التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

مارس/2011 افتتاح متحف التماثيل الشمعية للأشخاص لمدام توسو في فيينا
توصياتنا

اختبروا السحر والتألق الحقيقي لفيينا وعالم الاحتفال في صالة مدام توسو. قابل وتفاعل مع الناس الذين شكلوا التاريخ والثقافة النمساوية واطلع عن إنجازاتهم ، ثم اشعر بنفسك بنوع من الاحتفالية عندما تختلط مع قائمة من النخبة وتحدى أبطال رياضاتك المفضلين واقفز على خشبة المسرح مع الأساطير الموسيقية وقابل مشاهير الفنانين في رحلتك المسلّية خلال متحف مدام توسو في فيينا.

 © Merlins Entertainment Group
متحف مدام توسو في فيينا

تعكس مدام توسو الثقافة الغنية للمدنية التي تقع فيها، فنحاتون من أجل مدام توسو العالمية الشهرية يعملون بثبات لينشئوا أكثر من 70 تمثال أشخاص شمعية لتكون جاهزة للافتتاح الذي يزمع أن يكون في مارس/2011 وسيكون مكان هذا المعرض وهو معرض مدام توسو في فيينا في حديقة ملاهي المدينة براتر.

وسوف تؤوي مدام توسو فيينا حوالي 70 تمثال شخص شمعي وكلها من النوعية العالية وكأنه ينبض بالحياة بحيث أن الزوار والمحتفلين على حد سواء سوف يقوموا بردة فعل متأخرة في أغلب الأحيان بلا شك وسوف يكون هنالك شخص ما مهم للجميع متضمناً أشخاصاً عديدين (جدد) لم يشاهدوا من قبل في مدام توسو. وإن فيينا هي موطن انشتاين وموزارت وستروس مع الأبطال النمساويين المعاصرين مثل حاكم كاليفورنيا أرنولد شوارزنغير وسائق السباق نيكي لودا وإحساس البوب فالكو حيث يكون الفقرة الرئيسية بالإضافة إلى الانطلاقات الدولية كتنوعات مثل الرئيس أوباما وديفيد بكهام وبراد بيت.

لن يكون هنالك أي قضبان أو حبال أو حواجز حول الأشخاص (التماثيل الشمعية) ولن يكون لدى الزائرين أي مشكلة ليصدقوا بأنهم حقيقيون عندما يقفوا إلى جانبهم أو حتى عندما (يعملوا/ يتنافسوا) مع أبطالهم في أجزاء تفاعلية مثيرة من الجذب الذي أصبح جزءاً شعبياً مما سوف تقدمه مواد توسو فيينا. إنها فرصة أفضل صورة بالفعل!

للمزيد من المعلومات الرجاء أن تزورا الموقع التالي: www.madametussauds.com/wien