التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق أمبريال ، فيينا

يعكس فندق أمبريال فيينا هيبة وجود قصر أميري في مدينة الأباطرة، رجال الدولة والملحنين، حيث يعقد التاريخ جلسة مع الأناقة والفخامة والرقة الامبراطورية

Exterior © Hotel Imperial
Exterior © Hotel Imperial
Royal Suite © Hotel Imperial
Royal Suite © Hotel Imperial
Lounge & Bar © Hotel Imperial
Lounge & Bar © Hotel Imperial
Royal Staircase © Hotel Imperial
Royal Staircase © Hotel Imperial
Traditional Deluxe Room © Hotel Imperial
Traditional Deluxe Room © Hotel Imperial
متعة ثقافية، لطالما كان فندق امبريال مكان التقاء للفنانين والمؤلفين والكُتّاب في فيينا، ومازال إرثُه الثقافي حاضراً في كامل أرجاء الفندق. هذا الفندق الفخم في فيينا هو بالتأكيد العنوان الأول لمتذوقي الثقافة؛ كونه مكاناً حصريّاً للحفلات الموسيقية التي تُقام في الصالة الفاخرة هولين صالون 1873، وللقراءات التي تُقام في مقهى امبريال فيينا المُرمّم حديثاً، أو بمجاورته للصّالة الموسيقية ميوزيك فيرين في فيينا.

معاملة شخصية تتسم بالدلال.  إلى جانب طلب تقديم الإفطار الآسيوي إلى غرفتكم، يرمز بوتلر الأمبريال إلى القمة في أداء الخدمة التي تتجاوز التوقعات. سوف يقوم البواب بتقديم توصية حول أفضل أماكن الفنون، الموسيقا والتسوق الفاخر المجاورة.
 
 
عظمة تاريخية. حيث يؤدي الدرج الملكي الرائع إلى البليتاج ذو الأجنحة الملكية المذهلة. ثريات متألقة رائعة تتدلى من أسقف عالية من الجص تشع بتألق أرستقراطي مذهل. مفروشات تتسم بالنبالة، حمامات من الرخام مع جدران أحواض استحمام وجدران تنعم بالحرير: تحف نفيسة، وأقمشة أصلية تستحضر أجواء فيينا في القرن التاسع عشر.
التشكيلة الفردية للغرف والأجنحة تمزج بين الأناقة السرمدية وأحدث وسائل الراحة.

متعة ثقافية، لطالما كان فندق امبريال مكان التقاء للفنانين والمؤلفين والكُتّاب في فيينا، ومازال إرثُه الثقافي حاضراً في كامل أرجاء الفندق. هذا الفندق الفخم في فيينا هو بالتأكيد العنوان الأول لمتذوقي الثقافة؛ كونه مكاناً حصريّاً للحفلات الموسيقية التي تُقام في الصالة الفاخرة HalleNsalon 1873، وللقراءات التي تُقام في مقهى امبريال فيينا المُرمّم حديثاً، أو بمجاورته للصّالة الموسيقية Musikverein في فيينا.
 

الاتصال