التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

كيتسبوهل. الأسطورة

كيتسبوهل.. اسم يستحضر صوراً لمناظر طبيعية آسرة تمتد على مد النظر في عناق أزلي مَهيب مع جبال "فيلدر كايزر"، "كيتسبوهلر هورن"، و"هانينكام". ولطالما ارتبط هذا الاسم بشيئين، هما الرياضة والرفاهية، إذ يشكِّلان هنا وجهين لعملة واحدة، فأكثر ما يمكن أن تعشقه في هذا المكان الشهير الرائع هو الجمع بين هذين الأمرين في مزيج ساحر. إنها كيتسبوهل.. البلدة التي تناسب جميع الأوقات.

 © Østrigs Turistbureau/Metha Loumann

إن أردت أن تنسى متاعِبَ الحياة اليومية وصخبَها، فإنك ستجد حتماً خيارات عدة من المرافق الترفيهية. فمن التجول حول الشاطئ الخلاب لبحيرة "شفارتس زي" التي تُعَدّ من أجمل بحيرات جبال الألب، إلى الغوص في المياه المنعشة والمهدئة، أو الاستمتاع بحمام شمسي تحت السماء الزرقاء الساطعة بينما تحيط بك جبال خلاّبة. وما يستحق التجربة أيضاً في بحيرة "شفارتس زي" هو القوارب الكهربائية التي تعد وسيلة مثالية للقيام برحلة قصيرة في المياه، إضافةً إلى المقاهي والحانات الشاطئية الرائعة التي تقدم القهوة اللذيذة والأطباق المحلية الشهية على شرفاتها المشمسة.

 

ولعل ما يستحق التوقف عنده هو تلك التركيبة الأسطورية لعلاقة كيتسبوهل بالتزلج، فالفرصة متاحة لممارسة هذا النشاط في كل الأوقات. ويُعتبر التزلج في كيتسبوهل تقليداً يعود إلى نحو 120 سنة، الأمر الذي يمنح هذه البلدة شتاءً فريداً برياضاته، ويميزها عن بقية منتجعات التزلج في الألب. وعلى مدار عقود من الزمن، أسهم سباق منحدر "هانينكام" الشهير عالمياً إضافة إلى النجم المحلي "طوني زايلر"، الذي فاز به مرتين قبل أن يعمل مديراً للسباق لمدة 20 سنة، في تعزيز السمعة الفريدة لهذه البلدة. وبفضل الثلوج التي لابد وأن تهطل، فإن كيتسبوهل تعد أحد أشهر منتجعات التزلج في العالم.

 

أما أماكن التسوق فهي كثيرة أيضاً، إذ تجد العديد من الماركات العالمية لتختار من بينها. كما يعتبر الترف عنواناً بارزاً في كيتسبوهل، ابتداءً من كبار المصممين والعلامات التجارية الرفيعة إلى البيئة الحديثة التي تجتذب الزوار إليها من جميع أنحاء العالم. ولعل توافر الفنادق من فئة أربع وخمس نجوم، إضافة إلى المحال التجارية المتبكرة، يشكل ضماناً لقضاء إجازة مميزة حقاً.

 

سوف تجد كل شيء في كيتسبوهل من الأزياء المحلية إلى أفضل الماركات العالمية، ومن المجوهرات الثمينة إلى المصنوعات اليدوية المحلية. وتتضمن المحال في البلدة أسماء لماركات عالمية شهيرة، مثل "لوي فوتون"، "هيلفيغر"، "لاكوست"، "شبورتالم"، "فراونشوه"، "بوغنر"، "مونكلر"، "ليري اند أوغي"، "غولفينو"، "غانت"، "بينيتون"، و"توربيلون".

 

في كيتسبوهل.. ليس هناك حدود لما يلذ ويطيب من الأطباق والمأكولات التي تُقدَّم في مطاعمها المتنوعة، ابتداءً من المطاعم الحاصلة على العديد من الجوائز دليل المطاعم "غولت ميلو"، ووصولاً إلى فنادق "تيرول" التقليدية.

 اكتشف سحر الحياة في كيتسبوهل

 
كيتسبوهل للسياحة

هاتف:+43 5356 66660
فاكس:+43 5356 66660 77

info@kitzbuehel.com
www.kitzbuehel.com