التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

أحد أهم معالم جذب السياح في مدينة سالزبورغ ولا يقتصر ذلك على المولعين بسباقات الفورمولا واحد، والسيارات والطائرات.

ليس Hangar-7 في مطار مدينة سالزبورغ هنغاراً عادياً على الإطلاق، فهو أحد أهم معالم جذب السياح المعاصرة في مدينة سالزبورغ، وهو عبارة عن هنغار مطار خاص يمتلكه ديتريش ماتيشيتز مؤسس شركة شراب الطاقة "ريد بول".

 © Red Bull Hangar 7 GmbH
Hangar-7هو هنغار في مدينة سالزبورغ في النمسا، يمتلكه ديتريش ماتيشيتز مؤسس شركة شراب الطاقة "ريد بول" يحتوي على مطعم ومشربين واستراحة وطائرة، وهو مفتوح للجمهور ويتضمن مطعم ايكاروس الحائز على نجمة من دليل ميشلين المتخصص في تقييم المطاعم.

بُني Hangar-7 لإيواء مجموعة ماتيشيتز الخاصة من الطائرات المكونة من عدد متزايد من الطائرات والحوامات التاريخية والمعاصرة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وعدة
ركبات كسيارات سباق ريد بول.
 

مشروب الطاقة ريد بول– يمنحكم أجنحة!

 

إن قمتم بزيارة Hangar-7فربما تلاحظون الترتيب المرح للخطوط التي تشكل القبب الرئيسية. وقد صنعت كل قطعة من قطع زجاج القبة بشكل فريد خصيصاً في الصين بحيث لا يتطابق شكل أي منها مع الأخرى أبداً، ومجموع القطع 1754 قطعة يبلغ إجمالي وزنها 380 طناً. ويبلغ ارتفاع Hangar-7 14.5 متراً عند أعلى نقطة، وتزن الأطر المعدنية التي تحمل الزجاج بدورها 1200 طناً. هل لا زالت لديكم أية شكوك في أن ريد بول يمنحكم أجنحة؟


ومما يثير اهتمام السائحين بالذات أن هنغار7  يمكن زيارته مجاناً، وغالباً ما يستضيف المعارض الفنية والحفلات الموسيقية، وبالتأكيد أسطول طائرات ريد بول.

 

قاعدة ريد بول الجوية

 

تكمل بعض سيارات سباق فورمولا واحد، التابعة لشركةريد بولالعرض، وهناك مطعم أنيق اسمه "ايكاروس" يديره الطاهي الشهير ايخارت ويتزيغمان ومشربان يقدمان أنواعاً خاصةً بالمطعم من المشروبات والمأكولات الخفيفة.
يقع هنغار7  بجانب مطار سالزبورغ تماماً، فإذا سافرتم إلى سالزبورغ بالطائرة ابحثوا عنه من النافذة أثناء الهبوط أو الإقلاع. ويمكن الوصول إلى الهنغار بسهولة من مركز المدينة بواسطة باصات النقل العامة في المدينة، وقد تحصلون على فرصة الذهاب إليه سيراً على الأقدام لإلقاء نظرة عليه إن كان لديكم ساعتان من الانتظار في المطار.


لمزيد من المعلومات:
 فورمولا واحد في هنغار7
أطايب الطعام في مطعم ايكاروس
 Hangar-7الفن في


يومياً من الساعة 09:00 صباحاً – 10:00 مساءً