Please choose Language or Country
or
تمثل مدينة سالزبورغ الفاتنة واحدة من الوجهات السياحية المفضّلة للزوار القادمين من الشرق الأوسط. ويعتبر مركز التسوق الداخلي "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" واحداً من عوامل الجذب الرئيسية في المدينة لعشاق التسوق، حيث يضم أكثر من 100 متجر تقدم مزيجاً من العلامات التجارية الفاخرة والتصاميم الراقية مثل

ديزاينر أوتليت سالزبورغ Designer Outlet Salzburg

  • © Designer Outlet Salzburg © Designer Outlet Salzburg
  • Designer Outlet Salzburg_people Designer Outlet Salzburg_people
"بيلستاف" Belstaff، "كالفين كلاين" Calvin Klein، "ديزل" Diesel، "غيس" Guess، "هوغو بوس" Hugo Boss، "رينيه ليزاردو" René Lezard و"فالنتينو" Valentino. علاوة على ذلك، يوفر المركز سبعة مطاعم ذات أجواء مضيافة ومريحة، مقاهي وبارات، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وأماكن مجانية لركن السيارات. ويعتبر هذا المركز المكان المثالي لعشاق التسوق، حيث يقدم تجربة تسوق رائعة ضمن أجواء من الراحة والهندسة المعمارية الاستثنائية المستوحاة من مظهر وإحساس أماكن التسوق الفاخرة في القرن التاسع عشر مثل "غاليريا فيتوريو إيمانويل" في ميلان.
 
يقع مركز "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" مباشرة على طريق السريع (A1)، الذي يربط بين سالزبورغ وفيينا، بالقرب من مطار سالزبورغ الدولي تماماً. يبعد عن مركز مدينة سالزبورغ مسافة 10 دقائق بالسيارة، وتوجد ثلاثة خطوط لحافلات المدينة تعمل على ربط مركز مدينة سالزبورغ بمركز "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" خلال 15 دقيقة تقريباً.


 

ديزاينر أوتليت سالزبورغ Designer Outlet Salzburg

Designer Outlet Salzburg

Kasernenstraße 1, 5073 Wals-Himmelreich

Designer Outlet Salzburg

Kasernenstraße 1, 5073 Wals-Himmelreich

Bildrechte

Österreich Werbung betreibt unter den Hauptdomains www.austria.info bzw. www.austriatourism.com Websites, die in erster Linie der Bewerbung Österreichs als Fremdenverkehrsland dienen.