التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

بطاقة فيينا وووسى اسصدارة في الاخوبار

جاءت بطاقة فيينا " فيينا كارد" في الصدارة مقارنة مع بطاقات 16 مدينة أخرى تقدمها 14مدينة أوروبية وذلك بفضل المجموعة الواسعة من الامتيازات والقيمة الممتازة مقابل المال.

 © Österreich Werbung Diejun
© Österreich Werbung Diejun
 © BHÖ G. Owesny
© BHÖ G. Owesny
 © Klub der Wiener Kaffeehausbesitzer
© Klub der Wiener Kaffeehausbesitzer

قام  ÖAMTC (النادي النمساوي للسيارات والدراجات النارية والتجوال) وشركائهم الـ17 من النوادي باختبار 16 من بطاقات المدن  للمرة الأولى في عام2012. نظرت الدراسة في ثلاثة حالات ركوب يومية لشبكات المواصلات العامة في أمستردام، برشلونة، برلين (تتوفر هناك ثلاثة خيارات) ، كوبنهاغن، لشبونة، ليوليانا، لندن، مدينة لوكسمبورغ، مدريد، أوسلو، باريس، روما، فيينا و زغرب. تضمنت المعايير القدر المتوفر من الامتيازات و الأماكن السياحية المشمولة والمعلومات المقدمة وسهولة الشراء والسعر.

تصدرت بطاقة "فيينا كارد" المرتبة الأولى حاصلة على ثلاث أرباع النقاط المتاحة وسجلت نقاط عالية بشكل خاص في قيمة المال وكانت من أرخص بطاقات المدن الـ16 التي شملها المسح.

تمكن بطاقة "فيينا كارد" حاملها مقابل 19,90 يورو فقط الاستفادة من 210 من العروض والخصومات على المتاحف، المسارح، الحفلات الموسيقية، التسوق، المقاهي، المطاعم، بيوت النبيذ الشعبي (Heuriger) وحانات فيينا النموذجية (taverns ) المنتشرة في كافة أنحاء المدينة، إضافة إلى حسومات لزيارة 9 من أصل 10 من أكثر الأماكن السياحية شهرة في العاصمة. متوفرة في مركز الاستعلام السياحي في فيينا، معظم الفنادق ومكاتب السفر ومكاتب فيينا لاينن تيكت، تستخدم بطاقة "فيينا كارد" كتذكرة ركوب مدة صلاحيتها 72 ساعة للاستخدام غير المحدود لحافلات المدينة والترام وشبكة مترو الأنفاق.            

الموقع الإلكتروني: www.wienkarte.at, www.vienna.info