التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جمال الشتاء

التزحلق، اركب على مزلقة تجرها الكلاب – وهنالك خيارات للتزلج ليست مجرد متعة فحسب لكل أفراد العائلة وإنما أيضاً ستترك ذكريات شتاء دائمة معكم.

 © Tiroler Zugspitz Arena/U. Wiesmeier
إن الركوب على المزلقة التي تجرها الكلاب أيضاً تجربة لا تنسى ليس فقط لصغار السن الذين بيننا. ففي ورشة العمل يستطيع المرء أن يتعلم معلومات قيمة عن عناية وشخصية الهوسكي (كلب الأسكيمو) عن معظم الجوانب الهامة من مناورة المزلقة وعن الأوامر التي سيفهمها كلاب المزلقة. كل هذا يمكن أن يوضع فوراً في الممارسة وبالطبع تحت عينٍ حارسة وخبيرة لـ "موشر" وهو ما يعرف بـ "سائق المزالج التي تجرها الكلاب". وإن الحيوان ذو الأربع أرجل من مناطقنا يُربط في أغلب الأحيان إلى المزلجة أكثر من كلاب الأسكيمو السريعي الاهتياج. والمزالج التي تجرها الأحصنة وتنزلق بلطف وسهولة من خلال منظر شتائي طبيعي هادئ  تـقدّم للزوار تجربة عطلة خاصة بعد أن ينشروا بعناية بطانية دافئة على أنفسهم ويضم بعضهم البعض. وهذا بالتأكيد يجب أن يأخذ بعين الاعتبار على أنه توصية من شخص عالم بباطن الأمور من أجل العشاق الشباب وكبيري السن على حدٍ سواء.

إن الخَضار الحقيقي الدائم في شتاء الثلج الأبيض هو التزلج بالمزلجة بشكل واضح وليس فقط في ضوء النهار. و على جبل هيرشنكوجل في سمرينغ التي يوجد فيها نظام إنارة الأكثر قوة في كل أوروبا ينير مجرى المزالج، فعلى مدى 3كيلومترات يستمتع راكبو المزالج بقصة الساحر سيبنستيان والتنين الشرير الذي يُخرج النار من فمه، وكل ذلك خلال إنشاءات الأبنية الرائعة وتأثيرات الإضاءات السحرية والأصوات الخيالية الأخرى التي تخلق جواً  مذهلاً. و على جبل ويلدكوجل في سالزبورغ هنالك "وربما أطول مسار تزلج مُنار في العالم" وإنه يمتد بشكل لا يصدق إلى مسافة 14كيلومتر وهو منارٌ في الليل على كامل طول المسار.

ومع ذلك فإن أصدقاء الطبيعة المخلصون يلتصقون بالطرق المجربة والحقيقية للسنة الماضية، فهم يضعون في جيوبهم مصباحاً ويمسكون المزلجة ويتزحلقون ببطء وبسهولة من أعلى الجبل فوق الممرات المغطاة بالثلج من خلال الغابات والمراعي. ويمكنك أن تقوم بهذا في أي مكان في النمسا وعدد الناس الذين يتوقون إلى إعادة اكتشاف الهدوء خلال عطلتهم يزداد بشكل مستمر.

العيش مثل الأسيكمو
 
www.inuitadventures.at

 

التزلج بمزالج تجرها الكلاب
www.mountainwolf.at
www.krallerhof.at

التزلج بالمزلقة
 www.hirschenkogel.at
www.wildkogelbahnen.at