التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

جولة مع أجمل الإطلالات البانورامية

يقع جزء كبير من النمسا في جبال الألب، في أكبر جبال أوروبا. هنا تجدون أفضلها توقعات.

 © Österreich Werbung/Bartl
الملاهي العملاق في مدينة براتر الترفيهية
دولاب الملاهي العملاق وساحتهالمزيد
 © Niederösterreich Werbung / Franz Zwickl
جبل شنيبيرغ والسكة الحديدية
ملك جبال الألب الفيينية المزيد
Untersberg © Tourismusverband Groeding
تلفريك جبل Untersberg
قمْ بزيارةِ جبال الألبِ بجوارِ سالزبورغ المزيد
 © Gasteinertal Tourismus
السكك الحديدية الجبلية
وصولٌ سهلٌ لأعلى القمم الجبليةالمزيد
 © 2011 Großglockner Hochalpenstraßen AG
طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر
يقودك طريق Grossglockner High Alpine Road إلى قلب حديقة...المزيد
Kitzsteinhorn Cable car © Zell am See-Kaprun
Kitzsteinhorn والتلفريك
ثلجٌ في فصل الصيف 3.029 متر/ 9.940 قدم المزيد
kitzbuehel © Kitzbühel Tourismus
جبل كيتسبوهلر هورن (Kitzbueheler Horn
قمة على ارتفاع 2000 مترٍالمزيد
 © medialounge
جبل هاننكام (Hahnenkamm)
منحدرُ تزلج مشهورٌ عالمياًالمزيد
Alpenlounge Seegrube © Innsbruck Tourismus
مطعم Alpenlounge Seegrube
مطعمٌ من الطراز الأول على ارتفاعِ 2000 مترالمزيد
Rosshuette © TVB Olympiaregion Seefeld
Rosshütte والتلفريك
مشاهدةُ المناظر البانورامية من ارتفاع 2000م...المزيد
 © Oetztal Tourismus
زولدن وأنهارها الجليدية
أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب...المزيد
إخفاء التفاصيل

الملاهي العملاق في مدينة براتر الترفيهية

دولاب الملاهي العملاق وساحته

إنَّ "Riesenrad" (ريزن راد) - هو دولاب ملاهي عملاقٌ بني في عام 1896/1897 ويوفر منذ ذلك الوقت إطلالة على المدينة من ارتفاع 200 قدم. إنَّه يعمل على مدار السنة وهو أحد أكثر أماكن الجذب السياحي في عاصمة نهر الدانوب. يقدم "Riesenrad" عالماً مليئاً بالمغامرات الجذابة: فعند المدخل يروي "مسرح بانوراما" تاريخَ دولاب الملاهي التذكاري ومدينة فيينا والمجهز بتركيبات إلكترونية فنية تشعرك بالحنين إلى الماضي. أُعيد تصميم ساحة دولاب ملاهي فيريس في عام 2008. ويمثل مدخل مدينة براتر الترفيهية اليوم عالماً حافلاً بالحنين لذكريات حديقة براتر في عام 1900.  تعود الحياة إلى القصص الخرافية والأساطير في الـ "ميراكيولم" عند ساحة دولاب ملاهي فيريس. يُجتذبُ الزوار للدخول إلى "عالم السحر" بواسطة أعمال سحرية أخّاذة، وتنقلُهم أحدثُ التكنولوجيا مباشرةً إلى وسط الفعاليات، وتجعلهم جزءاً من العرض الآسر. إنّه مسرح السحر الأول في فيينا والذي يتمم عالم السحر.      

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جبل شنيبيرغ والسكة الحديدية

ملك جبال الألب الفيينية

يرتفع جبل "شنيبيرغ" عالياً فوق المناطق الريفية المحيطة مؤكداً مكانته كأعلى جبلٍ في المنطقة السفلى للنمسا بارتفاعٍ يبلغ 2075 م. تنقلك سكة حديد "شنيبيرغ بان" من المنتجع الصحي المناخي في "بوخبيرغ" إلى أعلى هذه الجنة الجبلية. وأثناء قيامك بالجولة السياحية التي تشق طريقها إلى أعلى الجبل بسرعة متروية، تمرُّ أمام ناظريك المروج الخصبة والبانوراما الرائعة لمنظر الجبل الجميل وتشمُّ رائحة الغابات الصنوبرية.    

الاتصال

إخفاء التفاصيل

تلفريك جبل Untersberg

قمْ بزيارةِ جبال الألبِ بجوارِ سالزبورغ

يقدّمُ هذا التلفريك نزهةً جميلةً على متنه إلى أعلى جبل Untersberg في مقصورةٍ فسيحة. وخلال رحلتك، فسوف تمرّ بإطلالاتٍ رائعةٍ على وادي Rositten والجبال المحيطة به. و يمكنك التنزه مشياً من محطة التلفريك الواقعةِ على قمة الجبل نحو قمةِ  Geiereck(التي ترتفعُ 1805 أمتارٍ) أو يمكنك السيرُ على الأقدام إلى جبل Hochthron سالزبورغ (الذي يبلغ ارتفاعه 1856 متراً). ومن القمة، فستكون قادراً على رؤية منطقة بحيرة سالزبورغ الجميلة، فضلاً عن جبالِ Hohen Tauern  التي يكسو قممها الجليد. و لسوف ترغبُ أيضاً بزيارة مطعميْ Hochalm و “Zeppezauer House”  حينما تكون على جبل  Untersberg   

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

السكك الحديدية الجبلية

وصولٌ سهلٌ لأعلى القمم الجبلية

تُشغلُ مصاعد التزلج والسكك الحديدية في وادي "غاشتاينير" خلال فصل الصيف أيضاً. هذه طريقة مريحة جداً للاستمتاع بالتجول الهادئ في قمة الجبل. إنَّ محطات المصاعد الواقعة عند القمم هي نقاط الانطلاق المثالية للقيام بالتنزه مشياً على الأقدام والجولات السياحية الجبلية والتي تكشف عن إطلالاتٍ آخاذة للخلفية الجبلية المغطاة بالكتل الجليدية والتي توفرها سلسلة جبال "هوي تاورن" بقممها التي لا تحصى والبالغ ارتفاعها 3,000 متر.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر

طريق Grossglockner High Alpine Road الواقع عند أقدام أعلى جبل في النمسا هو أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.

يعتبر "طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر" Grossglockner High Alpine Road المتواجد عند أقدام أعلى جبل في النمسا أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.
شلالات تتساقط بسرعة، نظرات فضولية من عيون حيوان المرموط، ثلوج حتى في الصيف: على طول طريق Grossglockner High Alpine Road هناك قمم جبلية ومناظر مذهلة. ومن قمة "إيدل فايس شبيتسه" Edelweissspitze، وهي أعلى نقطة في النمسا يمكن الوصول إليها بالسيارة، يمكن مشاهدة أكثر من 30 قمة تشمخ على ارتفاع 3000 متر. يترافق هذا الطريق الممتد على 48 كم بمسارات ذات مغزى، معارض، ملاعب، مطاعم ونقاط للمشاهدة. كما يُنظر إليه كمعلم وطني، ويعد واحداً من أكثر الأماكن الجذابة في النمسا، بعد استقطابه لأكثر من 60 مليون زائر منذ افتتاحه عام 1935.
 
غروسغلوكنر أمام عينيك
إن القيام بنزهة على درب يمتد 10 كم ويقع على ارتفاع 2400 متر فوق مستوى سطح البحر يعتبر مسألة مثيرة للإعجاب. هنا، في حديقة "هوه تاورن" الوطنية Hohe Tauern National Park، يمكنك مشاهدة نباتات وحيوانات نادرة. أما الجزء المميز من تجربة القيادة على هذا الطريق فيتمثل في مرتفعات "القيصر فرانز جوزيف" Kaiser-Franz-Josefs-Höhe القريبة من جبل "غروسغلوكنر" Grossglockner (3,798 متر) والمطلة على النهر الجليدي "باستيرز" Pasterze. يوفر هذا النهر الجليدي الأطول في جبال الألب الشرقية نقاطاً تتيح فرصة اختبار الجليد. فمن النادر أن تكون قريباً من هذا العالم الساحر من الجليد الأبدي إلى هذا الحد. ومن خلال معارض رائعة، مثل "جليد وأنهار جليدية ساحرة" Fascination Ice & Glacier، السينما الجليدية، أعلى معرض سيارات في العالم، إضافة إلى معرض الفن والثقافة "عشق لجبال الألب-جمال وعاطفة" Love for the Alps – Beauty & Passion، يضمن المرء عطلة متكاملة.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

Kitzsteinhorn والتلفريك

ثلجٌ في فصل الصيف 3.029 متر/ 9.940 قدم

تحتاجُ عرباتُ التلفريك بضع دقائق لتصعد بك من الملهى الموجود عند جانب البحيرة إلى قمة جبل Kitzsteinhorn المهيب وهو أعلى جبل لمشاهدة المناظر في مدينة سالزبورغ  في فصل الصيف والشتاء.

تتواجدُ الثلوجُ على قمة جبل Kitzsteinhorn البالغ ارتفاعه 3.029 متر/ 9.940 قدم  في فصل الصيف أيضاً. وتعتبر التزحلق على الثلج خلال منتصف الفصل الدافئ مغامرةً حقيقيةً  لكلِّ الأطفال.

من المعالم الأخرى المناظر البانورامية الخلابة لقممِ سلسلة جبال Hohe Tauern البالغ ارتفاعها 3000م والتي تستطيع أن تستمتع بمشاهدتها وأنت جالس على شرفة لها إطلالة بانورامية على ارتفاع 3000م فوق مستوى سطح البحر. جبل Grossglockner - وهو الأعلى في النمسا- قريبٌ جداً لدرجة أنك تستطيع أن تمُدَّ يدك وتلمسه. تتلألئ القمم الجليدية للمنتزه الوطني Hohe Tauern " أكبر محمية طبيعية في جبال الألب" تحت أشعة الشمس وتستطيع أن ترى النسور الذهبية المهيبة وهي تُحلِقُ عالياً فوق قممِ الجبال.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جبل كيتسبوهلر هورن (Kitzbueheler Horn

قمة على ارتفاع 2000 مترٍ

دع تلفريك "هورن بان" يحملك بسرعة إلى قمة "هورن غيبفل" على ارتفاع  2000 متر. فعند القمة توجد نقطة البداية لدربٍ قصيرٍ ينحدر نحو "حديقة الأزهار الألبيّة". تَحتضِن هذه الحديقة الفريدة الحياة الفطرية الأصلية ونباتات نادرة من جميع أنحاء العالم. ومن خلال القيام برحلةٍ سيراً على الأقدام عبر "حديقة الأزهار الألبيّة" إلى "هورن كوبفل" سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاعَ بأروع مناظر جبال كيتسبوهل. وعلاوة على البيئة الحيوانية المتنوعة، تستطيع أيضاً منح قدميك بعض الراحة عبر حمامٍ علاجيٍّ على طريقة "كنايب" في المياه الجبلية المنعشة.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جبل هاننكام (Hahnenkamm)

منحدرُ تزلج مشهورٌ عالمياً

تأخذك عربات مسيرة على سكك حديدية " بيرغبان  كيتسبوهل" لعالم جبال الألب المذهل في كيتسبوهل. هنالك في الأعلى، سوف ترى أكثر منحدرات التزلج صعوبةً في العالم، إنّه جبل "هاننكام" (والذي يعني اسمه "عُرف الديك"). قم بنزهة رائعة على ارتفاع 1.712 متراً تُطل من خلالها على كيتسبوهل ومناظرها الطبيعية الجميلة.
يمكن لحاملي "بطاقة ضيف كيتسبوهل" الاستفادة الكاملة من برنامج تجوال مجاني يتضمن: اكتشاف جبال الألب بمرافقة دليل سياحي محترف، ومعرفة المزيد عن المنطقة وأهلها.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مطعم Alpenlounge Seegrube

مطعمٌ من الطراز الأول على ارتفاعِ 2000 متر

من الممكنِ تجربةُ دمجٍ متكاملٍ بينَ الأسلوب الألبيّ والمشاهد الطبيعية المدهشة في مطعم Alpenlounge Seegrube الواقع على ارتفاعِ 1,905 أمتار. وبعد جولةٍ مثيرةٍ في عربات مسيرة على سكك حديدية  Hungerburgbahn الجديدة  وتلفريك Nordketten الذي تم ترميمه حديثاً، فبإمكانكَ الاختيار بين قسم الخدمة الذاتية ومطعمٍ من الدرجة الأولى، حيث يعرض كلاهما إطلالاتٍ بانوراميةً حابسة للأنفاس على المناظر الطبيعية لجبل تيرول. وفي أيام الجمعةِ يكونُ الشعارُ "اركبْ وتعَشَّ"،  فعندما يتخطى الوقت الساعة  السادسة مساءً بمقدوركَ تذوق وجبات طعامٍ محليّة بكمياتٍ كبيرة وتنوعٍ من أطايب الطعامِ الأخرى. وتُكمِلُ المناسباتُ التي تحملُ طوابع خاصةً كمهرجان  تيرول التقليديّ للمحاصيل "Törggelen" الذي يقامُ في الخريف نطاقَ الطبخِ المُتنوعَ للعشاء الذي يُتَناول على ارتفاعٍ عالٍ.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

Rosshütte والتلفريك

مشاهدةُ المناظر البانورامية من ارتفاع 2000م

  سوف تأخذك عربات التلفريك في Rosshütte لارتفاع 2000م  في خلال عدَّة دقائقٍ قليلة فقط. قمة الجبل عند Haermelekopf ( على ارتفاع 2.050م)  هي نقطة الانطلاق لتقوم بنزهة على الأقدام وتمارس التسلق في الصيف.
توجدُ في  Rosshütte على ارتفاع 1,760م  شرفةٌ مشمسة وحديقة ألعاب للأطفال وممراتٌ للقيام بنزهة على الأقدام ومطعم.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

زولدن وأنهارها الجليدية

أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب الشرقية ب

أصبحت قرية "زولدن" التي يبلغ ارتفاعها 1377متراً فوق مستوى سطح البحر مكاناً معروفاً بشكل جيدٍ ضمن مشهد الرياضات الشتوية الدولي. ولكن في الصيف أيضاً تؤمن القرية وفرةً من فرص قضاء العطلات المثيرة. هنالك حوالي 300 كيلومترٍ من الطرق ذات اللافتات الإرشادية  للتنزه مشياً على الأقدام، هناك طريق مثاليٌّ لكلِّ شخصٍ: المرتفعات المناسبة لممارسة الرياضة والتي يزيد ارتفاعها عن 3,000 متر أو الركوب  بالتلفريك للوصول إلى أعلى التلة. هنالك الكثير من الأشياء ليتم اكتشافها: مثل البحيرات الجبلية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وأجمل الأزهار في جبال الألب. وإن كنت جائعاً فبإمكانك التوقف في 16 من الملاذات التي تقدم الطعام أو في 30 من أكواخ الجبلية والحصول على أطايب الطعام التيرولينية النموذجية.
تتضمن الجبال المحيطة أيضاً أكبر منطقة كتلٍ جليدية ضمن جبال الألب الشرقية بأسرها، حيث أنَّ أعلى الجبال هي قمة "فيلد ﺷﺒﻴﺘﺴﻪ" (3772 متر) وجبل "فايس كوغل" (3739 متر) والذي يصنف في نفس الوقت من بين أعلى قمم الجبال في النمسا.  
إنَّ الوصول إلى هناك سهلٌ جداً: إما بواسطة الحافلة أو السيارة على واحدٍ من الطرقات ذات المناظر الطبيعية الأكثر جمالاً في جبال الألب.
لذلك لتستمتع بالإطلالات المذهلة لا يتوجب عليك أن تكون شخصاً رياضياً إطلاقاً، فقط استرخِ واستخدم عربة التلفريك أو الحافلة أو سيارتك. ما الأمر الأبسط من ذلك؟  
 

الاتصال