التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة عبر أفضل أماكن التسوق

أفضل الأماكن لشراء منتجات العلامات التجارية العالمية والمصممين المحليين وكذلك الهدايا التذكارية النموذجية النمساوية.

vienna shopping
التسوق في فيينا
علامات تجارية عالمية، مصممون محليون، هدايا... المزيد
Designer Outlet Parndorf © McArthurGlen
ديزاينر أوتليت بارندورف Designer Outlet Parndorf
ديزاينر أوتليت بارندورف Designer Outlet Parndorf (30...المزيد
Designer Outlet Salzburg © McArthurGlen
ديزاينر أوتليت سالزبورغ Designer Outlet Salzburg
تمثل مدينة سالزبورغ الفاتنة واحدة من...المزيد
السوق الأخضر © Salzburg Tourimsus
السوق الأخضر
من أروع أسواق سالزبورغالمزيد
 © medialounge
المدينة القديمة
مدينةٌ قديمةٌ فريدةٌ مغمورةٌ في المناظر...المزيد
 © 65 Ferie
عالم سواروفسكي للكريستال
الكريستال بأفضل أشكالهالمزيد
 © Innsbruck Tourism
التسوق في مركز المدينة
مركزُ مدينةٍ تقليديٌّ بمتاجر وبوتيكاتٍ...المزيد
إخفاء التفاصيل

التسوق في فيينا

علامات تجارية عالمية، مصممون محليون، هدايا تذكارية وأسعار مناسبة: تجد هنا لمحة عن أفضل مواقع التسوق.

 
المنعطف الذهبي
منطقة تسوقٍ فخمة
 
معارضُ رِينغ شتراسن
مركز تسوقٍ راقٍ يقع في مركز المدينة
 
متجر لوبماير ومتحف الزجاج
يُعَد المُورّد السابق للقصر لوبماير رمزاً في عالم صناعة الزجاج وتصميم الإضاءة في فيينا.
 
مركز تسوق المأكولات اللذيذة "ماينل أم غرابن"
المقصد الأول لمحبي التذوق والتنعم بالمأكولات الشهية في قلب فيينا
 
ديزاينر أوتليت بارندورف Designer Outlet Parndorf
من خلال موقعه المناسب على أعتاب مدينة فيينا، في المنطقة الخلاّبة لبحيرة "نويزيدلر زي"، يقدم مركز "ديزاينر أوتليت بارندورف" بالإضافة إلى هندسته المعمارية الفريدة والمجموعة المذهلة من العلامات التجارية، تجربة التسوق المثالية لتكتمل بذلك زيارتك إلى فيينا.
 
أهلاً بكم في سواروفسكي فيينا
تألقات سواروفسكي فيينا. في داخل المدينة بالذات والذي ربما هو شارع التسوق الأكثر تقليداً في فيينا، فإن واجهة البناء المتألقة تجذب بشكل ساحر اهتمام الزائر. وهي مزيج رائع من التصميم والهندسة المعمارية والثقافة اليومية، ومشهد التسوق المتألق ينتظرون أولئك الذين يزورون المخزن في كارنتنار ستراشي 24 .
 
سوق ناشماركت
التسوق في سوق ناش ماركت
 
منتجاتُ فيينا - "فين برودَكتس"
أفضلُ متاجر فيينا
 
التسوق الفاخر في قلب فيينا
إن قصدت شوارع التسوّق في فيينا، فستستنتج أنّ عاصمة النمسا تمثّل أيضاً قلب أوروبا النابض بالحياة والتسوّق.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

ديزاينر أوتليت بارندورف Designer Outlet Parndorf

من خلال موقعه المناسب على أعتاب مدينة فيينا، في المنطقة الخلاّبة لبحيرة "نويزيدلر زي"، يقدم مركز "ديزاينر أوتليت بارندورف" بالإضافة إلى هندسته المعمارية الفريدة والمجموعة المذهلة من العلامات التجارية، تجربة التسوق المثالية لتكتمل بذلك زيارتك إلى فيينا.

فالعاصمة النمساوية فيينا تعتبر مدينة الفخامة مع ما تشتهر به من فنون معمارية مذهلة، حدائق فاتنة ومقاه ومطاعم مفعمة بالحياة. ولا تكتمل أية رحلة سياحية إلى هذه المدينة دون زيارة دار الأوبرا، مدينة الملاهي "براتر بارك"... والقيام برحلة تسوق فاخرة إلى مركز التسوق "ماك آرثر غلن ديزاينر أوتليت بارندورف" (McArthurGlen Designer Outlet Parndorf).

يقدم هذا المركز، الذي يقع ضمن محيط رائع ويتميز بساحة مذهلة تزخر بالأزياء، أكثر من 170 متجراً شهيراً مع حسومات تصل من 30% إلى 70% على قيمتها، إضافة إلى علامات تجارية عالمية فاخرة من بينها: "أرماني" Armani، "باربري" Burberry، "كالفين كلاين" Calvin Klein، "ديزل" Diesel، "اسكادا" Escada، "غوتشي" Gucci، "برادا" Prada، "سواروفسكي" Swarovski والعديد غيرها. علاوة على ذلك، يوفر المركز تسعة مطاعم، مقاهي وبارات، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومواقف مجانية للسيارات.
يقع "ديزاينر أوتليت بارندورف" عند مفترق طرق النمسا، هنغاريا وسلوفاكيا، على الطريق السريع (A4) مباشرة، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من فيينا و25 دقيقة من "براتيسلافا". تتوفر كل يوم خميس وجمعة وسبت خدمة نقل مباشرة بواسطة الحافلة من وسط مدينة فيينا.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

ديزاينر أوتليت سالزبورغ Designer Outlet Salzburg

تمثل مدينة سالزبورغ الفاتنة واحدة من الوجهات السياحية المفضّلة للزوار القادمين من الشرق الأوسط. ويعتبر مركز التسوق الداخلي "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" واحداً من عوامل الجذب الرئيسية في المدينة لعشاق التسوق، حيث يضم أكثر من 100 متجر تقدم مزيجاً من العلامات التجارية الفاخرة والتصاميم الراقية مثل

"بيلستاف" Belstaff، "كالفين كلاين" Calvin Klein، "ديزل" Diesel، "غيس" Guess، "هوغو بوس" Hugo Boss، "رينيه ليزاردو" René Lezard و"فالنتينو" Valentino. علاوة على ذلك، يوفر المركز سبعة مطاعم ذات أجواء مضيافة ومريحة، مقاهي وبارات، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال، وأماكن مجانية لركن السيارات. ويعتبر هذا المركز المكان المثالي لعشاق التسوق، حيث يقدم تجربة تسوق رائعة ضمن أجواء من الراحة والهندسة المعمارية الاستثنائية المستوحاة من مظهر وإحساس أماكن التسوق الفاخرة في القرن التاسع عشر مثل "غاليريا فيتوريو إيمانويل" في ميلان.
 
يقع مركز "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" مباشرة على طريق السريع (A1)، الذي يربط بين سالزبورغ وفيينا، بالقرب من مطار سالزبورغ الدولي تماماً. يبعد عن مركز مدينة سالزبورغ مسافة 10 دقائق بالسيارة، وتوجد ثلاثة خطوط لحافلات المدينة تعمل على ربط مركز مدينة سالزبورغ بمركز "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" خلال 15 دقيقة تقريباً.


 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

السوق الأخضر

من أروع أسواق سالزبورغ

يعقد "السوق الأخضر" الشعبيّ أمام الكنيسة الجامعية الرائعة و ذلك من يوم الإثنين و حتى يومِ السبت، وتباع فيه الفواكه والخضروات الطازجة المحلية فضلاً عن الأطعمة الشهية النادرة واللحوم والدواجن والأسماك والمأكولات البحرية والخبز والجبن والمعجنات. و هذا السوق هو أيضاً مكانٌ جيد للذهاب والحصول على شيءٍ سريعٍ للأكل. وهناك عدد من أكشاك الوجبات الخفيفة، حيث يمكنك شراء مجموعةٍ واسعة من المواد الغذائية والخبز الطازج.
 يغلق السوق في وقت أبكرَ أيام السبت، لذلك تأكد من الوصول إلى هناك قبلَ وقت الغداء لتتجنّب أن تفوتك الفرصة.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المدينة القديمة

مدينةٌ قديمةٌ فريدةٌ مغمورةٌ في المناظر الطبيعة الجميلة

تمتلك المدينة القديمة في كيتسبوهل والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 700 سنة ببيوتها الملونة سحراً خاصاً جداً بها.
تُخفي الأزقة والشوارع التاريخيّة بوتيكات فاخرة وبارات ومطاعماً أنيقة. وتدعوك علامات تجارية عالمية مثل "لوي فوتون"، "دي آند جي"، "برادا"، "بوغنر" والكثير غيرها للقيام بتجربة تسوق فاخرة. قد تكون المدينة القديمة المعبدة بالحصى غريبة وظريفة ولكنها تمتلك أيضاً الكثير من الذوق البسيط. لاتفوت التوقف عند أحد المقاهي ومحلات الخبز والمعجنات، حيث تُقدّمُ أطايب الحلويات. يمكن إيجاد مجموعة منوعة من الأطعمة الشهيّة في العديد من محلات البقالة بينما تمرُّ في الخارج طوال اليوم عربات رومانسية تجرها الأحصنة.   
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

عالم سواروفسكي للكريستال

الكريستال بأفضل أشكاله

يقع عالم سواروفسكي للكريستال في "واتنز" على بعد 15 كيلو مترأً إلى الشرق من مدينة إنسبروك. يتألف هذا المعرض الفريد من غرف عجائبية تقع تحت الأرض تسودها عجائبٌ ذات خيالٍ إبداعي وتقوم فكرتها على استخدام الكريستال، ويحرس مدخل المبنى عملاقٌ يخرج الماء من فمه مرحباً بجميع زواره.
في خريف عام 2003، تم توسيع أكثر المعالم السياحية جذباً في تيرول ليشتمل على غرف عجائبية تستحضر إنطباعات حسية وجديدة عن مادة الكريستال الغامضة. إنه إغراءٌ للدخولٍ في كونٍ من الأفكار اللامعةِ والفنّ المعاصر ومصنوعات سواروفسكي الكريستاليةِ المشهورة التي لا تُنْسى بحقّ.

لقد تمّ تصميمُ متجرِ العالم الكريستاليّ الجديد من قبل المهندس المعماريّ البريطانيّ الرائد تيرينس كونران. وفي مساحةٍ تبلغُ 800 مترٍ مربعٍ، يقدمُ سواروفسكي تشكيلته المُتنوعة من المُنتجاتِ في محيط فريدٍ بشكلٍ مبهر.
الدخول: 11€ للشخص، المجموعات المكونة من 10 أشخاص فما فوق 9.50€ على الشخص.
الدخول المجاني للأطفال تحت سن 15
تذكرة FIT ( شعار ÖW دبي)
مميزات خاصة: هذه التذكرة تؤهلك للدخول إلى عالم سواروفسكي للكريستال بسعر مخفّض(-15% خصم) بسعر 9.50 يورو بدلاً من 11 يورو).
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

التسوق في مركز المدينة

مركزُ مدينةٍ تقليديٌّ بمتاجر وبوتيكاتٍ حديثةٍ

إنّ شارع ماريا تيريزا Maria-Theresien-Strasse هو جادة إنسبروك الرئيسية. ولقد خضع لعملية " تجميل كبيرة ٍ عام 2009 وتم تحويله إلى منطقةٍ للمشاةِ مع ترصيفٍ راقٍ من الغرانيت ومقاهي ِ مفتوحة وديكوراتٍ شارعيةٍ تتضمنُ النحاس والخشب الغامق اللون.  ويتميز شارعُ ماريا تيريزا أيضا بوجودِ عددٍ من المحال التجارية الجديدة ً. ستجدُ ًإلى جانب مدخل مركز تسوق" تاون هاوس شوبينغ مول وستجد مصمّمَ المجوهراتِ ثوماس سابو الذي لديه تشكيلةٌ حصريةٌ من مجوهرات الفضة.

الاتصال