التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

طريق غلوسغلوكنير في أعالي جبال الألب – أحد أجمل الطرق في العالم.

مع قرابة 900,000 زائر في كل عام، فإن طريق غلوسغلوكنير في أعالي جبال الألب هو أحد أكثر الأماكن التي يتردد عليها السائحون في النمسا.

 © Großglockner Hochalpenstrasse
إنه أكثر بكثير من مجرد طريق! يشكل طريق غلوسغلوكنير في أعالي جبال الألب جزءً لا يتجزأ من تاريخ النمسا الثقافي وهو أحد معالم السياحة الرئيسية فيها ومشهود له دولياً بأن عملية تشييده كانت عملاً فذاً.


يؤدي هذا الطريق الأكثر شهرة في جبال الألب إلى وسط محمية هوهي تيرن الوطنية، وإلى أعلى جبال النمسا وهو جبل غلوسغلوكنير (على ارتفاع 3,798 م فوق سطح البحر) ونهره الجليدي المعروف باسم باستيرز  (حيث يمكنكم رؤية الثلوج حتى في أشهر الصيف). هنا يمكنكم الاستمتاع بالقيادة في أحضان الطبيعة الخلابة بتجربة تمتد 48 كيلومتراً على هذا الطريق في أعالي جبال الألب بمنعطفاته الستة والثلاثين، حيث ترتفع نهاية الطريق عن بدايته بمقدار 2,504 أمتار!

تمرون خلال هذه التجربة عبر عالم جبلي فريد مليء بالمروج الخضراء اليانعة وغابات الجبال ذات الرائحة الفواحة والسفوح الجبلية شديدة الانحدار والجليد الأبدي عند أسفل جبل غلوسغلوكنير في منطقة القيصر- فرانز-جوزيف- هوهي

الأطفال والعائلات

يمكنكم الاستمتاع بالطريق ذي المشاهد البانورامية الفريدة بين الجبال الشاهقة وعيش معجزة الطبيعة هذه بأنفسكم. أما الجزء المميز من هذه التجربة فهو أن القيادة على هذا الطريق ستكون أيضاً بالتأكيد تجربة لا تنسى لأطفالكم، لأن حيوان المرموط الذي نعتبره جالباً للحظ، وهو عادة من سكان جبل غلوكنير الأصليين، (لا يخجل من البشر وهو مستعد دائماً للمرح) – يرافق جميع أفراد العائلة ويدعوهم جميعاً للعب وعيش التجربة واستيعابها.

ويوجد في المنطقة ملاعب تتميز بأربع سمات صممت بعناية فائقة وتحمل أسماءً جذابة مثل "موقع المنقبين عن الذهب"، و "بناء الطريق" ، و "المرح في جبل هوكتور" ، و "من البيضة إلى الفراشة".

يمكنكم إلقاء نظرة بأنفسكم عن طريق كاميرة الويب أو مقطع الفيديو.

المسافة:
40 كم من منطقة تسيل ام سي.
100 كم من مدينة سالزبورغ.
150 كم من مدينة إينسبروغ.
200 كم من مدينة ميونيخ.   

الأسعار