتليت بارندورف

    سواء كنتم تسافرون برحلة استجمام إلى فيينا أو ترغبون بقضاء الإجازة في الريف النمساوي، أو كنتم تسافرون برفقة أفراد الأسرة أو مع أصدقائكم، لا بدّ من زيارة ديزاينر أوتليت بارندورف لكي تحصلواعلى تجربة تسوق متكاملة.

    يقع مركز التسوق هذا على بُعد 30 دقيقة فقط من وسط مدينة فيينا، كما أنه لا يبعد سوى 25 دقيقة عن براتيسلافا. لذلك، وبعد أن تتعرفوا جيداً على المعالم السياحية والثقافية للمُدن المجاورة، لا تفوتوا زيارة مركز ديزاينر أوتليت بارندورف الذي يضمّ بوتيكات لأكثر من 160 ماركة أزياء عالمية، من فورلا إلى روبرتو كافالي وأديداس وديزل وغيرها، مع العلم أن الوصول إليه سهلاً، إذ يمكنكنم استقلال الباص اليومي الذي ينطلق من فيينا، وتحديداً من منطقة ستيت أوبرا، ويأخذكم مباشرةً إلى ديزاينر أوتليت بارندورف، وهناك ستنعمون أيضاً بالعديد من الخدمات الفريدة، من بينها استرجاع الضرائب على المشتريات، ملعب للأطفال، غرفة للصلاة، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي توفر لكم خيارات متنوعة ترضي مختلف الأذواق، وتجعل نهاركم مثالياً.

    اكتشف المزيد عن مركز ديزاينر أوتليت بارندورف
    مركزماكارثرغلن سالزبورغ
    media_content.tooltip.skipped

    ديزاينر أوتليت سالزبورغ

     تُعتبر سالزبورغ المدينة المفضّلة لدى عشاّق السفر وممارسي رياضة التزلج، وكثيراً ما يزورها هواة الموسيقى وبالأخص موسيقى موزارت، ولا ننسى أنها تجتذب أيضاً محبي عروض الأوبرا أو الراغبين بمشاهدة الأماكن الطبيعية التي صُوِّر فيها فيلم "ساوند أوف ميوزيك" الشهير. وفي الشتاء على وجه الخصوص، يمكن لزوّار المدينة من ممارسي الرياضات الشتوية أو الراغبين بفترة من الاستجمام البعيد عن وتيرة الحياة اليومية، استكمال إجازتهم بممارسة تجربة التسوق في ديزاينر أوتليت سالزبورغ، وهو عبارة عن مركز تسوق مغلق ومكيّف بالكامل، ويقع على بُعد 10 دقائق فقط من مركز المدينة، ويمكن الوصول إليه من مدينة ميونخ الألمانية التي تقع على بُعد ساعة و50 دقيقة فقط. ويضمّ المركز أكثر من 90 علامة تجارية من كارل لاغرفيلد إلى أندر أرمور، متيحاً للزّوار خيارات تسوق لا تنتهي طوال أيام السنة، بالإضافة طبعاً إلى العديد من المطاعم والمقاهي، وملعب للأطفال، وغرفة للصلاة.

    اقرأ المزيد عن إمكانيات التسوق المُتاحة في سالزبورغ
    media_content.tooltip.skipped