التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

أهلا بكم في النمسا

اكتشف الأفضل في النمسا: عالم المياه الرائع في النمسا، أجمل المناظر والإطلالات البانورامية، البحيرات والجبال. لا يهم إن كنت تسافر لوحدك أو مع شريك حياتك أو مع العائلة، فيوجد في النمسا الكثير من الفرص المختلفة ليستمتع من خلالها الجميع.

 © WienTourismus/Popp & Hackner
ألفُ سبب لزيارة فيينا
WienTourismus/Popp & Hackner
 © Österreich Werbung / Eisriesenwelten
سالزبورغرلاند
Österreich Werbung / Eisriesenwelten
 © Tourismus Salzburg
سالزبورغ
Tourismus Salzburg
 © Zell am See - Kaprun
تسيل أم زي-كابرون
Zell am See - Kaprun
 © Gasteinertal Tourismus
وادي جاشتاين
Gasteinertal Tourismus
 © Innsbruck Tourismus
إنسبروك - وقراها السياحية المحيطة بها
Innsbruck Tourismus
Wilderkaiser © Medialounge
كيتسبوهل - الأسطورة
Medialounge
 © Olympiaregion Seefeld
زيفيلد
Olympiaregion Seefeld
 © Ötztal
وادي أوتز -قمةُ تيرول
Ötztal Tourismus
 © Swarovski
عالم سواروفسكي للكريستال
Swarovski
 © medialounge

كيتسبوهل

تتميز كيتسبوهل بموقع مثالي بين سالزبورغ وإنسبروك وميونيخ وتعتبر عالمياً واحدة من أهم الوجهات السياحية في النمسا. كما تحظى هذه الوجهة بشعبية لدى العائلات والمسافرين الراغبين بقضاء شهر العسل، نظراً لوجود مركز المدينة الرائع والطبيعة الخلابة التي تحيط به.

اقرأ المزيد
Hiking Zell am See-Kaprun © Zell am See-Kaprun Tourismus

تسيل أم زي-كابرون

تعتبر "تسيل أم زي-كابرون" ثاني أكثر وجهة عطلات شعبيةً في النمسا بعد فيينا. يوجد حول هاتين البلدتين الصغيرتين الكثير من المعالم السياحية الجذابة مثل البحيرة الشهيرة ونهر "كيتسشتاينهورن" الجليدي. كما يوجد في المنطقة العديد من الفنادق والمطاعم المجهزة لتلبية رغبات الضيوف القادمين من الشرق الأوسط.

اقرأ المزيد
Vienna © Österreich Werbung / Wiesenhofer

فيينا

تشتهر فيينا ببلدتها القديمة الرومانسية مع قصورها التاريخية وحدائقها الغنّاء الكثيرة المزينة بالأزهار. تحبذ العائلات زيارة حديقة الملاهي "براتر بارك" التي توفر مرافق ترفيهية جذابة للأطفال، والشواطئ المتواجدة في جزيرة الدانوب. ولتعزيز النشاط قليلاً ننصح بتذوق كعكة في أحد المقاهي التقليدية في فيينا.

اقرأ المزيد
Ice caves © SalzburgerLand Tourismus

سالزبورغرلاند

"تضم هذه المقاطعة النمساوية أكثر الوجهات شعبية بالنسبة للضيوف القادمين من الشرق الأوسط مثل مدينة سالزبورغ، تسيل أم زي-كابرون ووادي جاشتاين. وانطلاقاً من هناك يمكن للعائلة بأكملها القيام بالكثير من الرحلات المثيرة في المنطقة من أجل استكشاف البحيرات والشلالات أو لزيارة مغارات الملح وكهوف الجليد. "

اقرأ المزيد
Maria Theresia street © Innsbruck Tourismus

إنسبروك

لا يوجد مكان آخر في العالم يقع فيه مركز المدينة التاريخي قريباً من الجبال إلى هذا الحد كما هو الحال في إنسبروك. ففي غضون 20 دقيقة فقط يمكنك الانتقال مباشرة بواسطة التلفريك من المعالم السياحية الجذابة للبلدة القديمة إلى الجبال على ارتفاع يصل إلى أكثر من 2000 متر. ومن هناك ستحظى بإطلالة مذهلة على المدينة، حيث يمكنك التمتع بهذه المناظر بينما تحتسي القهوة وتتناول المأكولات المحلية في المطعم البانورامي.

اقرأ المزيد
Karlsplatz © Salzburg Tourism Board

سالزبورغ

لقد تم إدراج البلدة القديمة من سالزبورغ في قائمة اليونسكو للتراث العالمي لأنها خلابة للغاية. كما يعتبر محيط سالزبورغ جديراً بالزيارة أيضاً، وذلك لأن المدينة قريبة جداً من الطبيعة والجبال. ويعمل هذا المزبج على جعل سالزبورغ واحدة من أكثر الوجهات رومانسيةً في العالم.

اقرأ المزيد
Alpine meadow © Gasteinertal Tourismus Board

وادي جاشتاين

"يشتهر وادي جاشتاين عالمياً بمزيجه الفريد من الجبال والمياه الحرارية. يتدفق من الصخور يومياً أكثر من 5 ملايين لتر من المياه الاستشفائية الساخنة، التي يمكن التمتع بها في مجموعة واسعة من مرافق الحمامات والمنتجعات والحدائق المائية، مع مناظر مميزة لقمم جبال الألب. "

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات

أهلا بكم في النمسا

فتح كامل الشاشة