Please choose Language or Country
or

ديزاينر أوتليت سالزبورغ

يضم مركز "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" التابع لشركة "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Salzburg) علامات تجارية رائدة بأسعار مخفضة تترواح بين 30% إلى 70%.

لحظات ثمينة

  • جناح في ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Salzburg جناح في ديزاينر أوتليت © Designer Outlet Salzburg
  • ديزاينر أوتليت سالزبورغ © McArthurGlen Designer Outlet ديزاينر أوتليت سالزبورغ © McArthurGlen Designer Outlet
  • ديزاينر أوتليت © DOS ديزاينر أوتليت © DOS
  • التسوق في ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg التسوق في ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg
  • ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg ديزاينر أوتليت سالزبورغ © Designer Outlet Salzburg

تجربة الاختلاف

يوفر مركز التسوق "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" التابع لشركة "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Salzburg) العلامات التجارية المحبوبة الشهيرة بأسعار مخفضة طوال العام تترواح بين 30% إلى 70%. وهو لا يبعد عن مطار سالزبورغ سوى خمس دقائق سيراً على الأقدام، أو عشر دقائق بواسطة السيارة من سالزبورغ. ويمكن لزوار مركز التسوق هذا التمتع بأجوائه المريحة، وبما يضمه من مقاهٍ ومطاعم، منطقة ألعاب للأطفال، مواقف مجانية لركن السيارات وأكثر من 100 علامة تجارية، بحيث يجد كل زائر ما يناسب ذوقه، بدءاً من علامات تجارية شهيرة مثل "هوغو بوس" و"جيل ساندر" و"مايكل كورس" مرورواً بالماركات الخاصة بالنشاطات في الهواء الطلق مثل "كولومبيا" و"نورثلاند بروفيشينال" وحتى الموضة الشعبية مثل "غيس" و"ديسيغوال".
 
 

نكهات دولية

يمكن للضيوف التمتع باستراحة مستحقة في واحد من مقاهي أو مطاعم المركز التي تقدم أطايب الطعام. وسواء بدأ المرء يومه بفنجان من قهوة الإسبريسو في مقهى "سيغافريدو" أو بتناول البيتزا في مطعم "بوتيتوس" أثناء الغداء، فسيكون ذلك الانطلاقة الصحيحة للقيام بجولة تسوق مطولة. وتوفر مقاهي المركز المريحة ومطاعمه الممتازة ما يناسب كل ذوق، حيث تشتمل أبرز الأطباق على التاباس الإسباني في مطعم "بوديغا"، المأكولات الآسيوية في "آسيا كوكوس" والنقانق البافارية الأصلية في "ماماز ديلي".
 
يمكن للضيوف هنا التمتع بتجربة تسوق فريدة، علماً أن جميع متاجر المركز الرائدة ومطاعمه ومقاهيه ومرافق خدمات الضيوف تفتح أبوابها من يوم الاثنين إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً حتى السابعة مساءً، وفي أيام الجمعة من التاسعة والنصف صباحاً حتى التاسعة مساءً، وفي أيام السبت من التاسعة صباحاً حتى السادسة مساءً، بينما تُقفل أيام الآحاد وفي العطلات الرسمية. كما يعمل مكتب الاسترجاع الفوري للضريبة على التسوق (Premier Tax Free) خلال أوقات العمل النظامية للمركز.

الاتصال

مكارثرغلن سالزبورغ

Kasernstrasse 1
5073 Wals-Himmelreich

هاتف: 004366225440

مكارثرغلن سالزبورغ

Kasernstrasse 1
5073 Wals-Himmelreich

هاتف: 004366225440

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.