التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

Grand Hotel Wien فندق غراند هوتيل فيينا

فندق غراند هوتيل فيينا The Grand Hotel Wien هو من أرقى الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم في مدينة فيينا، و هو قريب من دار أوبرا فيينا، و متاحف بيلفيدر و ألبرتينا.

 © Grand Hotel Wien
© Grand Hotel Wien
 © Grand Hotel Wien
© Grand Hotel Wien
 © Grand Hotel Wien
© Grand Hotel Wien
 © Grand Hotel Wien
© Grand Hotel Wien
 © Grand Hotel Wien
© Grand Hotel Wien
فندق غراند هوتيل فيينا Grand Hotel Wien
يعتبر فندق غراند هوتيل فيينا الأسطوري من الفنادق الريادية في العالم وهو واحد من أكثر الفنادق حداثة وفخامة في النمسا. حيث يتميز بموقعه الذي لا مثيل له في قلب مدينة فيينا مباشرة على شارع "وينر رينغستراب" الشهير على بعد خطوات من دار أوبرا فيينا و شارع "كارنتنر". يجمع الفندق ذو الخمس نجوم ديلوكس بين الأجواء الرفيعة  الراقية وبين الخدمات والأطعمة الممتازة.
يضم الفندق 205 غرفة و جناح فاخر تمثل كل منها تحفة فنية وتضمن أعلى مستوى من الراحة والاسترخاء. يلبي فندق غراند هوتيل فيينا توقعات أكثر الزبائن تطلباً. منذ إعادة افتتاحه في عام 1994، استقبل الفندق أكثر من 750.00 ضيفاً، من ضمنهم شخصيات بارزة عديدة من مثل: خوسيه كاريراس، دالاي لاما، سيندي كروفرد، سير بول مكارتني، ميخيائيل غورباتشوف و فرقة يو تو.
في القبو الثاني توجد واحدة من أكبر قاعات الرقص في فيينا وهي "كوادريل"، والتي تقدم جواً ساحراً يلبي كافة الاحتياجات.
تتاح للضيوف فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات في أربعة مطاعم. ومن أهمها ما يقدمه المطعم الياباني التقليدي "أونكاي" ومطعم "لو سييل" حيث يزين كل منهما بالعديد من الجوائز التي استحقها كل من المطعمان.
يتمتع التراس الموجود على السطح بجو لطيف بشكل خاص في فصل الصيف. ويوفر مركز الاستجام غراند سبا الممتد على مساحة 200 متر مربع كل ما يجعل من زيارتك لمدينة فيينا كاملة من خلال: ساونا، حمام بخار، منطقة مخصصة للسيدات وتتمتع بساونا خاصة بها، منطقة استجمام، مكان مخصص للألعاب الرياضية مزودة بأحدث التجهيزات، ومجموعة من أشمل علاجات العناية بالجمال والتدليك في مدينة فيينا.
تتوفر خدمة الانترنت ذات السرعة العالية في كل غرف الفندق وبشكل مجاني. ويفتح مركز اللياقة البدنية ومركز الأعمال أبوابهما 24 ساعة يومياً. ويتميز فندق غراند هوتيل فيينا بكونه الفندق الوحيد الذي يتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى منطقة مرآب السيارات ومركز التسوق الفخم "رينغسترابين غاليرين".

الاتصال

أفضل 7 فنادق فاخرة في فيينا

فتح كامل الشاشة