التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

ألبين لاجيز كوتاي ****

يقع فندق "ألبين لاجيز كوتاي"AlpinLodges Kühtai على ارتفاع 2000 متر وسط جبال تيرول الساحرة بالقرب من إنسبروك "عاصمة الألب". تحتوي شقق العطلات الفاخرة على 1 إلى 4 غرف نوم.

Lake Plenderle in Kuehtai © Alpin Lodges
Lake Plenderle in Kuehtai © Alpin Lodges
Panorama Kuehtai © Alpin Lodges
Panorama Kuehtai © Alpin Lodges
Horses in Kuehtai © Alpin Lodges
Horses in Kuehtai © Alpin Lodges
Alpin Lodges © Alpin Lodges
Alpin Lodges © Alpin Lodges
Alpin Lodges © Alpin Lodges
Alpin Lodges © Alpin Lodges
الفندق: عطلات على ارتفاع 2000 متر بعيداً عن صخب الحياة اليومية
 
يقع "ألبين لاجيز كوتاي" AlpinLodges Kühtai، على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر، وذلك على منحدر مشمس وسط جبال تيرول الساحرة بالقرب من إنسبروك "عاصمة الألب".
تقدم الشقق الأربعون الفاخرة الواسعة المفروشة بالكامل في مركز المدينة غرفاً ووسائل راحة عصرية في نمط تيرولي نموذجي. تحتوي شقق العطلات الرائعة هذه على 1 إلى 4 غرف نوم وتتراوح أحجامها بين 46 متراً مربعاً إلى 160 متراً مربعاً. كما يوجد ردهة استقبال، مركز أعمال صغير، غرفة للياقة البدنية، مرآب سيارات تحت الأرض ومصعد، تضفي مزيداً من الراحة على منتجع العطلات الألبي الفريد هذا.
ومن خلال ما يوفره من معجنات يومية طازجة في وجبة الفطور، خدمة إنترنت مجانية عالية السرعة، استخدام مجاني للدراجات الجبلية، ركوب الخيول بالقرب من الفندق، مسارات للتنزه تبدأ من عتبات باب الفندق ومناظر خلابة من شقتك، يتحول فندق "ألبين لاجيز" AlpinLodges إلى "بيتك المثالي بعيداً عن وطنك".

التجربة: خصوصية تامة وفخامة
تعتبر النمسا أفضل الوجهات في جبال الألب للاسترخاء والرياضات والثقافات ومسرات الطعام، حيث يوجد فيها سلاسل جبلية مذهلة، أماكن عطلات شهيرة عالمياً، مناظر طبيعية خلابة ومجموعة رائعة ومتنوعة من الأنشطة الترفيهية في فصل الصيف والشتاء على حد سواء.
هنا، في قلب أوروبا، على مقربة من مطارات دولية مثل ميونيخ أو زيوريخ وكذلك إنسبروك، سوف تجد "ألبين لاجيز كوتاي" AlpinLodges Kühtai، الذي يوفر شققاً مفروشة فاخرة ومجهزة على أعلى مستوى في عمارة ذات نمط منزلي ريفي نموذجي خاص بمنطقة تيرول. نحن فخورون بأن نقدم لضيوفنا أفضل قيمة مقابل المال. تمتع بعطلات فاخرة في منتجع ذي نكهة خاصة جداً بينما تحيط بك أعالي جبال الألب.

 

الاتصال