التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

مطعم فيغلمولر في فيينا
توصياتنا

عندما تتحدث عن مطعم "فيغلمولر" (Figlmüller)، فأنت تتحدث أيضاً عن طبق شرائح اللحم "شنيتسل" (Schnitzel)، وذلك لأن الشنيتسل الفييني الذي يقدمه "فيغلمولر" قد يكون الأشهر على مستوى المدينة.

 © Figlmüller
يمثل مطعم "فيغلمولر" الواقع في منزل قديم لا يهدئ عند شارع "فولتسايله" (Wollzeile) في قلب فيينا، العنوان الأول لطبق الشنيتسل الفييني (Wiener Schnitzel) والدليل على ذلك أنه يمكن للمرء أيضاً أن يصبح مشهوراً بتناول طبق واحد، طالما أن الأمر يتعلق بشريحة شنيتسل. هنا يتم إعداده من أجود لحوم الخنزير وذلك من لحم الخاصرة، حيث يُدق ليصبح رقيقاً ويُخبز ليكتسب لوناً أصفراً ذهبياً. وبالتالي تتكوّن شريحة كبيرة، فالشنيتسل لا ينحصر في مذاقه اللذيذ فقط، بل في متعة النظر إليه أيضاً.
وعلى الرغم من أن أطباق الطعام الأخرى التي يقدمها هذا المطعم قد تجد نفسها إلى حد ما قابعة في ظلال هذا "الطبق النجم"، إلا أنه من الجدير بالمرء هنا أيضاً القيام مرة بتجربة كبد العجل الرائع أو لحم الخنزير المطبوخ مع البطاطا المهروسة. فمن خلال التفكير خارج الإطار المعتاد لمرة واحدة فقط سيكون نفس المفهوم قد تم تنفيذه بنجاح في مطعم "فيغلمولر بيكر شتراسه"  Figlmüller Bäckerstraße
أما المطعم الثالث التابع للعائلة، والذي يُسمى "فيغلس" (Figls)، فهو يوجد في "غرينتسينغ" (Grinzing)، قبلة زراعة العنب في فيينا. لكن الجعة أيضاً تلعب دوراً مهماً هنا، حتى أنه يمكن للمرء تخمير شراب الجعة المنزلي الطبيعي الذي سوف يحتسيه. فضلاً عن ذلك، يقدم المطعم مأكولات غنية التنوع وملهمة، بدءاً من النقانق البيضاء الطازجة ومروراً بلحم البقر المطبوخ وحتى شرائح اللحم "الستيك"، التي يتم طهيها على شواية الفحم، يُضاف إلى ذلك قائمة مختارة رائعة أيضاً من النبيذ الفييني.
 
www.figlmueller.at