Please choose Language or Country
or

ديزاينر أوتليت بارندورف

يمثل "ديزاينر أوتليت بارندورف" (Designer Outlet Parndorf) وجهة مصممة لأولئك الذين يعشقون التسوق، ويجمع بين سهولة الوصول والأجواء المريحة. هنا، سيجد المتسوقون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الفاخرة بأسعار مخفضة تصل إلى 70%.

الانطباعات

  • عالم مراكز تسوق ماك آرثر غلن © McArthurGlen Designer Outlet Parndorf عالم مراكز تسوق ماك آرثر غلن © McArthurGlen Designer Outlet Parndorf
  • ديزاينر أوتليت © McArthurGlen ديزاينر أوتليت © McArthurGlen
  • متجر زيغنا للبيع بالتجزئة © McArthurGlen متجر زيغنا للبيع بالتجزئة © McArthurGlen
  • ديزاينر أوتليت © McArthurGlen ديزاينر أوتليت © McArthurGlen
  • منظر أمامي لـ ديزاينر أوتليت © McArthurGlen Designer Outlet منظر أمامي لـ ديزاينر أوتليت © McArthurGlen Designer Outlet
التسوق © McArthurGlen Designer Outlets Parndorf التسوق © McArthurGlen Designer Outlets Parndorf

روابط ذات صلة

يقدم مركز التسوق "ديزاينر أوتليت بارندورف" التابع لشركة "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Parndorf) رحلة مثالية وتجربة تسوق فريدة يمكن أن يقوم بها السياح من عشاق الموضة خلال اليوم. فهو يقع على بعد 30 دقيقة فقط من وسط مدينة فيينا. وهذا ما يتيح للمرء التعرف على ثقافة المدينة، ومن ثم التوجه إلى بارندورف (Parndorf) حيث يمكن استكشاف التصاميم الرائدة لأكثر من 140 علامة تجارية شهيرة في عالم الأزياء بما في ذلك "أرماني"، "بالي"، "بربري" و"غوتشي". ويمكن التسوق هنا بين مجموعة رائعة من العلامات التجارية الرفيعة والرائدة والفاخرة في مجال الموضة وأسلوب الحياة بأسعار مخفضة تتراوح بين 30 و70 في المئة على مدار العام.
 
 

عمارة جميلة

يتمتع مركز "ديزاينر أوتليت بارندورف" بهندسة معمارية جميلة وتشكيلة من المطاعم المتنوعة تدعو الضيوف لإمضاء وقت أطول في أرجائه. وتمشياً مع حقيقة أن هذا النوع من "التسوق الممتع" يجذب بشكل خاص العائلات، فهناك ملعب للأطفال وبرامج ترفيهية منتظمة في منشأة رعاية الأطفال الخاصة بالمركز "دينولاند" (Dinoland). ومن خلال توافر مناطق مريحة للاسترخاء وتسوق معفى من الضرائب على جميع العلامات التجارية الشهيرة وغرفة تأمل ترحيبية، يصبح التسوق في مركز "ديزاينر أوتليت بارندورف" مغامرة مثالية يمضي خلالها الوقت مسرعاً.
 
 
 

رحلة مثالية خلال اليوم

تتوفر خدمة نقل يومية بواسطة الحافلة من فيينا (دار الأوبرا الوطنية) إلى "ديزاينر أوتليت بارندورف" تتيح للمرء رحلة مريحة. واعتباراً من العام القادم، ستتم توسعة "ديزاينر أوتليت بارندورف" من خلال إضافة 25 - 30 متجراً والمزيد من عروض المطاعم لإضفاء المزيد من المتعة على تجربة التسوق. فمنذ فترة طويلة باتت زيارة مركز "ديزاينر أوتليت بارندورف" تمثل نشاطاً ترفيهياً شعبياً لدى المسافرين من عشاق الموضة القادمين إلى النمسا كما تعتبر سر الأناقة الأوروبية.

ماك آرثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف

ماك آرثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف

Designer Outlet Straße 1
7111 Parndorf

هاتف: 0043216636140

ماك آرثرغلن ديزاينر أوتليت بارندورف

Designer Outlet Straße 1
7111 Parndorf

هاتف: 0043216636140

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.