التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق إنترستار Hotel Interstar

يقع فندق "إنترستار"Hotel Interstar في منتجع العطلات الفاتن "زالباخ- هينترغليم" Saalbach-Hinterglemm الذي يبعد مسافة 20 كيلومتراً فقط عن مدينة "تسيل أم زي- كابرون"Zell am See-Kaprun ، وأقل من 100 كيلومتر عن مدينة سالزبورغ. ويلتزم الفندق بشعاره: "المسكن ليس مجرد مكان، بل شعور بالألفة".

Room © Hotel Interstar
Room © Hotel Interstar
Exterior © Hotel Interstar
Exterior © Hotel Interstar
Room with fireplace © Hotel Interstar
Room with fireplace © Hotel Interstar
Garden © Hotel Interstar
Garden © Hotel Interstar
Exterior with small river © Hotel Interstar
Exterior with small river © Hotel Interstar
يقع فندق "إنترستار" Hotel Interstar  في منتجع العطلات الفاتن "زالباخ- هينترغليم" Saalbach-Hinterglemm الذي يبعد مسافة 20 كيلومتراً فقط عن مدينة "تسيل أم زي- كابرون"Zell am See-Kaprun ، وأقل من 100 كيلومتر عن مدينة سالزبورغ. ويلتزم الفندق بشعاره: "المسكن ليس مجرد مكان، بل شعور بالألفة".
لعلَّ اهتمام عائلة "دوبنر"dobner  التي تدير هذا الفندق بأدق التفاصيل، هو سببٌ كافٍ ليس فقط ليشعر الضيوف بأنهم في منازلهم وحسب، بل بأنهم في واحة من السلام. لذا، إن اخترت قضاء عطلتك في هذا المكان الذي يقع في منطقة رائعة بوادي "غليم تال" Glemmtal، سواء كنت وحيداً أو مع زوجتك أو برفقة أسرتك؛ فإن عائلة "دوبنر" وموظفيهم يضمنون لك تحقيق كل ما تتمناه خلال إقامتك والابتسامة ترتسم على محياهم.
ثمة هدية خاصة تنتظر ضيوف الفندق خلال فصل الصيف، إذ سوف يحصلون على بطاقة الجوكرJOKER CARD مجاناً. ومن خلال هذه البطاقة يمكن لجميع أفراد الأسرة الاستمتاع بالعديد من وسائل الترفيه في منتجع "زالباخ- هينترغليم" وما حوله، واختبار أكبر مناطق لعب الأطفال، وركوب التلفريك وممارسة الكثير من الأنشطة الأخرى من دون أن يتحملوا أية نفقات إضافية.
كما يوفر الفندق لزواره جميع المعلومات باللغة العربية.
 

الاتصال