التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

فندق بريستول، فيينا

عش تجربة سيمفونية متناغمة من الروعة الآسرة. استضاف فندق بريستول منذ 1892حفلات الرقص التراثي الغني في فيينا، حيث تمتزج التحف الفريدة وفن الديكور الرفيع بتناغم مثالي.

 © Hotel Bristol, Vienna
© Hotel Bristol, Vienna
 © Hotel Bristol, Vienna
© Hotel Bristol, Vienna
 © Hotel Bristol, Vienna
© Hotel Bristol, Vienna
 © Hotel Bristol, Vienna
© Hotel Bristol, Vienna
 © Hotel Bristol, Vienna
© Hotel Bristol, Vienna
فندق بريستول، أحد مجموعة فنادق الرفاهية، فيينا
 
سيمفونية من الجمال الساحر منذ عام 1892.
 
عش تجربة التاريخ الحي
 لقد كان فندق بريستول أحد فنادق الرفاهية في فيينا المجاور لدار الأوبرا الشهير نقطة تلاقي بين الحياة الثقافية الغنية في فيينا وحياة الأعمال على مدى 120 عام.
يمكنك الاستمتاع هنا بالعديد من المشاهد الخلابة في مركز المدينة حيث ستشعر بالإلهام عند مشاهدة دار الأوبرا وجهاً لوجه: مقابل نزل إقامة لاجوستاف مالر أو هيربرت فون كاراجان، اللذان أخرجا الأوبرات العملاقة التي كانت السبب وراء شهرة هذه الدار. تذوق لحظات ملهمة في بريستول، جوهرة حقيقية في فن الديكور في فيينا.
 
أصالة فيينا في حلة أنيقة
امتزاج التحف الثمينة بتناغم مع الفن الحديث حول فندق بريستول إلى واحة حضرية وسط صخب المدينة. بغرفه وأجنحته الاستثنائية البالغ عددها 150 بما فيها جناح أمير ويلز الأسطوري، فندق بريستول هو مثال حي للإقامة الساحرة حيث الاعتناء على نحوٍ شخصي بالخدمة الممتازة لتجربة لا تنسى في فيينا.
 
وقد كشف الفندق النقاب عن 10 غرف وأجنحة جديدة في طابق الميزانين، يحتوي معظمهما على نوافذ بانورامية تمتد من الأرضية إلى السقف لتمنح الضيوف إطلالات خلابة على دار الأوبرا وبوليفارد فيينا الشهير "رينغ". أما مرافق الاستحمام فتطغى عليها ظلال دافئة من اللونين الأسود والأبيض، حيث تتميز فنون الديكورات الداخلية برخام رائع وأرضيات خشبية سوداء راقية واكسسوارات ساحرة.

مسرات الطعام الاستثنائي
لقد تم إنشاء مطعم "ردهة بريستول" الجديد، الذي يقدم المأكولات طوال اليوم، ليصبح مكاناً لإقامة الاحتفالات وتذوق أطباق الطعام الرائعة في وسط المدينة، وهو يجذب بشكل خاص عشاق الأوبرا الباحثين عن عشاء راقٍ قبل مشاهدة عرض مسرحي. إن تصميم "ردهة بريستول" مستوحى من طبيعة المطعم الأصلية ويشتمل على ترميم دقيق لمزايا التصميم التاريخي، وإعادة خلق أجوائه الحميمة المنفتحة. كما تم أيضاً ترميم ثماني ثريات كريستالية كانت موضوعة في غرف مختلفة وإعادتها بعناية إلى مواقعها السابقة داخل المطعم، مما خلق أجواء راقية مع موقد أنيق يحتل موقعاً مركزياً في مطعم "ردهة بريستول".
 

الاتصال

أفضل 7 فنادق فاخرة في فيينا

فتح كامل الشاشة