التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

فندق ماريوت فيينا

حيث ينبض القلب في مدينة فيينا

Lobby © Vienna Marriott
Lobby © Vienna Marriott
Deluxe standard king room © Vienna Marriott
Deluxe standard king room © Vienna Marriott
Exterior © Vienna Marriott
Exterior © Vienna Marriott
Garden café © Vienna Marriott
Garden café © Vienna Marriott
Execlounge © Vienna Marriott
Execlounge © Vienna Marriott
Cascade bar © Vienna Marriott
Cascade bar © Vienna Marriott
إن الخدمة ذات الاحترافية العالية التي تمتزج مع السحر الخاص بمدينة فيينا و الأداء الفعّال للموظفين تجعل من فندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel ذو الخمس نجوم وجهتكم المميزة للإقامة الخاصة والعمل. حيث ينجح وعلى نحوٍ يومي موظفو الفندق في تجاوز توقعاتكم. بموقعه الخاص في قلب مدينة فيينا تقع أهم أماكن الجذب في المدينة على مسافة قريبة جداً من الفندق سيراً على الأقدام. و بينما تقومون بنزهتكم على طريق رينغ فإنكم تقابلون كاتدرائية سانت استيفانز، دار الأوبرا، المسارح وعدد كبير من المتاحف الشهيرة. يوفر لكمفندق ماريوت فيينا Vienna Marriott Hotelأفضل النصائح فيما يتعلق بالجولات السياحية في المدينة و بشكل مصمم خصيصاً ليناسب تمنياتكم الخاصة في كيفية اكتشاف هذه المدينة الفاتنة. سوف تكون مدينة فيينا مصدر إلهام لكم إلى الأبد.
بإمكانكم أن تأخذوا استراحة من صخب المدينة والاسترخاء في ردهة الفندق ذات التصميم الرفيع و الموجودة في الطابق الثامن من فندقماريوت فيينا Vienna Marriott Hotel.
يتيح الفندق فرصة الاستمتاع بإطلالة خلابة على مدينة فيينا والاستمتاع بالراحة والخدمات التي يوفرها طابق الخدمات. مع إمكانية ممارسة الرياضة والاستجمام في قلب المدينة حيث يوفر الفندق بركة داخلية للسباحة بالإضافة إلى مركز للألعاب الرياضية يفتح أبوابه 24 ساعة وهو مخصص للزّوار من محبي الرياضة. ولأغراض الراحة والاسترخاء، يمكنكم زيارة المنطقة الخاصة بذلك والتي تشمل على الساونا، حمام البخار، بركة مياه ساخنة دوامة و حجرة الحمام الشمسي.
تعتبر المطاعم الموجودة في فندق فيينا ماريوت أماكن تجمع ذات شعبية كبيرة في المدينة. واسمح لنا بفرصةلإدخال البهجة إلى قلوبكم من خلال وجبة الفطور الأميركي الخالصة، أو وجبات الفطور والغداء الأسطورية الخاصة بالفندق، بالإضافة إلى احتساء القهوة التقليدية في مدينة فيينا في فترة ما بعد الظهر أو عشاء رومانسي على ضوء الشموع. إن فرص الاسترخاء والمتعة في كل فصول السنة تحول كل زيارة إلى تجربة فريدة من نوعها.
 

الاتصال

أفضل 7 فنادق فاخرة في فيينا

فتح كامل الشاشة