التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

اكتشف الطبيعة العذراء في النمسا

تفتخر النمسا بستة محميات طبيعية مختلفة واحدة من أكبر الحدائق الوطنية في وسط أوروبا. تقع غالبية الحدائق الوطنية في مناطق غير مأهولة وتؤمن موطن لعدد ضخم من أصناف النباتات والحيوانات والتي بعضها معرض للخطر. إن حماية هذا النظام البيئي ضمنت النجاة لفترة طويلة لكثير من النباتات والحيوانات لكن البيئة الأصلية للحديقة الوطنية تفيد أيضاً الناس في البحث عن بعض الراحة النوعية والاستجمام. إمكان القادمين من الشرق الأوسط التمتع بالواحات الخضراء في الحدائق الوطنية برحلات يومية من الأماكن المأهولة مثل فيينا وسالزبورغ وتسيل آم سي.

Fishing in the National Park Donau-Auen
Lake Neusiedl – Seewinkel National Park

حديقة نيوسيدر الوطنية

تعبر الحديقة الوطنية التي افتتحت في عام 1993 الحدود لهنغاريا وفيها تضاريس سهلية مميزة. وهي أحد أكثر البيئات الساحرة بأوروبا والتي تتميز بمروج القصب والمروج المستنقعية وبحيرات المياه المالحة. إن حزام القصب حول نيوسيدر سي هو ثاني أكبر حزام بأوروبا من نوعه. وتجتمع الحياة النباتية والحيوانية من شرق وغرب أوروبا معاً هنا لتكون عرض رائع. وتعيش الفصائل من الأقاليم الألب و المستنبطة والآسيوية والمتوسطية والشمالية بشكل منسجم في الأراضي السهلية لهذه الحديقة الوطنية. وعلاوة على ذلك تشكل شواطئ البحيرة أهم حرم للطيور بأوروبا.

اقرأ المزيد
 © Lerch / NPV Salzburg

حديقة هو تاورن الوطنية

تغطي أكبر حديقة وطنية في وسط أوروبا المنطقة في أقاليم كارينثيا وسالزبورغ وتيرول. بقمم الجبال العالية مثل جروسج لوكنر. وجروفندايجر, والأنهار الجليدية الضخمة وشلالات كريملر الخلابة.تظهر حديقة هو تاورن أعاجيب طبيعية كثيرة.مابين شهري يوليو وسبتمبر هناك خيار من 26 رحلة كل أسبوع من يوم الاثنين ليوم السبت – بمواضيع مثل" مراقبة الحياة البرية" ،" أصول الأنهار الجليدية" ," الحياة اليومية في مزرعة بالألب " . إضافة لخمسة رحلات مخفضة خاصة تنظم بمواعيد ثابتة على سبيل المثال بقضاء ليلة تخييم قرب بحيرة جبلية, رحلة تصوير بريةأو مراقبة طرق مرور الأيل

اقرأ المزيد
Observing deers in the National Park Donau-Auen

حديقة دوناو-أوين الوطنية

إن سهول حوض الدانوب تقع بين فيينا وبراتسلافا. حيث يشكل نهر الدوناو الأراضي ويعزز تنوع كبير من النباتات والحياة البرية : أكثر من 60 فصيلة من الأسماك والطيور التي تقتات على الأسماك والنسور والقندس والسلاحف المائية وأزهار الأوركيد النادرة وأنواع لاتحصى من الحشرات. وبطول 38كم وعرض 4كم هذه " البرية الخضراء بجدول" هي بيئة طبيعية مبهجة والتي يمكن الاستمتاع بها مشياً أو بالقارب.

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات