التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

كاوفهاوس تيرول في إنسبروك
توصياتنا

بهجة التسوق في 6 طوابق: في وسط البلدة القديمة من إنسبروك مع مبانيها القديمة التي تعود لقرون يمثل مركز التسوق "كاوفهاوس تيرول" (Kaufhaus Tyrol)، الذي صممه المهندس المعماري الإنكليزي "ديفيد شيبرفيلد"، نقطة ترحيبية مختلفة عما حولها.

 © Shopping Center Services GmbH

Innsbruck, Maria-Theresien-Straße 31

على الخريطة Innsbruck, Maria-Theresien-Straße 31
ميزة الموقع: المكان الذي يوجد فيه اليوم مركز التسوق المفعم بالضوء الذي تم افتتاحه في 2010 والذي يقدم متعة تسوق حقيقية على امتداد 6 طوابق، كان قد شهد في عام 1908 افتتاح أول مركز تسوق كبير في تيرول، وقد سجل أيضاً بصمة في آفاق العمارة الجديدة.

كأول بناء من الخرسانة المسلحة في إنسبروك تم تجهيزه بتدفئة مركزية ومصاعد ومركز تجاري بارتفاع 18 متراً مع  سقف زجاجي. يجمع مركز التسوق الجديد "كاوفهاوس تيرول" بين الاستقلالية المعاصرة وذكريات الماضي، وقد تم دمج العناصر التاريخية كتلك المتواجدة حول منزل "شيندلر هاوس" القديم الممتد على طابقين، في البناء بعناية بالغة. أما الضوء الطبيعي فهو يسقط إلى ما يصل إلى 25 متراً على الطابق السفلي دون أي عائق. ومن اللافت بشكل خاص وجود البنية الشبكية الصلبة على السقف تحت عناصر السقف الزجاجي.

من خلال العمارة الواسعة يمكن للمرء بكل راحة التجول واختبار الأشياء والتسوق حتى في أيام الذروة. ومن طوابق البيع المختلفة يحظى الزائر بإطلالات على سلسلة جبال "نورد كيته" (Nordkette) أو على شارع "ماريا تيرزين شتراسه". وحتى تجمع القطاعات كان موفقاً أيضاً: فهناك مزيج جيد من الموردين المحليين والشركات الدولية مثل سلسلة متاجر "بيك اند كلوبنبورغ" (Peek & Cloppenburg)، التي يمتد متجرها على أكثر من ثلاثة طوابق.
www.kaufhaus-tyrol.com