التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

الإقامة

أفضل العروض التي توفّرها النمسا لقضاء العطلات! من الفنادق المناسبة للعائلات إلى ملاذات المنتجعات الصحية الفاخرة والملاعب الموجودة في الهواء الطلق للمتزلجين والمتنزهين من جميع المستويات، فليس هناك أدنى شك بأن النمسا هي الوجهة السياحية الأساسية على مدار السنة.

 © Hotel Imperial, Vienna
Front view of the hotel © Renaissance Wien Hotel

فندق رينيسانس فيينا و فندق كورتيارد باي ماريوت فيينا ميسي

سواءً اخترت الإقامة في فندق رينيسانس فيينا، الواقع بالقرب من قصر شونبرن أو الإقامة في فندق كورتيارد باي ماريوت فيينا ميسي، الواقع بجانب منطقة الاسترخاء الخضراء براتر و منتزه ملاهي براتر، فإنّ كلا الفندقين يبعدان دقيقة واحدة عن مترو الأنفاق و يتميزان بإمكانية الوصول إلى مركز المدينة بسهولة خلال عشر دقائق.

اقرأ المزيد

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

حيث تقيم فيها العائلات الملكية ويفضّل الفنانون و المشاهير من كل أنحاء العالم الإقامة في إحدى هذه الفنادق عند زيارتهم النمسا! تتواجد هذه الفنادق في القصور القديمة و المباني التاريخية في المدينة القديمة الساحرة في فيينا أو على قمم جبال الألب التي تتمتّع بإطلالات بانورامية مثيرة، كما تقع هذه الفنادق في أهم الوجهات السياحية في النمسا. توفّر هذه الفنادق كلّ شيء من الخدمة الشاملة الخاصّة و الحالة الفنيّة الموجودة بالغرف إلى المناخ المميّز و الأطباق الشهيّة من كلّ أنحاء العالم.

اقرأ المزيد
Beautiful view © Hotel Interstar

فندق إنترستار Hotel Interstar

يقع فندق "إنترستار"Hotel Interstar في منتجع العطلات الفاتن "زالباخ- هينترغليم" Saalbach-Hinterglemm الذي يبعد مسافة 20 كيلومتراً فقط عن مدينة "تسيل أم زي- كابرون"Zell am See-Kaprun ، وأقل من 100 كيلومتر عن مدينة سالزبورغ. ويلتزم الفندق بشعاره: "المسكن ليس مجرد مكان، بل شعور بالألفة".

اقرأ المزيد
Hotel from the front © Park Hyatt Vienna

بارك حياة فيينا

يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، الواقع في وسط المدينة، 143 غرفة فاخرة. ويمكن للضيوف الاختيار بين أربعة أماكن لتناول الطعام أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الواسع. كما توفر القاعات التاريخية، التي تمتد على مساحة 800 متر مربع، المكان المثالي للفعاليات التجارية والمناسبات الاجتماعية.

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات