التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة مليئة بالمتعة والحركة للعائلة بأكملها

رحلة إلى أفضل المتنزهات الترفيهية ومعالم الجذب العائلي، الشواطئ، الألعاب الدوارة والقطارات الأفعوانية في جميع أنحاء النمسا.

Vienna's Giant Wheel by night
براتر فيينا – حديقة المرح في قلب المدينة
إن براتر فيينا مسلي ومثير، ولكن يمكن أن يكون...المزيد
جزيرة الدانوب © Wien Tourismus
جزيرة الدانوب
42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية...المزيد
مسار التزحلقِ الألبيّ الصيفيّ  © SL Tourismus
مسار التزحلقِ الألبيّ الصيفيّ
نزهةٌ في مسار التزحلق الألبيّ "رولر كوستر"المزيد
Bridge at Stubnerkogel © Gasteinertal Tourismus Board
سكة حديد Stubnerkogel الجبلية
سكة حديديٌة جبليٌة وجسرٌ معلقٌ ضخمٌ المزيد
مسار التزحلقِ الألبيّ الصيفيّ  © SL Tourismus
قطار ملاهي جبال الألب
نزول ممتع ومثير إلى أسفل الواديالمزيد
Kitzsteinhorn Cable car © Zell am See-Kaprun
Kitzsteinhorn والتلفريك
ثلجٌ في فصل الصيف 3.029 متر/ 9.940 قدم المزيد
Olympic Bobsleigh © Innsbruck Tourismus
سباق الزلاجات الأولمبي - إيغلز
ركوب الزلاجات في فصل الصيف في مضمار...المزيد
 © TVB Olympiaregion Seefeld
مصدر نهر " إيسار" في منطقة "كا
نزهةٌ عائلية ٌرائعةٌ مشياً على الأقدام...المزيد
AREA 47 © Oetztal Tourismus
المنطقة 47
ملعب مثالي في الهواء الطلقالمزيد
إخفاء التفاصيل

براتر فيينا – حديقة المرح في قلب المدينة

إن براتر فيينا مسلي ومثير، ولكن يمكن أن يكون أيضاً مريحاً وهادئاً. ففي أحد جوانبه يحتوي على نقاط جذب تتراوح من الألعاب الدائرية الدوارة الحنونة إلى قطار الملاهي الحديث جداً، وفي منطقة أخرى تعرف بـ "البراتر الأخضر" يجد المرء المروج المنتشرة والأشجار الوارفة الظلال والممرات الهادئة

هنالك حوالي 250 نقطة جذب تسليك في براتر فيينا، فمن الألعاب إلى حلبات سيارات التصادم ورمي الكرة وكبينات الرماية مع سكة القطار الحلزونية المثيرة وقطارات الأشباح إلى محاكيات الطيران

ويستمتع الأطفال على وجه الخصوص بالألعاب الدوارة وعروض بانش وجودي (كركوز وعيواظ) وقطار الكهف الفييني القديم والمزيد والمزيد، وبرنامج التسلية المتنوع هذا يكمل بأكثر من 60 مقهى ومطعم ومحلات آيس كريم ووجبات سريعة، ويطلق سكان فيينا على هذا الجزء من البراتر باسم "وورستلبراتير" (تعني بشكل حرفي:  براتر المهرج، وتعني حديقة ملاهي قديمة الطراز).

وإن نقطة الجذب الأكثر شهرة لـ  براتر فيينا هو دولاب فيريس العملاق. وهو عالم جذاب من المغامرات: عندما منطقة المدخل هنالك "بانوراما" تاريخ عن تاريخ دولاب فيريس العملاق التذكاري، ومدينة فيينا مع تركيبات حنينية التي تنقلك في سيارات دولاب فيريس العملاق، ومن المحل يمكنك أن تشتري نماذج من البورسلان والكريستال الفييني الرائع لدولاب فيريس العملاق والكثير من التذكارات، ويقدم مطعم المقهى وجبات طعام رائعة ويدللك بجو حميمي دافئ من الأطباق الفيينية الخاصة. 

الكثير من الآراء المختلفة بالقطار المصغر "ليليبوتباهان"
المزيد من المتعة والإثارة يمكن أن تحصل عليها بحلبات السيارات وعربات الأطفال، والقوارب، والترامبولينات، وبيوت الأشباح، وبساط الريح، وبيت الجنون، والمتاهة، والأروقة، والسينما والألعاب الدائرية ودولاب الزهور والمسرح والغولف المصغر وصالات الرماية، والمراجيح، والمزالق. 
يأخذك القطار المصغر "ليليبوتباهان" حول براتر إلى مناظر مثيرة ويعبر المسرح في براتر عن حالات دراماتيكية، ويأخذك متحف براتر إلى عالم الماضي ونموذج يمثل النظام الشمسي إلى عالم النجوم
وإن البراتر أيضاً ذو جذب خاص من أجل الأطفال الصغار: حيث الألعاب الدائرية الدوارة والركوب في الكهف الفييني القديم يجذب الكثير مثل الطريق السريع للأطفال وقلعة الهواء ودولاب فيريس وعلى وجه الخصوص من  أجل الأطفال

مقصد النزهة "براتر الأخضر"
بجانب منطقة حديقة الملاهي يجد المرء "براتر الأخضر"، وهي غابة رحبة ومنطقة مرج واسعة التي كانت في أحد المرات أرض صيد إمبراطورية وافتتحت من قبل الإمبراطور جوزيف الثاني للعامة، وبالتالي فإن أول المقاهي والمطاعم تم افتتاح أبوابها
اليوم، إن براتر الأخضر جنة من أجل المشاة والعدائين وراكبي الدراجات وراكبي الأحصنة، وهي تقدر بشكل كبير على أنها منطقة ترفيه كبيرة ضمن حدود المدينة. وحتى تحصل على نظرة عامة عن هذه الواحة الخضرة في مدينة فيينا فمن الأفضل للمرء أن يأخذ  ليليبوتباهان وهي سكة قطار صغيرة بطول أكثر من ثلاثة أميال

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جزيرة الدانوب

42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية والعشبية، خلجان للسباحة.

يجتمع سنوياً ما يقارب الثلاثة ملايين من الزوار الشباب في احتفال جزيرة الدانوب الذي يعد الأكبر من نوعه في أوروبا. ولكن ليس هذا وحده ما يميز الجزيرة، فعند الدانوب الجديد يمتد 42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية والعشبية، خلجان للسباحة، أماكن للعب الكرة، أماكن لاستئجار معدات الرياضات المائية وهناك طرق مائية خاصة للتزحلق على المياه وللمراكب الشراعية والبارات والمطاعم والمقاهي في "الكوبا كاجرانا"، وهنالك حفلات الشواء في الطبيعة وفرص للاسترخاء، فجنة فيينا الممتعة لديها الكثير لتقدمه

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مسار التزحلقِ الألبيّ الصيفيّ

نزهةٌ في مسار التزحلق الألبيّ "رولر كوستر"

يمكنك تجربة مغامرةٍ لجميع أفراد العائلة في مسار التزحلقِ الألبيّ الصيفيّ الذي يتكونُ من الممرينِ 1 و 2 اللذان يمتدان لمسافة 1.300 متر انحداراً. وبواسطةِ مقبضٍ يمكنكَ تعيين السرعة التي تريد أن تنزلقَ بها إلى أسفل التل. سوفَ تندفعُ منطلقاً بسرعةٍ على لوحة اصطناعية تم تجهيزها بلفاتٍ مطاطيةٍ لتستديرَ حولَ انحناءاتٍ مثيرةٍ وتندفع قافزاً على مطباتٍ صغيرةٍ على طول الطريق وصولاً إلى 'خط النهاية'. وسيرفعكَ المصعد مجدّداً إلى الجبل ويمكنك البدء عندها بجولةٍ أخرى.

الاتصال

Gschwendt 268
5350
هاتف: 004361377085
إخفاء التفاصيل

سكة حديد Stubnerkogel الجبلية

سكة حديديٌة جبليٌة وجسرٌ معلقٌ ضخمٌ

تُشغل مصاعد التزلج والسكك الحديدية في وادي "غاشتاينير" خلال فصل الصيف أيضاً وتأخذُ الزوار لأعلى القمم في جبال الألب. ان أحد تلك السكك الحديدية هي سكة حديد Stubnerkogel الجبلية. عندما تصل للقمة (2230م)، يمتدُّ جسرٌ معلقٌ ضخمٌ فوق الوادي الضيّق.  يعتبر الجسر المعلق البالغ طوله 140 متر أولَ جسرٍ معلقٍ مبنيٍّ على  ارتفاع كهذا. من الممكن المشي عليه على مدار السنة.

بما أنَّ الجسر المعلق ٌ مفتوح وتستطيع الرؤية من خلاله فعدم الخوف من المرتفعات والأعصاب القوية هي من متطلبات العبور عليه، حيث أنَّ أرضية الممر مصنوع  من الأسلاك وكأنها منسوجة وذلك على علو م 28 مترا من سطح الارض.   
أوقات صعود ونزول سكة الحديد الجبلية:
أول صعود عند الساعة 8.30 صباحاً، ومن الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً عند كل ساعة تماماً
آخر نزول: في الساعة 4.30 مساءً  

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

قطار ملاهي جبال الألب

نزول ممتع ومثير إلى أسفل الوادي

"ليثبت الجميع إبزيم الحزام!" – هذه هي الكلمات الأخيرة التي تسمعونها قبل أن يتحول ضوء إشارة المرور إلى اللون الأخضر. تسابق هذه  المزلاجات  ذات  المقعدين، والتي تسيرُ على سكة حديدية، باتجاه أسفل الوادي بسرعة عالية تصل إلى40كم/ساعة. ولمزيدٍ من الإثارة، تتميّز السكة الحديدية  بحركات الأمواج المُدمجة والقفزات وخمس لفات. في أعلى نقطة لها، ترتفع بكم السكة 11 متراً فوق الأرض. إذا لم يكن ذلك التدفق الأول للأدرينالين يكفيكم، ما عليكم إلا أن تبقوا جالسين في المزلجة ببساطة وسوف يتم قطركم مجدداً إلى قمة المسار.
تقع نقطة بداية ونقطة نهاية قطار الملاهي مباشرة بجانب موقف السيارات في Schaufelberg.
تؤمن المقاعد التي  تأخذ  شكلاً  مُقعراً على أفضل وجه  مع مسند خلفيٍّ للظهر  وأحزمة الأمان وأحدث مكابح التيار الكهربائي الدوامي (أذرع المكابح مركبة على كلا الجانبين) أكبر قدر ممكن من الأمان والراحة.
يمكن أيضاً للأطفال الصغار من عمر الـ3 إلى الـ7 سنوات أن يركبوا  قطار الملاهي  إذا كان يرافقهم شخص عمره أكثر من 15 سنة. يمكن للأطفال الذين عمرهم 8 سنوات وما فوق ويبلغ طولهم 125 سم على الأقل (ما يعادل 4 أقدام و2 بوصة) أن يقودوا المزلاج وحدهم.
حقائق وأرقام:
طول السكة الصاعدة :730 متراً
طول السكة النازلة 1300 متراً
المعالم البارزة: جسور، وأمواج، وخمس قفزات، وخمس لفات جانبية
 مدة  الركوب: 12 دقيقة تقريباً  
السرعات: حتى 40كم/ساعة (تتحكمون بها أنتم/السائق)

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

Kitzsteinhorn والتلفريك

ثلجٌ في فصل الصيف 3.029 متر/ 9.940 قدم

تحتاجُ عرباتُ التلفريك بضع دقائق لتصعد بك من الملهى الموجود عند جانب البحيرة إلى قمة جبل Kitzsteinhorn المهيب وهو أعلى جبل لمشاهدة المناظر في مدينة سالزبورغ  في فصل الصيف والشتاء.

تتواجدُ الثلوجُ على قمة جبل Kitzsteinhorn البالغ ارتفاعه 3.029 متر/ 9.940 قدم  في فصل الصيف أيضاً. وتعتبر التزحلق على الثلج خلال منتصف الفصل الدافئ مغامرةً حقيقيةً  لكلِّ الأطفال.

من المعالم الأخرى المناظر البانورامية الخلابة لقممِ سلسلة جبال Hohe Tauern البالغ ارتفاعها 3000م والتي تستطيع أن تستمتع بمشاهدتها وأنت جالس على شرفة لها إطلالة بانورامية على ارتفاع 3000م فوق مستوى سطح البحر. جبل Grossglockner - وهو الأعلى في النمسا- قريبٌ جداً لدرجة أنك تستطيع أن تمُدَّ يدك وتلمسه. تتلألئ القمم الجليدية للمنتزه الوطني Hohe Tauern " أكبر محمية طبيعية في جبال الألب" تحت أشعة الشمس وتستطيع أن ترى النسور الذهبية المهيبة وهي تُحلِقُ عالياً فوق قممِ الجبال.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

سباق الزلاجات الأولمبي - إيغلز

ركوب الزلاجات في فصل الصيف في مضمار الزلاجات

بإمكان كل شخصٍ الشعور وكأنَّه بطلٌ حقيقي في ميادين سباق الفائزين الأولمبيين! إنَّ القيام برحلةٍ خاطفةٍ لأسفل مضمار الزلاجات الأولمبي في إيغلز هو أمرٌ ممكنٌ على مدار السنة، أما في فصل الصيف فيكون السباق على الأسفلت، تندفع الزلاجات لأسفل الطريق  بسرعة 100 كيلو مترٍ في الساعة-  إنها مغامرة فريدة عند قضاء عطلتك.   
لللمجموعات والأشخاص: بدءاً من 25 يورو للشخص الواحد   
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مصدر نهر " إيسار" في منطقة "كا

نزهةٌ عائلية ٌرائعةٌ مشياً على الأقدام لمشاهدة مص

يشتهرُ نهرُ" إيسار" بأنّه النهرُ الذي يتدفق عبر مركز مدينة ميونيخ. يَعلمُ القلة من الناس بأنّه ينبعُ في الواقع من قرية زيفيلد. يوجدُ عند مصدر نهر "إيسار" عدَّة مواقعٍ حيث تتدفقُ المياه من بين الصخور على مدارِ السنة. وهذا المكان من نهر"إيسار" هو مكان ذو شعبية أيضاً للركوب في قوارب الكنو والتجديف. يستمتعُ الزوارُ بنوعيّة المياه الممتازة والريف الرائع في المحميّة الطبيعية في "حديقة الألب كارفندل".                  

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المنطقة 47

ملعب مثالي في الهواء الطلق

إنَّ المنطقة 47 هي من أكثر الملاعب المذهلة والمبتكرة الموجودة في الهواء الطلق في جبال الألب. يمزج الموقع الضخم والتي تبلغ مساحته 700,000 قدم مربع الطبيعةَ والتقنيةَ العالية من أجل تقديم تجربةٍ استجماميّة استثنائية، موفراً كلَّ شيءٍ من المغامرات في الهواء الطلق والنشاطات المائية وتناول الطعام المترافق بالتسليّة. إنَّ قلب متنزه المغامرات هو بحيرة السباحة المُحاطة بمرجٍ أخضرٍ ضخم يوفرُ مكاناً لـحوالي 2.000 شخصٍ. تقع جميع مرافق المخيم الرئيسية حول هذه البحيرة ذات المناظر الطبيعية الجميلة. ويتميّز العالم المائيُّ في المنطقة 47 بمتنزهٍ مثيرٍ يوجد فيه أنبوب للتزلّج على المياه ومنصة غوصٍ قابلة للتعديل مع ارتفاعٍ أقصى يصل إلى 27 متراً ومنحدرات مائية جنونية من أجل تزلّج مذهلٍ أو القيام بالحركات البهلوانية بالدراجة الهوائية ومنصة قفز مائية من أجل القيام بحركات بهلوانيةٍ مبتكرة قفزاً نحوَ البحيرة في الأسفل. وبشكلٍ مماثل، فإن ما يجعلُ من القفز نحو الماء نشاطاً يحبس الأنفاس هما حائط التسلق "دييب ووتر سولينغ" أو حركات التوازن مشياً على الحبل المطاطيّ "سلاكلاين" فوق كامل البحيرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنطقة المائية العديد من ملاعب رياضات الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئيّة وكرة السلة، وحتى أنّه يوجد قاعة للتمارين الرياضية مصمّمة على طراز الشاطئ في فينيسيا.

الاتصال