التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة مفعمة بالفخامة

هل تريد أن تدلل نفسك ببعض الترف خلال عطلتك؟ هنا يمكنك العثور على الفنادق والتجارب المناسبة.

Golden Quarter © WienTourismus / Peter Rigaud
التسوق الفاخر في قلب فيينا
إن قصدت شوارع التسوّق في فيينا، فستستنتج...المزيد
Golden U © Signa Holding
المنعطف الذهبي
منطقة تسوقٍ فخمةالمزيد
Golden U © Signa Holding
أفضل فنادق فاخرة في فيينا
تُفضّل معظم العائلات الملكية، الفنانين،...المزيد
مطعمُ بلاشوتا  © Wien Tourismus
مطعمُ بلاشوتا
موطنُ طبق لحم البقر المشهور بفيينا...المزيد
جولة الفاكرة تجرها الخيول © Salzburg Tourismus
جولة "الفاكرة" تجرها الخيول
استكشف مدينة سالزبورغ بالركوب بعربةٍ...المزيد
 © Kirchberger
هانغار 7
مكان للهندسةِ المعماريةِ والفنون والطبخالمزيد
 © Salzburg Tourismus
شارع Getreidegasse
شارعُ التسوق الأكثر شهرة في مدينة سالزبورغالمزيد
 © medialounge
المدينة القديمة
مدينةٌ قديمةٌ فريدةٌ مغمورةٌ في المناظر...المزيد
A-ROSA Kitzbühel © Kitzbuehel Tourismus
***** أ- روزا كيتسبوهل
منتجع من فئة الخمسة نجوم يختبئ بين أحضان...المزيد
Children in front of Labyrinth © Swarovski
سواروفسكي
أصبحت هذه الشركة النمساوية منذ زمن طويل...المزيد
 © Olympiaregion Seefeld
زيفيلد
مكان مثالي بمميزات عديدة: تقع زيفيلد في...المزيد
إخفاء التفاصيل

التسوق الفاخر في قلب فيينا

إن قصدت شوارع التسوّق في فيينا، فستستنتج أنّ عاصمة النمسا تمثّل أيضاً قلب أوروبا النابض بالحياة والتسوّق.


لطالما كانت المدينة القديمة في فيينا نقطة جذب لمختلف المتاجر. خلال العهد الإمبراطوري، كان الباعة الجوالون يتدفقون إلى البلاط الإمبراطوري والمقاطعة الأولى محملين ببضائع تشمل المنسوجات الراقية، المجوهرات الفاخرة، في الوقت الذي يسعون به للحصول على موقع بالقرب من قصر هوفبورغ الإمبراطوري، مقر الإقامة الرسمي للإمبراطور. اليوم، أصبحت المنطقة المحيطة بالقصر مكاناً مخصصاً للمشاة تربط بين شارع كيرنتنر، وشوارع غرابن وكولماركت المخصصة للتسوق، والمعروفة محلياً بـ غولدن يو، حيث يغص هذا الجزء الحيوي من المنطقة الأولى بأرقى العلامات التجارية من مثل  شانيل، غوتشي، بربري، أرماني، أكريس، هيرميس وسواروفسكي. ومنذ نهاية عام 2012، انضم الحي الذهبي/غولدن كوارتر إلى فردوس التسوق هذا.


 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المنعطف الذهبي

منطقة تسوقٍ فخمة

إنها أكثر مناطق التسوق فخامةً في مركز فيينا- وتدعى أيضاً المنعطف الذهبي "غودلن يو"-  حيث تمتد من قصر هوفبورغ  و Kohlmarkt مروراً بـ Graben وحتى شارع Kärntner، سوف يجدُ عشاقِ ترف الجواهر ذات القيراطات المرتفعة النسبة ما يريدونه في Kohlmarkt. إن هذه المنطقة هي موطنُ صناع الجواهر التقليديين الخاصين بفيينا Haban-Bucherer و Schullin، بالإضافةِ إلى العلامات التجارية العالمية الفخمة الرنانة الشهرة. كما أنه من الممكن الحصول على قطعٍ نادرةٍ في بيت المزايدات المدعو Dorotheum.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

أفضل فنادق فاخرة في فيينا

تُفضّل معظم العائلات الملكية، الفنانين، والمشاهير من جميع أنحاء العالم أن تقيم فيها عند زيارتهم إلى فيينا. حيث تقع في القصور القديمة والمباني التاريخية في البلدة القديمة الساحرة للعاصمة فيينا، وتقع هذه الفنادق بجوار أفضل المعالم السياحية في فيينا ومناطق التسوّق الأكثر أناقة. وهي توفر جميع الخدمات من النادل الخاص وأحدث وسائل الترفيه داخل الغرف، إلى المطبخ العالمي الذي يناسب جميع الأذواق.

Park Hyatt Vienna بارك حياة فيينا
يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، الواقع في وسط المدينة، 143 غرفة فاخرة. ويمكن للضيوف الاختيار بين أربعة أماكن لتناول الطعام أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الواسع. كما توفر القاعات التاريخية، التي تمتد على مساحة 800 متر مربع، المكان المثالي للفعاليات التجارية والمناسبات الاجتماعية.
 
فندق ماريوت فيينا
حيث ينبض القلب في مدينة فيينا
 
Grand Hotel Wien فندق غراند هوتيل فيينا
فندق غراند هوتيل فيينا The Grand Hotel Wien هو من أرقى الفنادق الفخمة ذات الخمس نجوم في مدينة فيينا، و هو قريب من دار أوبرا فيينا، و متاحف بيلفيدر و ألبرتينا.
 
فندق شتايغنبيرغر هيرينهوف
كونه يقع في قلب وسط المدينة التاريخي، فإن العديد من عوامل الجذب في فيينا هي في متناول اليد تماماً. استمتع بفندق شتايغنبيرغر هيرينهوف واجعل من إقامتك ذكرى لا تنسى.
 
Le Méridien Vienna فندق المريديان فيينا
يعكس فندق المريديان فيينا Le Méridien Vienna نمط الحياة الأوروبية كما هي في القرن الواحد و العشرين من خلال حفاظه على جوهره المميز وتقديم خدمات عالية الجودة تحتفي بالزوار ذوي الذوق الرفيع.
 
فندق أمبريال ، فيينا
يعكس فندق أمبريال فيينا هيبة وجود قصر أميري في مدينة الأباطرة، رجال الدولة والملحنين، حيث يعقد التاريخ جلسة مع الأناقة والفخامة والرقة الامبراطورية
 
فندق بريستول، فيينا
عش تجربة سيمفونية متناغمة من الروعة الآسرة. استضاف فندق بريستول منذ 1892حفلات الرقص التراثي الغني في فيينا، حيث تمتزج التحف الفريدة وفن الديكور الرفيع بتناغم مثالي.

إخفاء التفاصيل

مطعمُ بلاشوتا

موطنُ طبق لحم البقر المشهور بفيينا "تافِلشبيتس"

لقد كان رئيس الطهاة لهذا المطعم السفير الأعلى للمطبخِ الفريد الخاصّ بفيينا: يرضي إيوالد بلاشوتا الذواقةَ في هونغ كونغ وبرشلونة وهامبورغ وزيوريخ. حيثُ منحه دليل الذواقة  Gault Millau لقبَ رئيسَ الطهاةِ لعام 1991 ومنحه ثلاث قبعات طهيٍ في عام 1992. وببيعهِ لما يقاربُ الـ  700.000 كتابٍ فلربما يكون إيوالد بلاشوتا مؤلفَ كتبِ الطبخِ الأنجح في النمسا. تقليدياً، لم يستمتع الناسُ بتناولُ لحوم البقر المغلية في منازل فيينا فحسب، بلْ أولاً وقبل كل شيء فقد استمتعَ الناس أيضاً بتناولها في مطاعم المدينة البرجوازية. ومن دون شك فقد أصبحت "تافِلشبيتس" أكثر خياراتِ لحوم البقر شهرةً. عندما شُيِّدَ في البداية مطعمُ بلاشوتا في فيينا عامَ 1987 فقد استعادتْ فيينا مرةً أخرى "جنة لحوم البقر" وتلقى طبقُ "تافِلشبيتس" الأسطوري منزلاً كريماً.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جولة "الفاكرة" تجرها الخيول

استكشف مدينة سالزبورغ بالركوب بعربةٍ يجُرها حصانا

تستطيعُ سماعَ صوتِ طقطقةِ حَوافرِ الخيول على الأرضيةِ المرصوفةِ بالحجارة من مسافةٍ بعيدة. تعكِسُ وجوهُ الرُكاب جمال الركوب في عربةٍ تجُرها الخيول كمصدر للاسترخاء حين تندفعُ العربة التي تجرها الأحصنة بخببٍ مريحٍ وتكمل طريقها عبر الشوارع العتيقة لمدينة موزارت.
يوجدُ في مدينة سالزبورغ حالياً 14عربة تقف في ساحة الضيافة كل يومٍ، ومن هناك تنطلقُ العرباتُ بجولاتها الطويلة أو القصيرة. هنالك ساعات عملٍ رسميةٌ للخيول وذلك من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءاً تقريباً في فصل الشتاء وحتى الساعة 9 مساءا في فصل الصيف. يمكنُ رؤية كلِّ أماكن الجذب السياحي الرئيسية خلال القيام بجولةٍ رومانسيّةٍ مُتمهلة الخطى بواسطة عربةٍ يجرها حصانان وفي أثناء ذلك يروي سائقُ العربة حكاياتٍ قصيرةٍ  ويُخبرك بسرورٍ عن كلِّ الحقائق والارقام المهمة في المدينة.
الأسعار لعام 2010 للركوب في العربة (4 أشخاص):
20 – 25  دقيقة  تقريب اً40.00  €

الاتصال

إخفاء التفاصيل

هانغار 7

مكان للهندسةِ المعماريةِ والفنون والطبخ

هل تحبُّ الطائراتِ والسياراتِ والفنون والطعامَ وجرعةً عاليةً من الهندسة المعمارية؟ إذنْ فإنّ هانغار 7 في سالزبورغ هو مقصدك للحجّ. يحتضنُ هانغار7، والذي أسسه ديترتش ماتيشتس Dietrich Mateschitzالمؤسس المشارك والرئيس التنفيذيّ لشركة مشروب الطاقة ريد بول، مجموعةً مذهلةً من الطائراتِ والمروحياتِ التاريخية. ويمكنُ الكثير من سحرِ هانغار7 في هندسته المعمارية، فإذا نظرتَ إلى الهيكل البنائيّ من الخارج، فسيبدو كجناح طائرة. لقد تم استخدامُ 1,200 طنٍّ من الفولاذ و 380 طناً من الزجاج الخاص في هذا الهيكل. لا توجد هنالك جدرانٌ ولا أسطحٌ داعمةٌ ويتغيرُ الضوءُ بشكلٍ مستمرٍ مع تغيرِ موقع الشمس. وفي الداخل يوجد واحدٌ من أفخر مطاعم سالزبورغ والذي يدعى Ikarus "إكاروس". هنا يوجد لديهم مفهومٌ غير تقليديّ على الإطلاق: كلّ شهرٍ هنالك رئيسُ طهاةٍ مشهورٌ مختلفٌ كضيفٍ مسؤولٍ عن المطبخ، إذْ يعاونه دائماً فريقٌ متناغمٌ بشكلٍ تامٍ أسسهم الرئيس التنفيذيّ رولاند تريتل. يقع هانغار 7 مباشرةً خارج سالزبورغ عند مطار سالزبورغ

الاتصال

إخفاء التفاصيل

شارع Getreidegasse

شارعُ التسوق الأكثر شهرة في مدينة سالزبورغ

ينبعُ سحرُ شارع Getreidegasse من البيوت الضيقة والمرتفعة والمُتراصة مع بعضها والمتاجر الجذابة وكذلك من ممراته الرومانسيّة وباحاته. ينجذِبُ معظمُ الناس في الوقت الحاضر لزيارة شارع Getreidegasse بسبب المتاجر العديدة التي تبيعُ المجوهرات  ومتجر Trachten للأزياء التقليدية وآخر صيحات الموضة والتحف والجلد والبضائع الورقية والعطور والمأكولات الشهية وتقريباً كل ما يريده المرء. تبرزُ حتى الوقت الحاضر لافتات المطاعم والمتاجر وورشات العمل المُتقنة الصُنع فوق رؤوس الزوار. إنّ العديد من هذه اللافتات الإعلانية المُفصّلة هي من عمل ورشات المهن البارعة.  

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المدينة القديمة

مدينةٌ قديمةٌ فريدةٌ مغمورةٌ في المناظر الطبيعة الجميلة

تمتلك المدينة القديمة في كيتسبوهل والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 700 سنة ببيوتها الملونة سحراً خاصاً جداً بها.
تُخفي الأزقة والشوارع التاريخيّة بوتيكات فاخرة وبارات ومطاعماً أنيقة. وتدعوك علامات تجارية عالمية مثل "لوي فوتون"، "دي آند جي"، "برادا"، "بوغنر" والكثير غيرها للقيام بتجربة تسوق فاخرة. قد تكون المدينة القديمة المعبدة بالحصى غريبة وظريفة ولكنها تمتلك أيضاً الكثير من الذوق البسيط. لاتفوت التوقف عند أحد المقاهي ومحلات الخبز والمعجنات، حيث تُقدّمُ أطايب الحلويات. يمكن إيجاد مجموعة منوعة من الأطعمة الشهيّة في العديد من محلات البقالة بينما تمرُّ في الخارج طوال اليوم عربات رومانسية تجرها الأحصنة.   
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

***** أ- روزا كيتسبوهل

منتجع من فئة الخمسة نجوم يختبئ بين أحضان جبال تيرول

أ- روزا كيتسبوهل***** هو دارٌ فخمٌة واقعةٌ على الجانب المشمس من الوادي، ليست بعيدة عن سلسلة جبال "فيلدر كايزر". يوفر المرفق المترف المحاطٌ بنادي الغولف الأكثر تقليدية في النمسا مساحةً واسعةً من أجل الاستشفاء وإطلالة على أروع وأشهر مضمار تزلج في العالم، إنّه مضمار "هاننكام". استمتع باسترخاء من الدرجة الأولى في منتجع "روزا" الواقع على منطقة تبلغ مساحتها 3000 متر مربع والذي يضمُّ علاجاتٍ من عوالم المياه والجمال واللياقة البدنية وحمامات البخار.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

سواروفسكي

أصبحت هذه الشركة النمساوية منذ زمن طويل علامة تجارية عالمية تبيع منتجاتها الكريستالية ومنحوتاتها ومجوهراتها حول العالم. يجد المرء أكبر تشكيلة من منتجات سواروفسكي في عالم سواروفسكي المذهل وفي المتاجر الرائدة في فيينا وإنسبروك.

سواروفسكي إنسبروك
الكريستال في مركز المدينة تجربة التسوق في واحد من أقدم المباني في انسبروك
 
عالم سواروفسكي للكريستال
الكريستال بأفضل أشكاله
 
أهلاً بكم في سواروفسكي فيينا
تألقات سواروفسكي فيينا. في داخل المدينة بالذات والذي ربما هو شارع التسوق الأكثر تقليداً في فيينا، فإن واجهة البناء المتألقة تجذب بشكل ساحر اهتمام الزائر. وهي مزيج رائع من التصميم والهندسة المعمارية والثقافة اليومية، ومشهد التسوق المتألق ينتظرون أولئك الذين يزورون المخزن في كارنتنار ستراشي 24 .
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

زيفيلد

مكان مثالي بمميزات عديدة: تقع زيفيلد في الجبال على ارتفاع أكثر من 1200 متر ولذلك فهي تتمتع بمناخ لطيف ومنعش. أما منطقة المشاة، التي يوجد فيها الكثير من خيارات التسوق والمقاهي، فهي تمنح المكان طابعاً خاصاً جداً.

 
زيفيلد تلخيص
وما يصح عن الهواء يصح أيضاً عن مياه الينابيع الجبلية الصافية، فلا شيء يمكن أن يعطيك راحة أكثر من نزهة على امتداد غَديرٍ أَلْبيٍّ، أو قضاء وقت في الصباح بجانب البحيرة الجبلية الهادئة.
 
معالم الجذب العائلية في زيفيلد
تقدم زيفيلد الكثير من المغامرات لكل أفراد العائلة: بدءاً من الحدائق الترفيهية وحتى القيام برحلات إلى الجبال أو ركوب العربات التي تجرها الخيول.
 
معالم الجذب المائية في زيفيلد
إن كلمة "زي" التي تتواجد في اسم "زيفيلد" تعني "بحيرة". لذلك فليس مستغرباً أن يوجد في المنطقة الكثير من البحيرات التي يمكن زيارتها. بعض هذه البحيرات مليء بالأسرار، وبعضها الآخر هو ببساطة جميل فقط.
 
الفنادق في زيفيلد
لدى زيفيلد كثافة عالية جداً بعدد فنادق الخمس نجوم مع نكهة محلية متفردة وخدمات دولية.
 
المطاعم في زيفيلد
تجد في المنطقة مجموعة ممتازة من المطاعم التي تقدم مأكولات عالمية ولكن بأسعار محلية مناسبة أيضاً.
 

الاتصال