التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

Grand Hotel Wien فندق غراند هوتيل فيينا

لأكثر من 140 عاماً، بقي هذا الفندق الأسطورة الوجهة الأولى في فيينا.

Ballroom © Grand Hotel Vienna
Ballroom © Grand Hotel Vienna
Kavalierbar © Grand Hotel Vienna
Kavalierbar © Grand Hotel Vienna
Grand Spa © Grand Hotel Vienna
Grand Spa © Grand Hotel Vienna
Lobby © Grand Hotel Vienna
Lobby © Grand Hotel Vienna
View at the hotel © Grand Hotel Vienna
View at the hotel © Grand Hotel Vienna
متمركزاً مباشرة على طريق رينغشتراسه في قلب المدينة، يقدم جراند هوتيل فيينا لضيوفه كفندق فاخر بخمس نجوم كل الرفاهية الأصيلة مصحوبة بأحدث ما توصل إليه العالم من تقنيات وخدمات فائقة التميز. إن هذا الفندق الرائع بغرفه وأجنحته الـ 205 ومطاعمه الأربع الموجودين فيه وبغرفه الرسمية الـ 12 ومنتجعه الصحي ذي التصنيف (N°605) يخلق جواً رائعاً لإقامة لا يمكن أن تنسى في فيينا.

كونه يشكل محور الحياة الاجتماعية في فيينا منذ فتح أبوابه لأول مرة عام 1870 فإن جراند هوتيل فيينا الأسطوري ومن خلال تاريخه المرموق قد احتضن بضيافته أهم مشاهير العالم وشخصياته كما استضاف عدداً من رؤساء وقادة العالم.

غرف وأجنحة الإقامة:
في جراند هوتيل فيينا 205 غرف وأجنحة فسيحة (بعضها لها تيراس مطل على المدينة) مفروشة بما يناغم طابع فيينا المميز وتكمل أناقتها تحف قديمة نادرة وأقمشة فارهة وديكورات وقطع أثاث فخمة كلاسيكية.
يستمتع ضيوف الفندق بخدمة الاستقبال على مدار اليوم بالإضافة لخدمات الحراسة وخدمة تنظيف الغرف وخدمة الليموزين والانترنت المجاني (WiFi) وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب ومركز الأعمال وغيرها الكثير الكثير. يؤمن الفندق عدداً من غرف الاجتماعات المجهزة للمؤتمرات والاستقبالات والحفلات الخاصة، إضافة إلى صالة كوادريل للمناسبات والنادي الرياضي على الطراز الفييني، وهذه المرافق كلها وجدت لتستوعب 500 زائر في أجمل الأمسيات المترفة.
 
يقدم المنتجع الصحي الممتد على مساحة 200 متر مربع كل ما يجعل الإقامة في فيينا تطيب لك: ساونا وحمام بخار، ومنطقة خاصة بالسيدات مع غرفة ساونا خاصة بها، بالإضافة لقسم خاص بالاسترخاء ومساحة رياضية مخصصة تتضمن أحدث التجهيزات الرياضية.
 
المطاعم:
يعد جراند هوتيل فيينا من أهم الأماكن في المدينة والتي يقصدها الذواقون لتناول طعام العشاء. صنف دليل ذواقة النمسا غولت ميلاو مطعمي لوسييل و أونكاي كاثنين من بين أفضل مطاعم فيينا على الإطلاق.
 
الموقع:
يقع جراند هوتيل فيينا في مركز فيينا تماماً وعلى بعد خطوات فقط من دار أوبرا فيينا الشهيرة وشارع كانتنر حيث منطقة التسوق المشهورة. لا يبعد موقع الفندق سوى 35 دقيقة عن مطار فيينا الدولي.
 

الاتصال