التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

الطبيعة والنشاطات

يوفّر لك قضاء عطلة في النمسا أن تكون على مقربةٍ من الطبيعة ويتيح لك التعرف على الناس والتقاليد الرائعة في النمسا. إنَّ المناظر الطبيعية في النمسا متنوعةٌ بشكلٍ لا يصدق والخيارات لا نهاية لها.

 © Burgenland Tourismus

معالم الجذب السياحي في نهر كيتسشتاينهورن الجليدي

من الأمور التي لا ينبغي على أي مسافر تفويت فرصىة تجربتها في "تسيل أم زي-كابرون" هو القيام بزيارة إلى نهر"كيتسشتاينهورن" الجليدي الشهير. فبعد وصولك بالتلفريك إلى ارتفاع يزيد عن 3 آلاف متر، ينتظرك في الأعلى مغامرات فريدة على الثلج وكذلك ساحة الجليد "آيس أرينا" و"قمة العالم 3000" مع العديد من المرافق السياحية الجذابة لجميع أفراد العائلة.

اقرأ المزيد
 © Saalfelden Leogang Touristik

المغامرة العائلية في منطقة سالفيلدين ليوغانغ.

تُشكّلُ منطقة منطقة سالفيلدين ليوغانغ، الواقعة في وسط عالم سالزبورغ الألبيّ، واحةً حقيقيةً للراحة والاسترخاء بميّزاتها العديدة. هنا، تجّذب الطبيعة والثقافة وفن تذوّق الطعام الزوارَ إلى عالمٍ مرتبطٍ بالانغماس في إشباع الرغبات والتدليل.

اقرأ المزيد
salzburg panorama fall © Salzburg Tourismus

سالزبورغرلاند جنة البحيرات والجبال

سالزبورغرلاند (SalzburgerLand) هو الاسم الذي يطلق على المقاطعة التي تفاخر باحتوائها على بعض أكثر الأشياء التي تجتذب السيّاح في النمسا. وتُضفي الموسيقى ألقاً خاصاً على عاصمتها الإقليمية سالزبورغ (Salzburg)، إنها في كل مكان، هَهُنا تنساب مقاطع موسيقية أو أغانٍ من فيلم "ذا ساوند أوف ميوزك" (صوت الموسيقى)، وهناك تحلِّق موسيقى "فولفغانغ أماديوس موزارت" (Wolfgang Amadeus Mozart) أكثر أبنائها شهرة.

اقرأ المزيد
 © Österreich Werbung / Ascher

كيتسبوهل. الأسطورة

كيتسبوهل.. اسم يستحضر صوراً لمناظر طبيعية آسرة تمتد على مد النظر في عناق أزلي مَهيب مع جبال "فيلدر كايزر"، "كيتسبوهلر هورن"، و"هانينكام". ولطالما ارتبط هذا الاسم بشيئين، هما الرياضة والرفاهية، إذ يشكِّلان هنا وجهين لعملة واحدة، فأكثر ما يمكن أن تعشقه في هذا المكان الشهير الرائع هو الجمع بين هذين الأمرين في مزيج ساحر. إنها كيتسبوهل.. البلدة التي تناسب جميع الأوقات.

اقرأ المزيد

طعم الانتعاش بالنمسا

إذا عُرفت النمسا بجبالها، فإن روحها تكمن في مياهها – حيث تعكس مياه البحيرات العميقة القمم المهيبة وأصوات الجداول النازلة من المنحدرات والأنهار الكبيرة التي تنعش مدنها. وبالينابيع المنعشة في جبال الألب والتي تغذي أغلب مياهها تتمتع النمسا بهبة الطبيعة بوفرة من 5000 بحيرة إضافة لنهر الدانوب العظيم الذي يعد بمثابة نهرها الأطول.

اقرأ المزيد
Fishing in the National Park Donau-Auen

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

تفتخر النمسا بستة محميات طبيعية مختلفة واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في وسط أوروبا. تقع غالبية الحدائق الوطنية في مناطق غير مأهولة وتؤمن موطن لعدد ضخم من أصناف النباتات والحيوانات والتي بعضها معرض للخطر. إن حماية هذا النظام البيئي ضمنت النجاة لفترة طويلة لكثير من النباتات والحيوانات لكن البيئة الأصلية للحديقة الوطنية تفيد أيضاً الناس في البحث عن بعض الراحة النوعية والاستجمام. إمكان القادمين من الشرق الأوسط التمتع بالواحات الخضراء في الحدائق الوطنية برحلات يومية من الأماكن المأهولة مثل فيينا وسالزبورغ وتسيل آم سي.

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات