التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

التسوق الفاخر في قلب فيينا

تقع منطقة التسوق الفاخر في مركز المدينة التاريخية في فيينا وهي في حالة نمو مستمر. كما تضيف العلامة التجارية الجديدة غولدن كوارتر/ للحي الذهبي و فرع فيينا لبوتيك الأزياء البريطاني الفاخر فيفيان ويستوود عمقاً جديداً لمشهد التسوق في العاصمة النمساوية.

أسواق فاخرة جديدة في قلب فيينا © SIGNA Holding

 

تقع منطقة التسوق الفاخر في مركز المدينة التاريخية في فيينا وهي في حالة نمو مستمر. كما تضيف العلامة التجارية الجديدة غولدن كوارتر/ للحي الذهبي و فرع فيينا لبوتيك الأزياء البريطاني الفاخر فيفيان ويستوود عمقاً جديداً لمشهد التسوق في العاصمة النمساوية.

لطالما كانت المدينة القديمة في فيينا نقطة جذب للمحلات من جميع الأنواع. خلال أيام الإمبراطورية، كان الباعة الجوالون يتدفقون إلى البلاط الإمبراطوري والمقاطعة الأولى محملين ببضائع تشمل المنسوجات الفاخرة، المجوهرات المبهرة في حين يسعون للحصول على موقع بالقرب من قصر هوفبرغ الامبراطوري – مقر الإقامة الرسمي للإمبراطور. اليوم، أصبحت المنطقة المحيطة بالقصر مكاناً مخصصاً للمشاة تربط بين شارع كارنتر، وشوارع غرابين وكولماركت المخصصة للتسوق، والمعروفة محلياً بـ غولدن يو، حيث يمتلئ هذا الجزء من المنطقة الأولى بأرقى المحلات العالمية مثل شانيل، غوتشي، بربري، أرماني، أكريس، هيرميس و سواروفسكي. ومنذ نهاية عام 2012، انضم الحي الذهبي/غولدن كوارتر إلى فردوس التسوق هذا.

يحتل هذا التطور الاستثنائي مجمعاً من الأبنية التاريخية المدرجة على لائحة المواقع التراثية في قلب المدينة القديمة الرومانسي في فيينا.

افتتح فرع لـ إمبوريو أرماني، وثاني أكبر متجر رئيس في أوروبا لـ لويس فويتون في الحي الذهبي/غولدن كوارتر في أوقات عيد الميلاد عام 2012. كما انتقلت موجة ثانية من العلامات العالمية، بما فيها ميو ميو، بريوني، برونيلو، كوسينيلي، تشيرش أند 7 فور أوول مان كايند، إضافة إلى محل الأطفال المتعدد العلامات التجارية بامبيني إلى مجمع الأبنية التاريخية في ربيع 2013.


ويقع بوتيك فيفيان ويستوود على بعد مرمى حجر عن الحي الذهبي/غولدن كوارتر.

يحمل فرع فيينا الذي تم افتتاحه مؤخراً لدار الأزياء البريطانية المبدعة جميع خطوط العمل ويحظى بخياطين لتصميم الأزياء أيضاً – أمر لا تجده في أي مكان خارج المقر الرئيسي في لندن. وفي الجوار تجد فرع علامة الملابس الداخلية البريطانية إيجنت بروفوكاتور، التي شارك في تأسيسها ولد ويستوود جوزيف كور. وبعد بضعة مبانٍ افتتحت المصممة إيفا بلوت من فيينا وعلامة الدراجات الهوائية الراقية ستيلراد التي تتخذ من ميونيخ مقراً لها بوتيكاً مشتركاً يعرضون فيه الدراجات الهوائية والحقائب الفائقة الأناقة.

Images:
ftp://download.austria.info
(to open in Windows Explorer)
Username: dubai
Password: dubai
In folder: Vienna pics 2013

Contact:
Austrian National Tourist Office
Klaus Ehrenbrandtner
Regional Director Asia & Middle East
Tel: 0097143806631
klaus.ehrenbrandtner@austria.info