التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

مطاعم جديدة وطهاة جدد:

مطاعم جديدة في الفنادق، بارات عصرية و حانات تقليدية محدثة كل هذا يتوفر في مشهد الأطعمة والغذاء في فيينا. لمحة سريعة حول أهم الأخبار.

 © OEWM/Wirz, Möbius

إنّ مطعم  فندق ريتز كارلتون فيينا الفخم الذي تمّ افتتاحه في رينغستراسيه في نهاية أغسطس/2012 هو واحد من أحدث الإضافات إلى مشهد الأطعمة والغذاء في العاصمة. يركز مطعم دستريكت بإدارة الطاهي فيني بروغر- هو الأشهر في المنطقة الأولى الشهيرة إلى حدٍ كبير لتناول الأطعمة "اندوتشين21- على مأكولات وأطعمة نمساوية أصيلة وتتسم بالبساطة. إضافة إلى مطعم دستريكت يوجد في فندق ريتز كارلتون فيينا حانة فندق وصالة في البهو وبار على السطح يفتح أبوابه في الصيف. إن مطعم فابيوس الفاخر الواقع في المنطقة الأولى مقابل منطقة التسوق الحصرية غولدن كوارتر التي يتم تشكيلها حالياً قد تم إنشاءه هذا الصيف وفق الممارسات المعمارية في مدينة فيينا (BEHF). إن فلسفة الطهي بإدارة الشيف جواتشيم غرادوه (قبل مينل ام غرابن) تتسم بجودة عالية على المستوى الإقليمي.

إن مطعم فريونغ 4 الموجود داخل باروك بالايسكينسكي هو وافد جديد آخر إلى البلدة القديمة. في حين أنه مطعم يجمع الكل في آنٍ واحد: مطعم و بار و تراس، يقدم مأكولات معاصرة من فيينا. في صيف عام2012 تولى هارالد ريدل زمام الأمور في مطعم دوم بيزل الذي يقع على مقربة من كاتدرائية القديس ستيفن، حيث تنتظر المأكولات الفرنسية والشرق أوسطية ومأكولات فيينا. إن هوهيرماركت الواقع في قلب مركز المدينة هو المكان الذي يتواجد فيه مطعم رامينغو – مطعم وجبات جاهزة جديد يقدم المأكولات الآسيوية.

وفي الوقت ذاته ظهر اثنين من المطاعم الجديدة الوافدة حديثاً بالقرب من فندق سوفيتل فيينا ستيفانسدوم الفخم الواقع في المنطقة الثانية. يقدم مطعم أنصاري، وهو مطعم أجنبي وأحد فروع مادياني مأكولات شرقية وجورجية ، حيث قام بتصميم الديكور الأنيق المهندس المعماري جورج اتشنكر من فيينا. في الجوار، يقدم مطعم موتشي مأكولات يابانية ممتازة بما في ذلك نيجري شوسي وتيمبورا. وقد صمم هذا المطعم الشعبي الصغير من قبل المهندسين المعماريين كوهلمايلراوتيرناب. 

مطعم ديستريكت - فندق ريتز كارلتون فيينا

Dstrikt, The Ritz-Carlton Vienna, Schubertring 5-7, 1010 Vienna, www.ritzcarlton.com

مطعم فابيوس

Fabios, Tuchlauben 4-6, 1010 Vienna, www.fabios.at

مطعم فريونغ 4

Freyung 4, Freyung 4 (inside PalaisKinsky), 1010 Vienna, www.freyung4.at

مطعم دوم بيزل

Dom Beisl, Schulerstrasse 4, 1010 Vienna, www.dombeisl.at

مطعم رامينغو

 ra'mien go, HoherMarkt 8-9, 1010 Vienna, www.ramiengo.at

مطعم أنصاري

 Ansari, Praterstrasse 15, 1020 Vienna, www.cafeansari.at

مطعم موتشي

Mochi, Praterstrasse 15, 1020 Vienna, www.mochi.at