التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

فندق أمبريال ، فيينا

يعكس فندق أمبريال فيينا هيبة وجود قصر أميري في مدينة الأباطرة، رجال الدولة والملحنين، حيث يعقد التاريخ جلسة مع الأناقة والفخامة والرقة الامبراطورية

 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
فندق أمبريال – فندق ذو تشكيلة فاخرة – فيينا
 
قصر مفعم بالعظمة الامبراطورية منذ 140 عاماً
 
منذ افتتاحه في عام 1873، من أجل المعرض العالمي في ذاك الوقت، أصبح فندق أمبريال بلا شك واحداً من أشهر الفنادق في العالم. فقبل عشر سنوات من ذلك التاريخ، عندما بنى أمير فورتمبيرغ هذا القصر الخاص به في موقع رئيسي في بوليفارد "رينغ"، لم يكن يتصور أنه سيكون يوماً مكاناً لإقامة الأباطرة والملوك وزوار الدولة والمشاهير والفنانين العالميين ونجوم البوب. لقد اكتسب الفندق شهرة عالمية باعتباره نموذجاً للخدمة الموثوقة الخالية من أي شائبة.
 
يفتخر فندق أمبريال بتدليله وإسعاده للمسافرين المميزين المعتادين على الإقامة في أفضل عناوين المبيت. فهنا تتوج إقامتهم بكافة عوامل الرفاهية التي يمكن تصورها، بدءاً من الأثاث ذي الذوق الرفيع وحتى الحمامات الرخامية والجدران التي تنعم بالحرير، بينما تستحضر التحف النفيسة أجواء القرن التاسع عشر في فيينا. وتمزج كل غرفة من الغرف بين الأناقة الخالدة وأحدث وسائل الراحة. يعتبر فندق أمبريال في فيينا واحداً من قلائل الفنادق في العالم والوحيد في النمسا الذي يقدم خدمة الخادم الشخصي "باتلر".
 
يشهد فندق أمبريال، الذي يحتفل حالياً بالذكرى 140 على تأسيسه، عملية ترميم للطابق الأرضي بأكمله (الانتهاء في يوليو 2014) بناءً على مخططات المصمم الداخلي البريطاني الشهير "الكسندر كرافيتز".
 
يمثل الصالون البديع "1873-هالن صالون" قلب الفندق ونقطة اللقاء فيه، حيث يشتمل على بار صالة يوفر مكاناً اجتماعياً راقياً للمسافرين العالميين. إن هذا الصالون الإمبراطوري الدافئ الذي يذكرنا بمكتبة هو المكان المثالي للاسترخاء على أرائك مريحة تعلوها ثريات كريستالية متلألئة.
 
في المقهى الشهير المرمم بشكل جميل "مقهى أمبريال"، والذي يوفر تجربة مفعمة بالراحة والحياة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول قطعة من تورتة الفندق الإمبراطورية الشهيرة مع احتساء فنجان من القهوة التي تشتهر بها فيينا.
 

الاتصال

أفضل 7 فنادق فاخرة في فيينا

فتح كامل الشاشة