التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة إلى أشهر المعالم السياحية

جولة للخبيرين بالنمسا مع أفضل الوجهات السياحية والمطاعم، التي لا تجدونها في أي دليل سياحي بعد.

View of the Ringstrasse from the roof of the Burgtheater © Wien Tourismus, Christian Stemper
بوليفارد رينغ
بوليفارد فيينا الرائعالمزيد
 © Österreich Werbung/Bartl
الملاهي العملاق في مدينة براتر الترفيهية
دولاب الملاهي العملاق وساحتهالمزيد
 © Wien Tourismus
قصر شونبرون
يعتبرSchönbrunn، المقر الصيفي السابق لعائلة...المزيد
مقهى لاندمان  © Oesterreich Werbung
مقهى لاندمان
مقهى لاندمان من إحدى المقاهي التقليدية في...المزيد
رحلة بالقارب في بحيرة Wolfgang © Wolfgangsee Tourismus
رحلة بالقارب في بحيرة Wolfgang
بحيرةٌ مشهورةٌ في إقليم سالزبورغالمزيد
Mirabell garden © Salzburg Tourism Board
حدائق "ميرابل"
حديقة تعود للعهد الباروكيالمزيد
 © Haslauer Gastronomie
قبو كنيسة القديس بطرس
ضيافةٌ سالزبورغية أصيلةٌ لأكثر من 1200 عاماًالمزيد
 © Klaus Dapra
"منتزه هوي تاورن" الوطني
محميةٌ طبيعيةٌ في وسط جبال الألب النمساويةالمزيد
 © Krimmler Wasserfaelle
شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا
تعتبر شلالات كريمل الأكثر ارتفاعاً في...المزيد
 © 65 Ferie
عالم سواروفسكي للكريستال
الكريستال بأفضل أشكالهالمزيد
 © Christof Lackner
المعالم السياحية في مركز المدينة
يرجع المركز التاريخي للبلدة القديمة من...المزيد
 © Oetztal Tourismus
زولدن وأنهارها الجليدية
أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب...المزيد
إخفاء التفاصيل

بوليفارد رينغ

بوليفارد فيينا الرائع

بوليفارد "رينغ" الرائع في فيينا هو نافذة على ملكية هابسبورغ السابقة. في عام 1857، دُمر حائط المدينة وحصونها، وخلال السنوات التالية بُني هذا البوليفارد الكبير والرائع الذي يحيط بالمدينة، ويحتوي على تشكيلة نموذجية من المباني الحكومية والبيوت الفخمة الخاصة، والساحات الفسيحة والمنتزهات، والمعالم السياحية والمقاهي الأنيقة. قم برحلة حول المدينة القديمة وشاهد مبنى مكتب البريد الذي صممه المهندس المعماري "أوتو فاغنر" ومتحف الفنون التطبيقية ومنتزه مدينة فيينا ودار الأوبرا الوطنية في فيينا والقصر الإمبراطوري ومتاحف الفنون الجميلة والتاريخ الطبيعي والبرلمان ومسرح "بورغ" والجامعة وسوق الأوراق المالية.
وفي عام 2015 سيحتفل بوليفارد "رينغ" بمرور 150 عاماً على إنشائه من خلال العديد من الأحداث والمعارض التي ستُقام في فيينا.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

الملاهي العملاق في مدينة براتر الترفيهية

دولاب الملاهي العملاق وساحته

إنَّ "Riesenrad" (ريزن راد) - هو دولاب ملاهي عملاقٌ بني في عام 1896/1897 ويوفر منذ ذلك الوقت إطلالة على المدينة من ارتفاع 200 قدم. إنَّه يعمل على مدار السنة وهو أحد أكثر أماكن الجذب السياحي في عاصمة نهر الدانوب. يقدم "Riesenrad" عالماً مليئاً بالمغامرات الجذابة: فعند المدخل يروي "مسرح بانوراما" تاريخَ دولاب الملاهي التذكاري ومدينة فيينا والمجهز بتركيبات إلكترونية فنية تشعرك بالحنين إلى الماضي. أُعيد تصميم ساحة دولاب ملاهي فيريس في عام 2008. ويمثل مدخل مدينة براتر الترفيهية اليوم عالماً حافلاً بالحنين لذكريات حديقة براتر في عام 1900.  تعود الحياة إلى القصص الخرافية والأساطير في الـ "ميراكيولم" عند ساحة دولاب ملاهي فيريس. يُجتذبُ الزوار للدخول إلى "عالم السحر" بواسطة أعمال سحرية أخّاذة، وتنقلُهم أحدثُ التكنولوجيا مباشرةً إلى وسط الفعاليات، وتجعلهم جزءاً من العرض الآسر. إنّه مسرح السحر الأول في فيينا والذي يتمم عالم السحر.      

الاتصال

إخفاء التفاصيل

قصر شونبرون

يعتبرSchönbrunn، المقر الصيفي السابق لعائلة القيصر النمساوية، من أجمل قصور الباروك في أوروبا.

يعتبر Schönbrunn، المقر الصيفي السابق لعائلة القيصر النمساوية، من أجمل قصور الباروك في أوروبا. كانت عائلة الهابسبورغ تمضي معظم أيام السنة في الشقق الفخمة داخل القصر إلى جانب غرف التشريفات الخاصة بكبار الضيوف، يندرج كذلك قصر شونبرون ضمن لائحة اليونسكو للتراث العالمي. يحتوي القصر على 1441 غرفة، حيث بالإمكان زيارة 45 منها. وما زال الديكور الداخلي محافظاً على نمط الروكوكو (مساحات بيضاء مع زينة من أوراق الذهب من عيار 14 قيراطاً).

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مقهى لاندمان

مقهى لاندمان من إحدى المقاهي التقليدية في فيننا

أنشأ فرانز لاندمان أكادمية للمقاهي عندما قام بانشاء اكبر مقهى في فيينا سنة 1873. استضاف هذا الموقع العديد من الشخصيات الهامة مثل سيجموند فرويد، مارلينه ديتريش، رومي شنايدر، بول ماكارتني وهيلاري كلينتون.


 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

رحلة بالقارب في بحيرة Wolfgang

بحيرةٌ مشهورةٌ في إقليم سالزبورغ

تبلغ مساحة بحيرة  Wolfgangsee 13 كيلو متراً مربعا وهي محاطةٌ  بشكل كاملٍ بجبال  Salzkammergut. يقعُ جبل  Schafberg على الجهة  الشمالية ويأخذك قطار مسننّ لأعلى قمته على ارتفاع 1,782م.
عند قيامك برحلة بقارب في البحيرة تلاحظ المنطقة الساحرة المنتشرة حول بحيرة Wolfgangsee قريبةً جداً عند قيامك برحلة بالقارب في البحيرة. حيث تمرُّ بالمشاهد التالية: قرية القديس Gilgen الريفية مع المنزل الذي ولدت فيه أم الموسيقار موزارت و St. Wolfgang وتلفريك جبل ،Schafberg  والذي يسير إلى جبل Schafberg ويوفرُ الاخير إطلالةً ساحرةً على بحيراتِ المناظر الطبيعية المحيطة لـ Salzkammergut. وتستطيع الاختيار من بين خمسةُ قواربَ للقيام بالرحلة على البحيرة وأحدها قاربٌ ذي طرازٍ قديم يذكّر بالماضي.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

حدائق "ميرابل"

حديقة تعود للعهد الباروكي

حدائق "ميرابل"المشهورة هي تحفةٌ فنيةٌ في عالم البستنة وتعد خلفية مناسبة لإلتقاط الصور للمصورين الفوتوغرافيين. صُمِمَت الحدائقُ في حوالي عام 1690 وفقا لخطط يوهان برنارد فيشر فون إيرلاك وأعيد تنظيمها بشكلٍ كليّ في عام 1730. وتم بناء نافورة بيجازوس عام 1913. نَحتَ  Ottavio Mosto مجموعةَ التماثيل الأربعة الموجودة حول النافورة وهي ترمزَ لأربعةِ عناصرٍ: النار والهواء والأرض والماء. فتحت أبواب حدائق "ميرابل" للشعب بواسطة الإمبراطور فرانز جوزيف في عام 1854، وهي من أماكن الجذب السياحي الرئيسية في سالزبورغ في الوقت الحاضر، ويمكن الدخول لزيارتها بالمجان.
يقعُ مسرحُ Hedge في الجزء الرئيسي من حدائق "ميرابل"، وهو واحدٌ من أقدم المسارح المحاطة بالشجيرات إلى الشمال من منطقة جبال الألب. تعرِضُ حديقةُ الأقزام عدداً من المخلوقات الغريبة الشكل والمصنوعةِ من الرخام الأبيض المأخوذِ من جبل Untersberg.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

قبو كنيسة القديس بطرس

ضيافةٌ سالزبورغية أصيلةٌ لأكثر من 1200 عاماً

يقع هذا المطعمُ في مركز مدينة سالزبورغ القديمة. وفي هذا المطعم تكون آثار تاريخ سالزبورغ منتشرة في كل مكان. إذْ يمكن لضيوفها استشعارُ التاريخ بالفعل عندما يدخلون الفناء حيثُ يقع المطعم. ويقدم المطعم الأطباق التقليدية النمساوية فضلاً عن ذخيرةٍ من مهاراتِ الطهي الدولية. وتوفرُ الصالونات المزخرفة بشكلٍ مُترفٍ في القبو التاريخي لكنيسة القديس بطرس بيئةً استثنائية.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

"منتزه هوي تاورن" الوطني

محميةٌ طبيعيةٌ في وسط جبال الألب النمساوية

"منتزه هوي تاورن" الوطني الذي تتجاوز مساحته حوالي 1800 كيلو متر مربع، هو ثاني أكبر  منتزه وطني في أوروبا. هذا هو المكان حيث يمكنك تجربة الوجود في الطبيعة من مشهدها الأكثر جمالاً: فهنالك توجد قمم النمسا الجبلية الأعلى وأكبر الكتل الجليدية ومروجٌ مكسوة بالأزهار الألبيّة الغنية بالألوان وأسطح صخرية مهيبةٌ وشلالات منعشة. يؤمن "منتزه هوي تاورن" االوطني لواقع في قلب جبال الألب النمساوية موطناً محمياً للأصناف النباتية وللحيوانات المهددة بالإنقراض. جبل "غروسغلوكنر"-  الذي يعتبر أعلى جبل في النمسا بارتفاعٍ يبلغ 3,798 مترٍ- هو جزءٌ من المشهد أيضاً. في وسط  المنتزه  تجد الطبيعة عذراء تماماً، وفي المناطق الخارجية هيرفيقٌ متناغمٌ من المناظر الطبيعية المزروعة على نحوٍ مستدام. عبر الطريق الألبي العالي  لجبل "غروسغلوكنر"، تستطيع الوصول بسهولةٍ لتلك المناظر الطبيعية الجبلية الفريدة فعلاً والمثيرة للإعجاب.      

الاتصال

إخفاء التفاصيل

شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

تعتبر شلالات كريمل الأكثر ارتفاعاً في أوروبا وهي الخامسة في العالم من حيث الارتفاع. حيث تندفع المياه من على ارتفاع 380 متر لتسقط على ثلاثة مصاطب في طريقها إلى أسفل الجبل. تبعد هذه الشلالات عن منطقة زيل أم سي مسافة 30 دقيقة بالسيارة. يتوفر بجانب الشلال مركز النشاطات المائية والذي يقدم الكثير من التسلية و المعلومات المفيدة لكامل العائلة.

 

افتتاح "العوالم المائية المدهشة" في 29 يونيو 2013:

"العوالم المائية المدهشة": يوفر هذا المركز التفاعلي المبدع نقطة البداية المثالية لزيارة شلالات كريمل ويمثل مزيجاً رائعاً من التعليم، التجارب الحسية  المشاركة الفعالة. يعتبر هذا المكان آسراً من خلال المبنى الحديث الخالي من العوائق والمتميز بإطلالته المميزة على شلالات أوروبا الوسطى الأكثر ارتفاعاً وتصميمه الفريد من نوعه.

يكمن قلب "العوالم المائية المدهشة" الجديد في "مركز الشلال" الحديث والمجهز بالعديد من العناصر السمعية-البصرية والوسائط المتعددة. يقدم لك معرض "البيت المائي"، "النشاطات المائية المدهشة" في الهواء الطلق وشلالات كريمل الفرصة لاستكشاف تفاصيل الحياة الدقيقة في جبال هوهه تاورن: إنها بحق متعة خالصة لكل العائلة.

 

الخدمة و الأسعار:

مواعيد العمل: يومياً من 09:30 صباحاً إلى 05:00 مساءً.

المواعيد الفصلية: من 29 يونيو 2013 إلى 31 أوكتوبر 2013 – و من 1 مايو 2014 إلى 31 أوكتوبر 2014.

 

البطاقة المركبة: " العوالم المائية المدهشة" و شلالات كريمل تتضمن موقف سيارات P4

للبالغين 8.50 يورو / (الأطفال من 6 إلى 15 سنة) 4.20 يورو/ البطاقة العائلية 18.00 يورو.

البطاقة العائلية صالحة وفق ما يلي: 2 بالغين و 1 أطفال

                                       أو 2 بالغين و 2 أطفال

                                       أو 1 بالغ و 3 أطفال

أسعار المجموعات السياحية: بالغين 6.50 يورو / أطفال 3.20 يورو

أسعار المجموعات السياحية (11 شخصاً أو أكثر) هي أيضاً متوفرة للمجموعات المختلطة من البالغين والأطفال.

 

عرض إضافي: تتضمن البطاقة المركبة موقف سيارات P4

يتوفر لكل حاملي بطاقات الحسم المركبة (المتوفرة فقط في "مركز الشلال") موقف سيارات P4!
 

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

عالم سواروفسكي للكريستال

الكريستال بأفضل أشكاله

يقع عالم سواروفسكي للكريستال في "واتنز" على بعد 15 كيلو مترأً إلى الشرق من مدينة إنسبروك. يتألف هذا المعرض الفريد من غرف عجائبية تقع تحت الأرض تسودها عجائبٌ ذات خيالٍ إبداعي وتقوم فكرتها على استخدام الكريستال، ويحرس مدخل المبنى عملاقٌ يخرج الماء من فمه مرحباً بجميع زواره.
في خريف عام 2003، تم توسيع أكثر المعالم السياحية جذباً في تيرول ليشتمل على غرف عجائبية تستحضر إنطباعات حسية وجديدة عن مادة الكريستال الغامضة. إنه إغراءٌ للدخولٍ في كونٍ من الأفكار اللامعةِ والفنّ المعاصر ومصنوعات سواروفسكي الكريستاليةِ المشهورة التي لا تُنْسى بحقّ.

لقد تمّ تصميمُ متجرِ العالم الكريستاليّ الجديد من قبل المهندس المعماريّ البريطانيّ الرائد تيرينس كونران. وفي مساحةٍ تبلغُ 800 مترٍ مربعٍ، يقدمُ سواروفسكي تشكيلته المُتنوعة من المُنتجاتِ في محيط فريدٍ بشكلٍ مبهر.
الدخول: 11€ للشخص، المجموعات المكونة من 10 أشخاص فما فوق 9.50€ على الشخص.
الدخول المجاني للأطفال تحت سن 15
تذكرة FIT ( شعار ÖW دبي)
مميزات خاصة: هذه التذكرة تؤهلك للدخول إلى عالم سواروفسكي للكريستال بسعر مخفّض(-15% خصم) بسعر 9.50 يورو بدلاً من 11 يورو).
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المعالم السياحية في مركز المدينة

يرجع المركز التاريخي للبلدة القديمة من إنسبروك إلى القرون الوسطى، وهو يمنح المدينة طابعاً خاصاً جداً.

 
جولةُ سياحيةُ لمركز المدينة
ٌ جولات سياحية على الاقدام أو بالحافلة برفقة دليل
 
السقف الذهبي Golden Roof
أكثر وجهات الجذب السياحي شهرةً في إنسبروك
 
القصر الإمبراطوري
المقرُ الباروكي لعائلة هابسبورغ الملكية
 
ساحة الكنيسة
كنوزٌ هامةٌ من فن عصر النهضة

الاتصال

إخفاء التفاصيل

زولدن وأنهارها الجليدية

أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب الشرقية ب

أصبحت قرية "زولدن" التي يبلغ ارتفاعها 1377متراً فوق مستوى سطح البحر مكاناً معروفاً بشكل جيدٍ ضمن مشهد الرياضات الشتوية الدولي. ولكن في الصيف أيضاً تؤمن القرية وفرةً من فرص قضاء العطلات المثيرة. هنالك حوالي 300 كيلومترٍ من الطرق ذات اللافتات الإرشادية  للتنزه مشياً على الأقدام، هناك طريق مثاليٌّ لكلِّ شخصٍ: المرتفعات المناسبة لممارسة الرياضة والتي يزيد ارتفاعها عن 3,000 متر أو الركوب  بالتلفريك للوصول إلى أعلى التلة. هنالك الكثير من الأشياء ليتم اكتشافها: مثل البحيرات الجبلية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وأجمل الأزهار في جبال الألب. وإن كنت جائعاً فبإمكانك التوقف في 16 من الملاذات التي تقدم الطعام أو في 30 من أكواخ الجبلية والحصول على أطايب الطعام التيرولينية النموذجية.
تتضمن الجبال المحيطة أيضاً أكبر منطقة كتلٍ جليدية ضمن جبال الألب الشرقية بأسرها، حيث أنَّ أعلى الجبال هي قمة "فيلد ﺷﺒﻴﺘﺴﻪ" (3772 متر) وجبل "فايس كوغل" (3739 متر) والذي يصنف في نفس الوقت من بين أعلى قمم الجبال في النمسا.  
إنَّ الوصول إلى هناك سهلٌ جداً: إما بواسطة الحافلة أو السيارة على واحدٍ من الطرقات ذات المناظر الطبيعية الأكثر جمالاً في جبال الألب.
لذلك لتستمتع بالإطلالات المذهلة لا يتوجب عليك أن تكون شخصاً رياضياً إطلاقاً، فقط استرخِ واستخدم عربة التلفريك أو الحافلة أو سيارتك. ما الأمر الأبسط من ذلك؟  
 

الاتصال