Please choose Language or Country
or

سواروفسكي إنسبروك

الكريستال في مركز المدينة تجربة التسوق في واحد من أقدم المباني في انسبروك

متجر سواروفسكي إينسبروك

  • متجر سواروفسكي إينسبروك © Swarovksi متجر سواروفسكي إينسبروك © Swarovksi
يُشكّل متجر سواروفسكي كريستالفيلتِن إينسبروك معلماً متألقاً في البلدة القديمة التي تحيط بـ جولدينيس داخيه (السقف الذهبي) في إينسبروك. ويتميز بأجواء تسوّق مضيئة وحديثة تُعرض ضمن توليفة مع عناصر إنشائية ترجع لقرون مضت، ويعود تاريخ بعضها إلى المرحلة القوطية. وبالإضافة إلى ذلك، تحوّل متجر سواروفسكي كريستالفيلتِن إينسبروك إلى مكان لا يضاهى من الأعاجيب بفضل منشآت أبدعها أهم الفنانون المعاصرون مثل توماس فويرشتاين وجان بول غوتييه.

موطن كريستال سواروفسكي

تُمثّل بلدة إينسبروك القديمة – عاصمة التيرول، ومن ثم عاصمة موطن كريستال سواروفسكي - شهادة حيّة على تاريخ حافل، ونتيجةً لشعورها بالفخر وعدم الخوف من التغيير، لم تفقد شيئاً من روحها الديناميكية حتى يومنا هذا. ويقع متجر سواروفسكي كريستالفيلتِن إينسبروك الموجود على بعد أمتار قليلة فقط من بـ جولدينيس داخيه (السقف الذهبي) في المركز الرئيسي للمدينة في معلم يمتاز بتاريخه الغني، حيث سيجد الزوار أحد أكبر متاجر سواروفسكي في العالم، فضلاً عن أجواء تسوق غير عادية: بمظهره الريادي، المرتبط مع الذوق التاريخي للمدينة القديمة، ضمن أحد أقدم المباني في المنطقة، ممّا يوفّر مزيجاً من التاريخ والتفكير المستقبلي، نطاق المنتج والفن المعاصر.

الاتصال

سواروفسكي إنسبروك

Herzog-Friedrich-Straße 39
6020 Innsbruck

هاتف: 0043512573100

سواروفسكي إنسبروك

Herzog-Friedrich-Straße 39
6020 Innsbruck

هاتف: 0043512573100

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.