التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

Sixt

ترحّب سيكست Sixt بجميع العملاء العرب في النمسا. سوف تجعل خدماتنا المتميّزة الرائعة وأسطولنا الفخم من المركبات ذات العلامات التجارية الراقية عطلاتك في النمسا مريحة وفريدة من نوعها.

BMW 4  © Sixt
BMW 4 © Sixt
Mercedes Benz © Sixt
Mercedes Benz © Sixt
BMW 3 © Sixt
BMW 3 © Sixt
BMW 3 © Sixt
BMW 3 © Sixt

سيكست  Sixt هي شركة دولية لتأجير السيارات، وتقع في أكثر من 100 دولة ومع أكثر من 4,000 فرع. شعارنا " اشعر بالحركة" هو تماماً ما نهدف إلى تقديمه مع أكثر من 225,000 مركبة بدءاً من السيارات المكشوفة الفاخرة إلى سيارات السيدان الأنيقة. نحن نلبي كلّ نزوة لديك دون المساس بالنوعية. سيكست Sixt، التي تأسست في ميونيخ في عام 1912، هي واحدةٌ من أقدم وأعرق شركات تأجير السيارات في جميع أنحاء العالم.
سيكست Sixt في النمسا:

تأجير السيارات في النمسا هو بسهولة أفضل وسيلة للسفر؛ مع خدمة من الدرجة الأولى في العالم مكرّسة لتوفّر للعملاء تجربة سفرٍ لا تضاهى. من بين سيارات أخرى، يمكننا أن نقدّم سيارة  بي إم دبليو BMW X3 فئة بريميوم، والتي تمّ إنتاجها وتجميعها هنا في النمسا. إنّها عصرية وأنيقة ولكن لا تزال مثالية للطرق الوعرة بكلّ راحة. على الطرف الآخر من المجموعة الواسعة،  لدينا جاكوار FX التي تتحرك وكأنها حلمٌ وسوف تبدأ مغامرتك النمساوية بأناقة! وبالمثل، سلسلة سيارات BMW 5 هي واحدةٌ من روائع السيارات الفريدة من نوعها في جميع الأوقات وهي لا مثيل لها من حيث الراحة وقدرات المحرّك وكفاءة ديناميكية أكثر في سرعة أكبر. لمزيدٍ من المعلومات حول مركباتنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.sixt.com/car-rental/austria. بالإضافة إلى السيارات الممتازة المتاحة للإيجار، نحن نوفّر أيضاً باقة حماية كاملة وخطة غير محدودة من عدد الأميال. سوف يكون بإمكان سيكست Sixt إعداد خطة متوافقة مع احتياجاتك، إما شخصياً أو عبر الإنترنت.  
مع 21 من الفروع الموزّعة على البلاد، لن تكون بعيداً عن سيكست Sixt  لتأجير السيارات. ولجعل الأمور حتى أكثر سهولة، لدينا أيضاً فروعٌ في جميع المطارات الرئيسية؛ وبالتالي، مع خيار الوصول إلينا عند السفر براً أو بالطائرة، سوف ينتظرك استئجار سيارتك عند وجهتك لدى وصولك. نحن نُميّز أنفسنا عن غيرنا من شركات تأجير السيارات بخدمتنا الرائعة وأسعارنا المنخفضة وسياراتنا ذات العلامات التجارية والتي تمت قيادتها على الطريق لمدة لا تزيد عن 6 أشهر.

لاستئجار سيارة في النمسا يرجى استخدام الرابط التالي:
http://www.sixt.at/php/reservation/login.logingo?kdnr=9877776&pasw=sixt2014

نحن نتطلّع إلى الترحيب بك وبعائلتك في واحدٍ من فروعنا
 

الاتصال

Sixt شركة ذات مسؤولية محدودة
Christina Gras
Ortsstrasse 18a
2331 Vösendorf
هاتف: 00431505264040
بالفاكس: 0043150526499
الموقع الإلكتروني