التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

المغامرة العائلية في منطقة سالفيلدين ليوغانغ.

تُشكّلُ منطقة منطقة سالفيلدين ليوغانغ، الواقعة في وسط عالم سالزبورغ الألبيّ، واحةً حقيقيةً للراحة والاسترخاء بميّزاتها العديدة. هنا، تجّذب الطبيعة والثقافة وفن تذوّق الطعام الزوارَ إلى عالمٍ مرتبطٍ بالانغماس في إشباع الرغبات والتدليل.

 © Saalfelden Leogang Touristik

يوفر المزيج الفريد من نوعه المكوّن من مدينة سالفيلدين وقرية ليوغانغ  لقضاء العطلات تجربةَ قضاء عطلاتٍ غنيّةٍ بالتباين.

جبل الحواس- إنّه Asitz

يخطف الأسد ليو المكسو بالفراء ضيوفه إلى "جبل الحواس"،  وفي متنزه الحواس للمغامرات، يعلمنا جالب الحظ السعيد في ليوغانغ كيف نسمع ونشم ونتذوّق ونشعر، ففي أكثر من 30 محطة، يتمّ تحفيز العيون والآذان وحُليمات التذوّق. في درب "ليو" للتنزه مشياً على الاقدام-اللعب، تغريكم أرجوحة على شكل عُش ومنزلقات وأعمدة للتسلق لتلعبوا وتجربوا. يضمن flying fox XXL في قرية ليوغانغ  رحلات طيران من الخيال ومليئة  بالكثير من الإثارة، وحيث أنها لعبة آمنة جداً، فهي جولة عالية السرعة إلى أسفل الوادي بسرعة تصل إلى 130كم/في الساعة على مسافة تبلغ 1.6 كم. يجب أن يكون عمر الأطفال الذين يرغبون في تجربة الركوب في "flying fox" 10 سنين ووزنهم على الأقل 35 كغ.


بإمكان راكبيّ الدراجات الهوائية في الجبال إيجاد واحدٍ من أفضل المتنزهات المعروفة لركوب الدراجات الهوائية في أوروبا في جبل Asitz، حيث يتمكن راكبو الدرجات الهوائية من الاختيار بين طرقات ذات درجات صعوبة متفاوتة ويستمتعون بلعبة  Bag Jump أو مضمار " Four Cross ". يستعمل متنزه " Kids Mini Bikepark " كملعبٍ للتدريب من أجل اكتساب الخبرة الابتدائية على قيادة دراجة هوائية في الجبال وهو "ملعب لقيادة الدراجات الهوائية" من أجل المواهب الشابة.
 جديد: استمع إلى وفرة من الأصوات المختلفة في مسار "LeoKlang"  للزحليقة الصيفية على طول 400 متر مباشرةً عند المحطة الأخيرة العلويّة.

من أجل الأطفال، توفر منطقة سالفيلدين ليوغانغ برنامجاً لتمضية أوقات الفراغ يتغير أسبوعياً. أهم نشاطات الأسبوع هو " قضاء يومٍ في مرعىً ألبيٍّ" فهو يتمتع بشعبية كبير. سوف نبحث سويّاً عن الحطب ونخبز الخبز ونطعم الحيوانات ونجلب الحليب الطازج من المزارع الألبيّ.    


في منطقة سالفيلدين ليوغانغ، تعدُّ العائلات من بين أهم المجموعات السياحية المُستهدفة. بالنسبة لهم، تقدم منطقة قضاء العطلات هدية صغيرة مميّزة جداً في صيف عام 2012:

عرض ليون للعائلات

صالحة من 5.5. 2012 وحتى 6. 10 .2012

يتضمن العرض مع Löwen Alpin Card لزيارة  ليوغانغ وسالفيلدين ببساطةٍ قضاء عطلات للعائلة بأكملها!

إقامة لـ7 ليالي في فئةٍ من اختيارك في سالفيلدين أو ليوغانغ

وتتضمن الحصول على بطاقة Löwen Alpin  مع يومٍ في مرعىً ألبيٍّ.

 

خدمات بطاقة LÖWEN ALPIN CARD

رحلة مجانية واحدة إلى أعلى وأسفل الجبل يومياً، وذلك بواسطة مصعد التزلّج الجندوليّ الشكل في جبل  Asitz في ليوغانغ أو سكة الحديد الجبلية في بلدة سالباخ هنترجليم
مسار الزحليقة الصيفية- حيث القيام برحلاتٍ غير محدودة إلى أعلى وأسفل الجبل يومياً، وذلك بواسطة مصعد محطة Biberg الهوائي وذي الكراسي لنقل المتزلّجين في سالفيلدين.
الدخول المجانيّ الغير محدود يومياً إلى بركة ليوغانغ للسباحة في حوض  Obsmarkt لخوض المغامرات وإلى بحيرة ريتزن زي الطبيعية للسباحة في سالفيلدين
رحلات قصيرة مجانية أسبوعياً سيراً على الأقدام بمساعدة دليلٍ سياحيٍّ وبرنامج للأطفال
قسيمة تكسي- تنزه سيراً على الأقدام لجولة تبلغ مسافتها 5 كم  
الدخول لمرة واحدة مجاناً إلى متحف الفن القوطيّ والتعدين في ليوغانغ ومتحف التاريخ المحليّ في قصر ريتزن في سالفيلدين
الاستخدام المجانيّ لباص المدينة (Citybus) رقم 1 و2 في سالفيلدين


سعر الإقامة في فندق يبدأ من 316.00 يورو ويتضمن نصف إقامة (وجبة فطور ووجبة مسائية) للشخص البالغ، و158.00 يورو للطفل الذي يتراوح عمره بين 6-12 سنة و193.00 يورو للطفل الذي يتراوح عمره بين 13-16 سنة

معلومات الاتصال      
Saalfelden Leogang Touristik
Bahnhofstraße 10
info@saalfelden-leogang.at
www.saalfelden-leogang.at