التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

الشركة الفيينية التقليدية باكهاوزن "فينر تراديتسيونس أونترنيمن باكهاوزن"
توصياتنا

تنتح الشركة الفيينية التقليدية "فينتر تراديتيسونس أونترنيمن" منذ عام 1849 أقمشة ومنسوجات أثاث تتمتع بأعلى مستويات الجودة. وهي تمتلك أكبر أرشيف في العالم للتصاميم الأصلية للنمط الفييني الجديد.

 © Backhausen interior textiles GmbH
تتولى شركة "باكهاوزن" (Backhausen) منذ ما يزيد عن 100 عام تجهيز العديد من المباني المرموقة في فيينا بلوازم النسيج، مثل دار الأوبرا الوطنية، البرلمان، مسرح "بورغ" ومنزل القيصر "كايزرهاوس". وبالتالي، فقد تم في عام 1888 منح هذه الشركة العائلية لقب "الممون الإمبراطوري والملكي". وترجع شهرة "باكهاوزن" على مستوى العالم بشكل خاص إلى قربها من معامل فيينا "فينر فيركشتيته" (Wiener Werkstätte) وفن الطراز الفييني الجديد.
تنتج هذه الشركة، وهي عضو مؤسس ومورد رئيسي لشركة معامل فيينا "فينر فيركشتيته"، مواد وأقشمة مفروشات وستائر، أقمشة مطبوعة وسجاد بناء على تصاميم أصلية من فنانين أمثال "جوزيف هوفمان"، "كولومان موزر"، "جوزيف ماريا أولبريش" و"أوتو فاغنروند" ولديها أكثر من 3500 تصميم أصلي من أكثر من 300 فنان من هذه الفترة لتمتلك بذلك أشمل أرشيف لتصاميم المنسوجات التاريخية على مستوى العالم. وحتى يومنا هذا لا تزال "باكهاوزن" تقوم بالإنتاج اعتماداً على أقشمة وإكسسوارات أصلية تتمتع بأعلى مستويات الجودة، ويتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم.
www.backhausen.at