التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

نُزل شتايرريك في بوغوش
توصياتنا

عند الممر الجبلي "بوغوش" (Pogusch)، حيث كانت الثعالب والأرانب في الماضي تسرح وتمرح كما يحلو لها، يتوافد اليوم ضيوف من مشاهير وعشاق الطعام من كل حدب وصوب للتمتع بأطايب الطعام.

Pogusch Country Inn © Steirereck/Fam. Reitbauer
في موطنها بولاية "شتايرمارك" أنشأت عائلة "رايتباور" (Reitbauer)، التي أصبحت تتمتع بسمعة أسطورية من خلال المطعم الفييني الفاخر "شتايرريك"  (Steirereck)، بلاد عجائب فنون الطعام، التي يبحث عنها القاصي والداني. ويتلخص شعارها ببساطة: هنا كل شيء بسيط، ولكنه كامل ببساطة. فما يشبه كوخ جبلي هادئ من الخارج، هو في الواقع مؤسسة مختصة بفنون الطعام وذات تقنية عالية، يتم إدارة عجلة نشاطها وكذلك الكثير من أعمال الشركة العائلية بخبرة عميقة.

يتم هنا تقديم مطبخ إقليمي رفيع من أرقى المأكولات في جو تقليدي، بحيث يعمل هذا التناقض الجلي على جعل "شتايرريك" الواقع في ممر "بوغوش" مكاناً محبوباً جداً. وبالطبع يتم بشكل رئيسي في عملية إعداد الطعام استخدام منتجات محلية من المنطقة مثل الأسماك الطازجة من بركة "تورناور"، ومن منطقة "كاباون" ("أفضل دجاج في العالم")، وطرائد من الغابات المحيطة أو لحوم من الماشية الخاصة بهم.


وقد تطورت البنية التحتية المحيطة بالنُزل على مر السنين، حيث شمل هذا التطور أيضاً غرفاً رومانسية ساحرة في المزارع المحطية يمكن استئجارها. وبالنسبة لكل من يبحث عن تجربة خاصة جداً، فيمكنه الانطلاق من "باد فوسلاو" (جنوب فيينا) والتحليق أيضاً بواسطة المروحية متوجهاً إلى نُزل "شتايرريك".
 
 
www.steirereck.at